العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

أخبرك XSD ، يمكن طباعة VDE Wire شعار CE؟
أنت هنا: مسكن » المدونات » أخبرك XSD ، يمكن طباعة VDE Wire شعار CE؟

أخبرك XSD ، يمكن طباعة VDE Wire شعار CE؟

نشر الوقت: 2024-04-16     المنشأ: محرر الموقع


مجتمع اليوم ، التنمية الوطنية ، التجارة الحرة ، مصانع الصين هي إلى حد كبير ، التجارة الدولية أيضًا مجانية للغاية ، حيث يفتح العديد من الأشخاص شركات تجارية مفتوحة ، في المنصة أو دفتر العناوين الخاص بهم وسرعان ما عميل لمجموعة متنوعة من المنتجات ، والتي هو تقريبا معظم الأشخاص الذين يبحثون عن منتج ، لأن السلك المشارك في إنتاج المنتجات هو أكثر ، سواء كان ذلك معدات إلكترونية أو زخرفة منزلية ، كلهم ​​يحتاجون إلى هذا المنتج لأن التجارة الدولية أفضل في السوق الأوروبية ، وهناك العديد من المصانع لديها القيام شهادة VDE من السلك ؛ نظرًا لأن VDE هي المعايير الوطنية الألمانية ، فهي واحدة من أكثر هيئات الشهادات الأوروبية خبرة في العالم تتمتع بسمعة عالية ، فإن الدول المجاورة في ألمانيا معترف بها أيضًا ، لكنها ليست عملاء أوروبيين صغار نسبيًا يقولون إنهم يريدون السلك ، ولكن الفرضية هو طلب شهادة CE ، بعض الأشخاص على أفكار الشرير حديثي الولادة ، يريدون طباعة شعار CE على سلك VDE.

يمكن طباعة سلك VDE شعار CE؟

كواحد من الموردين الأسلاك ، غالبًا ما نرى أشخاصًا يسألون عما إذا كان يمكن طباعة سلك VDE باستخدام علامة CE؟ ثم إجابتي ، يمكنك تقديم طلب كبير ، وليس طلبًا صغيرًا ، لأن لدينا كلتا الشهادات. إذا لم يكن لديك جميع الشهادات ، فمن المستحسن عدم طباعة هذا ، في الواقع ، لا يمكن لـ VDE Wire طباعة علامة CE ، لأن "ce " ينتمي إلى علامة أمان الاتحاد الأوروبي ، هو المعيار للتجارة المنتجات في السوق الأوروبية.

شهادة CE ، أي ، لا يقتصر إلا على المنتج لا يعرض سلامة البشر والحيوانات والسلع من حيث متطلبات السلامة الأساسية ، بدلاً من متطلبات الجودة العامة ، يوفر تنسيق التوجيه فقط المتطلبات الرئيسية ، المتطلبات العامة ل التوجيه هو مهمة المعيار. لذلك فإن المعنى الدقيق هو: علامة CE هي علامة على توافق السلامة وليست علامة على التوافق الجودة. هذا هو "الشرط الرئيسي " هو الذي يشكل جوهر التوجيه الأوروبي.

VDE هي Setter الوطنية الألمانية الوطنية وهي واحدة من أكثر هيئات الشهادات الخبرة في أوروبا وذات سمعة طيبة في العالم.

وبالتالي فإن معايير إصدار الشهادات ليست هي نفسها تمامًا ، إلا إذا كان سلكك قد اجتاز منذ فترة طويلة شهادة CE وشهادة VDE القياسية الألمانية ، وهناك شهادتان ، صالحان بشكل مستمر ويمكن فحصه فقط. طباعة علامة CE عليها ؛ إذا قمت بطباعة علامة CE عليها وتداولها مع الأوروبيين بدون شهادة CE ، فقد تعطيها أيضًا راحة! إذا قمت بطباعة علامة CE ، ولم يكن لديك مؤهل Real Certification ، فلن يتم قبول هذه الدفعة من البضائع هذه ، وعادات البطاقات ، في انتظارك لتطير طائرة لاستردادها!

حسنًا ، لكي تلخص الكثير حول VDE Wire ، يمكن أن تطبع شعار CE ، لقد حصلت عليها يا رفاق ، في نفس الوقت ، إذا كنت تريد أيضًا معرفة المزيد من المعلومات حولنا XSD جقادر الموقع الرسمي ، كشركة مصنعة للأسلاك عالية الجودة ، XSD جقادر ذهبت الشركة إلى العملاء الجدد والقدامى لتوفير مجموعة متنوعة من الأسلاك عالية الجودة ، مرحبًا بك في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج