العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كابل XSD: كيفية اختيار منتجات الكابلات المناسبة لك
أنت هنا: مسكن » المدونات » كابل XSD: كيفية اختيار منتجات الكابلات المناسبة لك

كابل XSD: كيفية اختيار منتجات الكابلات المناسبة لك

نشر الوقت: 2024-01-23     المنشأ: محرر الموقع

الآن في السوق ، تمثل مجموعة متنوعة من الكابلات الكهروضوئية وكابلات الطاقة والعديد من منتجات الكابلات الأخرى كثيرًا ، في الوقت نفسه ، هذا يمثل أيضًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية والأنواع في السوق. لذا ، تريد اختيار منتجات الكابلات الأكثر ملاءمة ، ليس فقط الأموال ، ولكن أيضًا بحاجة إلى فهم بعض المهارات المتعلقة بشراء منتجات الكابلات.

اختر نموذج الكابلات الصحيح ، وهو ضمان سلامة نقل الطاقة ، واختيار الخطأ أو السيئ ، ناهيك عن مضيعة الموارد ، وسهلة التسبب في حوادث السلامة ، والتي هي الأساس لضمان سلامة الكهرباء ، إذا اخترت النموذج الخاطئ ، لن يضيع الموارد فحسب ، بل من السهل أيضًا التسبب في حوادث السلامة ، على سبيل المثال ، بعض العائلات ذات الحمل الكهربائي الكبير ، ولكن اختيار سلك رفيع ، من السهل التسبب في حوادث السلامة.

بالطبع ، يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا للتطبيق العملي للمنتج لاختيار أي نموذج للمنتج ، فقط للاستخدام العادي للأسرة ، يكون السلك أفضل ، إذا تم استخدامه في مشاريع البناء ، يجب عليك اختيار الكابل.

تجدر الإشارة إلى أن اختيار منتجات الكابلات لا ينبغي أن ينظر إلى السعر فحسب ، ولكن أيضًا لمعرفة ما إذا كانت جودة المنتج تتماشى مع المعايير الوطنية لتجنب المتاعب غير الضرورية ، بالطبع ، جودة منتجات الكابلات لدينا لا تزال جيد ، إذن ما هي المعايير المحددة لشراء الأسلاك والكابل؟

انظر إلى العبوة الخارجية: لا يزال المظهر العام للخط القياسي الوطني جيدًا نسبيًا ، بصريًا ومحسوسًا ، ليس سيئًا. بالطبع ، يمكن أيضًا اختبار الكبل القياسي الوطني. يمكن حرقها بالنار. إذا خرجت في غضون 5s بعد المغادرة ولديها بعض وظائف مثبطات اللهب ، فيمكن اعتبارها الكابل القياسي الوطني.

انظر إلى النواة الداخلية للكابل: المواد الأساسية الداخلية للنحاس ، كلما زادت سطوعها كلما كان جودة النحاس أفضل. إلى جانب اللمعان الموحد واللمعان ، لا يوجد تسلسل هرمي. يتطلب المعيار الوطني أن يستخدم بشكل صارم نحاسًا خاليًا من الأكسجين. إذا كان غير قياسي ، مثل النحاس القضيب الأسود ، فقد تكون هناك إمكانية للحوادث. ومع ذلك ، فإن سماكة النواة الداخلية للكابل لها متطلبات معينة في المعيار الوطني ، لكنها ليست صارمة بشكل خاص. لكن الخطأ صغير بشكل عام.

انظر إلى طول الخط: لا تتطلب الحالة على وجه التحديد تشغيل العدادات ، لكن العديد من الشركات المصنعة تفعل ذلك. لكن منتجات الكابلات القياسية العامة العامة لا تكون عمومًا مترًا ، فإن تشغيل العداد ليس بالضرورة هو المعيار الوطني. حصاد الأرز القياسي غير الوطني هو مجرد وسيلة. بالطبع ، يجب وضع علامة على اللوائح الوطنية على السلك مع الشعار ذي الصلة. في هذا الوقت ، يجب على المستخدم وضع علامة على العلامة ذات الصلة وفقًا للمتطلبات.

حسنًا ، قال الكثير عن كيفية اختيار نقاط معرفة منتجات الكبل الخاصة بهم ، ستحصل عليها ، كما تريد معرفة المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة على الموقع الرسمي لشركتنا XSD Cقادر، ستدفعك المتابعة أيضًا المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، يرجى الانتباه.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج