العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات
  • XSD Cable: تحليل متعمق لتأثير الطقس على عيون كابلات ضوئية رديئة ، على وشك الانتقال إلى يوليو ، وصيف العام الأكثر سخونة ، فإن الطقس غير مستقر هو أحد خصائص التغييرات الموسمية.
  • كيفية منعه وفقًا لكابل XSD على دراية بالعديد من جوانب الفهم ، سواء في الصناعة أو في المنزل ، أدت إلى عدد من Reasons لنيران الكابلات الكهروضوئية ، ثم تكون الأسباب الرئيسية لحرائق الكابلات والانفجارات محددة ، ولا يوجد لديك لا يفهمها بعمق.
  • حياة اليوم ، كل أسرة لديها معدات كهربائية ، على عكس العصور القديمة ، هناك قول ، بعد استخدام الكلمات لا يمكن أن يعود ، من الأفضل استخدامها للتعبير عن الكهرباء ، إذا كانت المجتمع الذهبي إذا لم يكن هناك كهرباء ، حياتنا ، حياتنا يكاد يكون من المستحيل حل.
  • مجتمع اليوم ، التنمية الوطنية ، التجارة الحرة ، مصانع الصين هي إلى حد كبير ، والتجارة الدولية هي أيضًا مجانية للغاية ، حيث تفتح العديد من الشركات التجارية التداول ، في المنصة أو دفتر العناوين الخاص بهم وسرعان ما عميل لمجموعة متنوعة من المنتجات.
  • أصبح الموصل الكهربائي في حياتنا ، وسلكنا وكابل ، هذا المنتج من الصعب وجوده في رؤيتنا ، جزءًا من المفقودين ، وأن الكثير من الناس لديهم هذه الأسئلة القليلة التالية ؛ الأسلاك هي ما المواد التي تم صنعها ، وهذا يبدو بسيطًا جدًا كيف دور العديد من الأشياء؟
  • في الصناعة الكهروضوئية بأكملها ، مجموعة متنوعة من الكابلات الكهروضوئية للجميع لا يمكن حسابها ، في بيئة العديد من الشركات المصنعة ، أن مصنع كابل XSD من الكابلات الكهروضوئية قد قمنا بهذه المزايا؟ لنلقي نظرة أدناه.
  • عندما يتعلق الأمر بالأسلاك ، لا يفهم الكثير من الناس خصائص واستخدامات سلك RVV ، لذلك سأشرح اليوم ماهية سلك RVV. ما هي خصائص أسلاك RVV؟ وما هي استخدامات أسلاك RVV؟ ما هو سلك RVV؟
  • أنا في المعتاد المشارك في بعض الأعمال المتعلقة بالكابل ، سوف أتلامس مع الكثير من المعرفة الصناعية ، مثل كابل RVVP ، ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس ما يعنيه كابل RVVP ، في صناعة الكابلات ، مجموعة متنوعة من نماذج الكابلات متشابهة جدًا ، لكن المعنى مختلف تمامًا.
  • المعرفة المتعلقة بسلك RVV ، RVV هو ما سلك؟ RVV هو ما يعنيه ذلك؟ بما أنني لم أفهم المعرفة المهنية للسلك ، أرى أحيانًا تخطيط السلك عندما أجد أن السلك يتميز بالكثير من الحروف والأرقام التي لا أفهمها.
  • يزور العميل الأسترالي كابل XSD في بيئة الأعمال المعولمة اليوم ، أصبح التعاون عبر الحدود استراتيجية رئيسية لنمو الشركات وتوسيعها. تمثل XSD Cable ، وهي شركة رائدة متخصصة في إنتاج الكابلات والأسلاك ، هذا الاتجاه. الشركة
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج