العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

الزخرفة السلك المنزلي مع سلك BVR؟ أو مع سلك BV؟
أنت هنا: مسكن » المدونات » الزخرفة السلك المنزلي مع سلك BVR؟ أو مع سلك BV؟

الزخرفة السلك المنزلي مع سلك BVR؟ أو مع سلك BV؟

نشر الوقت: 2024-01-08     المنشأ: محرر الموقع

تحسين مستويات المعيشة في مجتمع اليوم وزيادة استخدام الأجهزة المنزلية ، ينمو طلب الناس على الكهرباء ، وزاد استخدام سلك الأثاث المنزلي. الآن تُحير العلامات التجارية للأسلاك في السوق ، وجه مجموعة واسعة من الأسلاك ، أن معظم المستهلكين الشائعين سيحيرون. ومع ذلك ، ترتبط جودة السلك مباشرة بسلامة حياة الناس وممتلكاتها ، لذلك لا ينبغي أن يكون اختيار الأسلاك للتأثير المنزلي قذرًا. ما هي أنواع الأسلاك الموجودة في الديكور؟

اليوم سوف نشعر بشعبية مع سلك BVR لتزيين المنزل؟ أو سلك BV؟

لا تفكر في تكلفة تحسين المنزل ، مع وجود كابل BVR مثبط اللهب ، إذا كان الديكور المنزلي مع أنبوب PVC المثبط للهب مسبقًا في الجدار ، يمكنك أيضًا استخدام سلك BV النحاسي العادي ، حتى بعد سنوات من الاستخدام ، تريد استبدال السلك أيضًا بسيطًا للغاية ، السلك القديم خارج ، السلك الجديد المدفون فيه. إذا كان هناك خشب في السقف ، فمن الأفضل أيضًا استخدام أنبوب النار المحاك سلك BV هو الأكثر أمانًا.

يمكن أن يسمى السلك الصلب بشكل عام سلك BV

يستخدم سلك BV بشكل أساسي لإمدادات الطاقة والإضاءة والمنافذ وتكييف الهواء وجهد التيار المتردد 450/750V وتحت أجهزة الطاقة والأجهزة اليومية والأدوات ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية مع سلك كابل BVR العام. الكابلات الأكثر ليونة لديها درجة معينة من النعومة ، من حيث الطي ، الاستقامة سيكون أكثر ملاءمة.

سلك ناعم → يمكن أيضًا أن يطلق عليه سلك BVR

سلك BVR مناسب لجهد التيار المتردد 450/750V وأسفل أجهزة الطاقة والأجهزة اليومية والأدوات ومعدات الاتصالات مع الكابل والأسلاك التي هي كابل BVR ، مثل صناديق التوزيع. الأسلاك الناعمة بالنسبة لمجمع إنتاج الأسلاك الصلبة ، ودوائر عالية التردد في السلك الناعم من سعة الحمل السلك الصلب ، بالإضافة إلى سعر الأسلاك الناعمة بالنسبة لنفس المواصفات ذات الأسلاك الصلبة باهظة الثمن.

كيف تختار السلك في المنزل؟

اختيار الأسلاك ليس مناسبًا للاستخدام ، وهناك إمكانية كبيرة لسلامة الكهرباء. بعد ذلك ، سوف نشارككم كيفية اختيار سلك أكثر عملية في تحسين المنزل.

بادئ ذي بدء ، علينا أن نذهب إلى تصنيف الأسلاك ، ويمكن تقسيمنا إلى سلك BV ، وسلك BVR ، وسلك BVVB ، وسلك RVV في سلك الأثاث المنزلي. سلك الأثاث المنزلي BV ، BVR ، RV ، هي سلك أحادي النواة

سلك BV هو سلك نحاسي أحادي النواة ، صعب نسبيًا ، يسمى أيضًا الأسلاك الصلبة ؛ كابل BVR هو الكثير من خيوط الأسلاك النحاسية الدقيقة التي تقطعت بها السبل في خط واحد ، يسمى أيضًا الأسلاك الناعمة ؛ سلك RV لا يزال سلكًا ناعمًا ، وهو مزيد من خيوط الأسلاك النحاسية التي تقطعت بها السبل معًا في خط واحد ، لا تستخدم المفروشات المنزلية عمومًا ؛ سلك BVVB هو سلك مغمد ، أي اثنين أو ثلاثة سلك BV معا ؛ خط RVV → هو خط غلاف ناعم ، وهو أيضًا جذر اثنين أو أربعة سلك RV ، مع غمد مع بعضها البعض.

وفقًا لوظيفة الحريق ، يتم تقسيمها إلى سلك عام وأسلاك محاكة للحريق ؛ قال نموذج الأسلاك قبل رمز حرف ZR للبادئة ، مثل ZC-BV ، إن سلك محاكاة الحرائق ، كما يوحي الاسم ، يمكن أن يمنع الاحتراق. تستخدم بشكل عام في أماكن كثيفة ، أماكن كثيفة الكبل النشطة. بادئة "zr " الحروف ، مما يعني مثبطات اللهب ، السلك والكابلات مثبطات اللهب A ، B ، C Three ، ZB نيابة عن B -Flame Letrardant ، ZR Silent Thought C Level Level Level. خصائص مثبطات اللهب ZA> ZB> ZC ، إما سلك الأثاث المنزلي أو كابل الطاقة سيكون له فرق بين مثبطات اللهب.

مزايا وعيوب كابل BV و BVR الشاملة لكليهما ، نوصيك باختيار سلك ZR-BV ، لأنه سلك مثبط له اللهب. ثانياً ، علينا أن ننظر إلى مواصفات السلك. ثم نستخدم في ديكور المنزل لمواصفات الأسلاك.

في الأساس ، هناك نوعان: واحد هو 2.5 مم 2 مربع ، واحد هو 4 مم 2 مربع ؛ ثم يتم استخدام غرفة المعيشة ، وغرفة النوم ، وبعض مفاتيح الإضاءة والمقابس ، كابل BVR ، نختار استخدام 2.5 مم 2 على الخط ، مثل الثلاجات والمطابخ والحمامات ومكيفات الهواء وبعض الاستخدامات الأخرى عالية الطاقة في بعض الأماكن ، علينا أن نذهب وحدنا للذهاب سلك 4.0mmm2.

فكيف نذهب لشراء سلك جيد؟

أولاً ، ننظر خارج عبوة كابل BVR ، أولاً علينا أن ننظر إلى العبوة أعلاه ، إذا كانت معايير وطنية ، فهي J an / e لا يوجد في المنزل ، إذا كانت المعيار الأوروبي ، علينا أن ندرك الاتحاد الأوروبي علامة شهادة CE ؛ في الواقع ، علينا أن ننظر إلى شهادة المطابقة ونموذج المنتج ومواصفات المنتج وتاريخ التسليم والجهد المقنن وما إلى ذلك.

ثم نظرة ثانية على لون الأسلاك النحاسية في قلب النحاس لكابل BVR ، يجب أن يكون اللون أرجوانيًا ، ولامعًا ، ويجب أن يكون السلك الأساسي النحاسي ناعمًا ، ولا ينبغي أن يكون مرنًا ، إذا كان مرنًا ، فهو مرن ، يعني أن مادة الأسلاك الأساسية النحاسية تحتوي على شوائب أخرى.

ثالثًا ، علينا أن ننظر إلى عازل كابل BVR ، يمكننا استخدام أخف وزناً لحرق الجلد الخارجي للسلك ، إذا كان هذا هو المحترق من 5 إلى 10 ثوان ، إذا لم تكن هناك كلمات محترقة ، فهو يثبت أنه مادة جيدة جدًا من كابل BVR عزل اللهب.

يعد تجديد المنزل أمرًا بسيطًا على ما يبدو ، ولكنه في الواقع أمر مزعج للغاية في المنزل ، لذا تأكد من اختيار الخيار الأفضل وفقًا لظروفهم الاقتصادية. ما سبق تجربة شخصية ، نحن كابل XSD الشركات المصنعة.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج