العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

نشاط الاحتفال بالذكرى السنوية XSD - Huizhou Black Row Corner Group Construction
أنت هنا: مسكن » المدونات » أخبار الشركة » نشاط الاحتفال بالذكرى السنوية XSD - Huizhou Black Row Corner Group Construction

نشاط الاحتفال بالذكرى السنوية XSD - Huizhou Black Row Corner Group Construction

نشر الوقت: 2023-09-25     المنشأ: محرر الموقع

من أجل تحفيز شغف الموظفين بشكل أفضل ، وإقامة اتصال إيجابي بين الموظفين ، والثقة المتبادلة ، والوحدة والتعاون ، والفوز بوعي الفريق ، وتعزيز الشعور بالمسؤولية والانتماء للموظفين ، وإظهار أسلوب فريق الشركة. في 1 أغسطس ، شارك جميع موظفي XSD في الاحتفال بالذكرى السنوية لركن Huizhou Black Row.



في وقت مبكر من صباح ذلك اليوم ، حصل جميع الموظفين على حافلة وذهبوا إلى وجهتهم. عند وصولهم إلى الوجهة ، يجمع الجميع للاحماء. بعد حديث PEP قصير ، تم تقسيم جميع الموظفين إلى ثلاث مجموعات. لعب الجميع لعبة التنين لجلب المياه ، والتنافس على المجموعة التي كانت أسرع ، وتوزيع الإمدادات. تختبر هذه اللعبة مرونة الجميع وقدرة تنسيق الفريق ، بما يتجاوز قوة مجموعة Play Play ، على النجاح. بعد غداء قصير ، قاد القبطان الفريق إلى الشاطئ. مرة واحدة في الشاطئ ، الاحماء كمجموعة. لعبنا جميعًا لعبة صغيرة تسمى "Run with" ظهرك ".




ثم يتم تشغيله إلى العرض التالي: Crossing Shoreline. في الطريق لإكمال مجموعة متنوعة من المشاريع التي يرتبها المدرب ، لضمان عدم ترك كل لاعب وراءه. الجميع متحمسون للغاية ، جنبًا إلى جنب ، ويختبر هذا المشروع القوة البدنية للجميع ، ويلعب على الروح الجماعية ، ويساعد بعضهم البعض ، واستكملوا بنجاح.




بعد العشاء ، يتوجه الجميع إلى الشاطئ لحضور الشواء والحرارة في المساء. إن الحريق المستعر يحترق ، والجميع يجلس حول نار المخيم ، ويقومون بمجموعة متنوعة من الألعاب الصغيرة ، وحماس الجميع مرتفع ، ويملأ الضحك في شاطئ البحر. كان هناك مشوي الأغنام الكاملة في الحفلة. كان اللحم لذيذ. ونحتفل بالذكرى الخامسة للشركة ، وقطع وتقسيم الكعكة. طعام جيد وشراب و KTV ، يمكنك طلب الأغاني. في هذه اللحظة ، برفقة غناء ضحك الألعاب النارية ، الجميع مرتاحون للغاية ويتحدثون ويضحكون.








في صباح اليوم التالي ، بعد الإفطار ، ذهب الجميع إلى الداخل للاحماء ولعب اللعبة الأولى من الصباح: Tangram. مقسمة إلى سبع مجموعات ، كان الجميع متحمسين للغاية ، وعملوا بشكل أسرع من أي مجموعة. في نهاية اللعبة ، اجتمع الجميع معًا لتشجيع بعضهم البعض ، والاستمرار في العمل بجد في المستقبل. هذا لا يعكس فقط حكمة ومرونة الموظفين ، ولكن أيضا يعطي اللعب الكامل لروح العمل الجماعي.



البرنامج الثاني هو بناء منحوتات رملية كبيرة. نستخدم أدوات مختلفة لبناء منحوتات رملية على الشاطئ. نحن نعمل معًا ، ونبني الأساس شيئًا فشيئًا مع مجرفة علبة الدلو ، ونبني قلعة على الأرض المسطحة ، مما يعني أن الشركة ثابتة وثابتة ، وتضع أساسًا جيدًا ، وتتخذ كل خطوة بثبات ، وسوف تصبح أكبر و أقوى. العمل مع جميع الموظفين لإنشاء مستقبل أفضل. بعد غداء ، إنه وقت نشاط مجاني ، يمكنك سحب زوجين من الزملاء ، والانتقال إلى المكان الذي تريد المشي بحرية. انتظر حتى الساعة 3:30 مساءً ، يجمع الجميع ، ويعودون إلى الشركة معًا.




في هذا النشاط ، أدركنا أهمية التنسيق ، والقيادة الموحدة ، والقيادة الفعالة والتنفيذ الفعال في عملية النمو المستمر للفريق لتحقيق الهدف المشترك للفريق بكفاءة ؛ تجربة أهمية العمل الجماعي في التغلب على العقبات الموضوعية ؛ تجربة القيمة الخاصة لكل عضو في الفريق.


تم الانتهاء من المجموعة بنجاح بمشاركة الجميع النشطة ، بحيث يكون للشركة فهم أفضل للموظفين وتعميق المشاعر العميقة بين الموظفين والشركة. في عملية الخبرة ، يرى جميع الموظفين بوضوح مزاياهم الخاصة ومزايا الفريق ، والاستفادة بشكل فعال من إمكانات أنفسهم والفريق ، ويؤكد المزيد من قيمة الشركة. تعزيز شعور الموظفين بالعمل الجماعي ، وتعزيز التماسك والفعالية القتالية ، وإظهار حيوية وأسلوب الشركة.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج