العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

تحدث كابل XSD عن: الخصائص الثلاث لكابل درجة الحرارة العالية
أنت هنا: مسكن » المدونات » تحدث كابل XSD عن: الخصائص الثلاث لكابل درجة الحرارة العالية

تحدث كابل XSD عن: الخصائص الثلاث لكابل درجة الحرارة العالية

نشر الوقت: 2024-01-29     المنشأ: محرر الموقع

تُستخدم الكابلات الكهروضوئية ذات درجة الحرارة العالية في العديد من الصناعات ، خاصة في السنوات الأخيرة ، أصبحت الكابلات ذات درجة الحرارة المرتفعة أكثر وأكثر شعبية. بالمقارنة مع الكابلات العادية ، من المتوقع أن يكون للكابلات عالية درجة الحرارة العديد من الخصائص المعلقة. سيُظهر لك شركات تصنيع الكابلات السيطرة على الخصائص الأربع للكابلات ذات درجة الحرارة العالية.

1 、 مقاومة عالية درجة الحرارة: كما يوحي الاسم ، فإن الكابلات ذات درجة الحرارة العالية لها مقاومة قوية في درجات الحرارة العالية ، في الواقع ، يستخدم كابل درجات الحرارة العالية مادة قذيفة جديدة ، مقارنةً بالكابل التقليدي ، تم تحسين أداء درجات الحرارة العالية بشكل كبير ، على الرغم من أن بيئة عمل الكابل إذا كانت في حالة قاسية للغاية ، مثل التعرض في الهواء الطلق ، ودفن تحت الأرض ، وما إلى ذلك ، فإن البيئة المحيطة ستكون عالية نسبيًا ، مما يؤدي بسهولة إلى نقل بيانات الكابلات غير المستقرة ، مما يجلب إزعاجًا للأشخاص ، ولكن يمكنه تجنب الاستخدام من كابل درجة الحرارة العالية ، يمكن أن تضمن مقاومة درجة الحرارة العالية وعالية الحرارة التشغيل الطبيعي للكابل في بيئات درجات الحرارة العالية.

2 、 حياة الخدمة الطويلة: الكابلات العادية عرضة للشيخوخة بعد فترة من الزمن ، مما يؤدي إلى درجات مختلفة من الانخفاض في معلمات أداء الكابل. ومع ذلك ، نظرًا لتكنولوجيا التصنيع المتقدمة ، فإن كابل درجة الحرارة المرتفع مقاوم للغاية للشيخوخة لأنه قوي ويمكن استخدامه لفترة طويلة دون شيخوخة ، وبالتالي تحسين عمر الخدمة الكلية للكابل.

3 、 مقاومة التآكل القوية: تحكم مصنعي الكابلات لإخبارك أنه ، نظرًا لأن بيئة عمل الكابل عادة ما تكون قاسية للغاية ، فقد يكون هناك مجموعة متنوعة من الغازات والسوائل في الخارج ، مما يؤثر على التشغيل الطبيعي للكابل ، مما يسبب تآكل الكبل. قذيفة الكابل ، مما يؤدي إلى ضعف نقل البيانات. يمكن أن يتجنب كابل الألياف البصرية ذات الألياف الداخلية ذات درجة الحرارة العالية مقاومة للتآكل القوية ، إلى حد كبير مواد التآكل على تلف الكابل ، لضمان التشغيل العادي والفعال لكابل الألياف البصرية.

حسنًا ، قال الكثير عن الخصائص الثلاث لكابل درجة الحرارة المرتفعة ، يمكنك الحصول عليه ، وتريد معرفة المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، يرجى الانتباه إلى شركتنا كابل XSD موقع الويب الرسمي ، ستكون المتابعة أيضًا لدفعها إلى أعلى أخبار ومعلومات ذات صلة ، يرجى الانتباه.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج