دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
سلك منزلي مع BV أو BVR؟ لا تشوش من قبل التاجر
أنت هنا: مسكن » المدونات » سلك منزلي مع BV أو BVR؟ لا تشوش من قبل التاجر

سلك منزلي مع BV أو BVR؟ لا تشوش من قبل التاجر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عند تجديد السباكة ، يكون الأسلاك الكهربائية ضرورية. غالبًا ما يذهب بعض الأشخاص إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك والأنابيب. والد زوجي مثل هذا. يحتاج تجديد المنزل إلى العثور على السلك ، وشراء المواد الخاصة بهم. ولكن نظرًا لأنهم لا يعرفون ، يمكن لبعض الأشخاص الذهاب فقط إلى سوق مواد البناء لشراء خاصة بهم ، وبالتالي فإن تجديد المنزل للعثور على الأسلاك الصلبة أو الأسلاك الناعمة.

未 命名 图片-2023-05-16T163110.228

السلك الناعم ليس هو نفسه السلك الصلب

السلك الصلب هو خط أكثر صلابة ، وعادة ما يكون علامة BV ، هو سلك نحاسي ، لذلك مقارنة مع متعددة الحلقات ، ستكون الصلابة عالية ، قوة ميكانيكية ، مساحة سطح صغيرة ، وبالتالي فإن قوة الشد ، وليس من السهل الأكسدة ، أكثر متانة . إن مقاومة الدائرة القصيرة القوية ، سهلة الانحناء والشكل ، متوسط ​​الثلاجة المنزلية أو سلك BV أفضل. إذا كنت تستخدم حماية الأكمام ، فإن التثبيت أكثر صعوبة من الأسلاك الناعمة وأكثر صعوبة.

الأسلاك الناعمة هي تركيبة متعددة الخطوط من نوع خط كامل ، وعادة ما تسمى BVR ، من توليف الغراء الأسلاك النحاسية متعددة الخطوط. بالمقارنة مع BV ، فهو أكثر ليونة ، وله مساحة سطح كبيرة ، ويسهل أكسدة. ليس من السهل حرق الأسلاك ، وليس متينة لتيار الدائرة القصيرة ، ويصعب الحفاظ على شكل ثابت. لكن مزاياها واضحة أيضًا ، أي من السهل ارتداء حماية الأنبوب ، وتأثير تبديد الحرارة أفضل من سلك BV.

سعر

من حيث السعر ، فإن الاثنين مختلفان. يتكون الأسلاك الناعمة من عدة خطوط ، وبالتالي فإن سعر الأسلاك الناعمة سيكون مرتفعًا نسبيًا. إذا كان المنزل بأكمله يستخدم هذا السلك الناعم ، فسيكون مكلفًا للغاية. ومع ذلك ، إذا لم تنظر الديكور في الميزانية ، فأنت لا تخاف من العبء الاقتصادي الناجم عن استخدام الأسلاك الناعمة عند التزيين.

على سبيل المثال ، يكلف خط BV 2.5 مربع حوالي 200 يوان ؛ نفس خط BVR 2.5 مربع ، يبلغ السعر ما يصل إلى 250 يوانًا ، وهو سعر لوحة (100 متر للوحة) ، وتجديد أكثر من 100 متر مربع من الغرفة ، يحتاج عمومًا إلى 6 لوحات ، بفارق 300 يوان.

تحليل جوانب البناء

سلك واحد تقطعت بهم السبل عرضة للمشاكل في اللحامات والشكين. الأسلاك المفردة تقطعت بها السبل لها مزايا قوة ميكانيكية عالية وقوة شد عالية.

عندما تضع الأنبوب ، من الأفضل وضع العديد من الأسلاك الناعمة على الأنبوب ؛ بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض المزايا في تبديد الحرارة ، وبالتالي فإن فترة الضمان لاستخدام السلك ستكون أطول.

إذا كانت الأجهزة المنزلية والطاقة والسباكة المنزلية والزينة الكهربائية مع الأسلاك الناعمة أكثر ملاءمة ، فيمكنك تبديد حرارة الطاقة العالية بشكل فعال ، دون الخوف من الدائرة القصيرة أو التعثر.

باختصار ، يعتمد اختيار الأسلاك على تكلفة ميزانية تجديد منزلك. سيكون الأسلاك الناعمة أكثر تكلفة ، والأسلاك الصلبة أكثر ملاءمة للعائلات العادية. دعونا نختار لأنفسنا!

未 命名 图片-2023-05-16T163248.037

حسنًا ، لكي تقول الكثير عن منزل السلك باستخدام سلك BV أو BVR ، لقد حصلت عليها يا رفاق ، في نفس الوقت ، إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، نوصي بالاهتمام الخاص بنا XSD Cقادر موقع الويب ، سيتم تحديث المتابعة بانتظام لك المزيد من المعلومات حول أخبار الكابلات!


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج