العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

ما هي المواد المصنوعة من الأسلاك ، ما هي المواد التي تصنع النوى الأسلاك؟ ما هي المادة المصنوعة من الكابل؟
أنت هنا: مسكن » المدونات » ما هي المواد المصنوعة من الأسلاك ، ما هي المواد التي تصنع النوى الأسلاك؟ ما هي المادة المصنوعة من الكابل؟

ما هي المواد المصنوعة من الأسلاك ، ما هي المواد التي تصنع النوى الأسلاك؟ ما هي المادة المصنوعة من الكابل؟

نشر الوقت: 2024-04-15     المنشأ: محرر الموقع

أصبح الموصل الكهربائي في حياتنا ، وسلكنا وكابل ، هذا المنتج من الصعب وجوده في رؤيتنا ، جزءًا من المفقودين ، وأن الكثير من الناس لديهم هذه الأسئلة القليلة التالية ؛ الأسلاك هي ما المواد التي تم صنعها ، وهذا يبدو بسيطًا جدًا كيف دور العديد من الأشياء؟ Core Core هو ما هو تصنيع المواد ، والكابل هو المواد التي يجب القيام بها ، وما إلى ذلك ، كلما نظرت إلى هذا النوع من الشك ، سننظر في السلك والكابل التالي هو ما المواد التي تصنعها!

ما هي مادة الأسلاك الكهربائية

يمكن تقسيم منتجات الأسلاك والكابلات ، والمكونات الهيكلية ، إلى أربع فئات: الأسلاك ، وطبقة العزل ، وطبقة التدريع ، وطبقة واقية ، بالإضافة إلى مكونات ملء ومكونات الشد والمكونات الأخرى.

ما هي الكابلات المصنوعة من؟ ما هي المواد التي يصنعها جوهر الأسلاك؟

1. الأسلاك النحاسية: النحاس الكهربائي كمواد خام ، بعد الصب المستمر والتدحرج وغيرها من عمليات النحاس المصنعة عن كثب يسمى سلك النحاس منخفض الأكسجين ؛ بعد ذوبان → على الصب المستمر في الرصاص → مع تنظيف السطح → التجفيف ← اللف الأساسي → لفّات الخشنة ← الحافة القطع ← الصلب المغطى بالفرش العمليات المصنوعة من أشرطة نحاسية صغيرة تسمى سلك النحاس الخالي من الأكسجين ، ثم كاستخدام موصل في الجسم ، بعد المعالجة في الأسلاك.

2. سلك الألومنيوم: يجب أن يكون استخدام خطوط الألمنيوم الأساسية كأسلاك ألومنيوم مُصلب وتنعيم ، المستخدم في الكبل داخل قلب الألمنيوم الموصل عمومًا.

3. كلوريد البولي فينيل: هذا عمومًا راتنج كلوريد البولي فينيل كمواد خام ، ويشارك في مجموعة متنوعة من العوامل المطابقة المختلطة المصنوعة بإحكام ، مثل مضادات الأكسدة ، ومضادات الأكسدة ، والحشو ، والضرب ، ومثبطات اللهب وغيرها من المواد ، وكثافة من 1.38 إلى 1.46 ز/سم 3 أو نحو ذلك.

4. البولي إيثيلين: يتكون البولي إيثيلين من بلمرة الإيثيلين المكررة ويمكن تقسيمه إلى بولي إيثيلين منخفض الكثافة ، بولي إيثيلين متوسطة الكثافة والبولي إيثيلين عالي الكثافة بواسطة الكثافة.

5. البولي إيثيلين متشابك: هناك نوعان رئيسيان من البولي إيثيلين متشابك في صناعة الكابلات. واحد هو Silane كعامل الارتباط المتقاطع ، ودعا المواد المتقاطعة Silane ، وتستخدم بشكل رئيسي في الأسلاك منخفضة الجهد وعزل الكابلات ؛ والآخر هو diisopropylbenzene المؤكسد كمواد بولي إيثيلين متشابكة متشابكة ، ويتألف أساسا من البولي إيثيلين ، وكيل الارتباط المتقاطع ومضاد الأكسدة.

حسنًا ، لكي يحل الجميع الكثير عن السلك ما هي المادة. Core Core هو ما هو تصنيع المواد ، الكبل هو المواد التي يجب القيام بها ، يا رفاق ، في نفس الوقت ، إذا كنت تريد أيضًا معرفة المزيد من المعلومات ذات الصلة ، فإننا نقترح الانتباه إلى لدينا XSD Cقادر الموقع الرسمي. كمورد عالي الجودة والكابلات ، XSD سيوفر دائمًا مجموعة متنوعة من الأسلاك والكابلات لمعظم العملاء الجدد والقدامى ، مرحبًا بك لمعرفة المزيد عنا.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج