العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

متميز منتجات
For inquiries about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.
معلومات عنا
الشركة المصنعة المحترفة في مجال الأسلاك والكابل
منذ إنشائنا في عام 2013 ، كان كابل XSD أحد الشركات المصنعة المحترفة في مجال الأسلاك والكابل. نحن مزود حلول واحد للأسلاك والكابلات وتجميع الكابلات. نقدم الآن مجموعة واسعة من قطاعات السوق ، ويشمل: تطبيق الطاقة الجديد ، التطبيق الصناعي ، الأجهزة المنزلية والمعدات ، تطبيق السيارات ، التطبيق الآلي ، إلخ. يتوافق نظام الجودة مع ISO 9001 و IATF 16949. تقديم خدمة فائقة لتحقيق مشروعك هو هدفنا.
7

20
+
80+
10000

تطبيقات لأجل تجميع الكابلات

تستخدم حلول الكابلات لدينا على نطاق واسع في الطاقة الشمسية والروبوتات والزراعة وأضواء التعدين. من خلال التخصيص المهني والمعالجة الدقيقة ، نضمن تشغيل المعدات المستقرة. سواء في مشاريع العاكس أو ESS أو الأتمتة أو الزراعة أو الإضاءة ، فإن منتجاتنا تقف باستمرار على أعمدة ذات جودة وموثوقية استثنائية ، مما يقدم حلولًا عالية الجودة لعملائنا.
مبيعات في جميع أنحاء العالم

خدمة

خدمة لأعمال الكابلات والأسلاك طويلة الأجل

يمكننا أن نفعل أكثر من التصنيع.

حتى لو لم تكن لدينا الموارد المتاحة ، فسنجد طرقًا لإنشائها.لا يمكننا فقط التقدم للحصول على شهادة جديدة لمشروعك ، ولكن يمكننا أيضًا شراء آلات تصنيع لمشروعك.خدمة كل عميل بكل جهد وكونك شريكك الموثوق به هو فلسفتنا في العمل.

OEM هو موضع ترحيب.

لقد قدمنا ​​الدعم والخدمة لعملائنا في تصميمهم الجديد وفكرتهم الجديدة.توفير حل تصنيع مخصص من اختيار المواد الخام وأدوات الإنتاج وتقنية الإنتاج والعملية إلى اختبار الأداء.

يمكن التفاوض على موك الصغيرة.

نعتقد دائمًا أن التعاون ليس مفيدًا للطرفين فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى التنمية المشتركة معًا.لهذا السبب نحن على استعداد للنظر في كمية شراء صغيرة.قل لي مطالبك ، دعونا نعمل معا.

ويلوم للاتصال بنا

Dongguan XSD Cable Technology Co. ، Ltd.
شركة Shenzhen Singder Insulation Materials ، Ltd.

اتصل بنا

الأسلاك والكابلات مركز الأخبار

United States Station | أفضل الممارسات في العالم في حلول صناعة الابتكار في الطاقة النظيفة

في الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر ، تم عقد 2023 RE+ في لاس فيجاس ، NV في الولايات المتحدة الأمريكية. تعرض تكنولوجيا كابل XSD حلول الطاقة النظيفة للممارسات المبتكرة في الصناعة في Booth 17049. كان هناك اتصال وجهاً لوجه مع العملاء العالميين والجماهير المهنية.

ما هي أسباب حريق الكابلات الكهروضوئية؟

كيفية منعه وفقًا لكابل XSD على دراية بالعديد من جوانب الفهم ، سواء في الصناعة أو في المنزل أدت إلى عدد من الأسباب لنيران الكابلات الكهروضوئية ، ثم الأسباب الرئيسية لحرائق الكابلات والانفجارات محددة ، لا يوجد أنت لم تفهمها بعمق.

ما هي أسباب حريق الكابلات الكهروضوئية؟

كيفية منعه وفقًا لكابل XSD على دراية بالعديد من جوانب الفهم ، سواء في الصناعة أو في المنزل ، أدت إلى عدد من Reasons لنيران الكابلات الكهروضوئية ، ثم تكون الأسباب الرئيسية لحرائق الكابلات والانفجارات محددة ، ولا يوجد لديك لا يفهمها بعمق.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج