العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

يجب أن تعرف: قبول كابلات النايلون يحتاج إلى القيام بأي جوانب من الاختبار؟
أنت هنا: مسكن » المدونات » يجب أن تعرف: قبول كابلات النايلون يحتاج إلى القيام بأي جوانب من الاختبار؟

يجب أن تعرف: قبول كابلات النايلون يحتاج إلى القيام بأي جوانب من الاختبار؟

نشر الوقت: 2024-01-09     المنشأ: محرر الموقع

كابل النايلون هو منتج يستخدم في الحياة اليومية ، ويرتبط بشكل مباشر بسلامة الكهرباء لدينا ، بعد كل شيء ، أن جودة منتج الكابلات ليست جيدة ، في العملية الفعلية للكهرباء ، سيتم تلفها بسبب التيار حتى ، درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، إذا لم تكن حريصًا على لمس مرة أخرى ، فقد يتسبب ذلك في خطر الصدمة الكهربائية ، أو حتى التسبب في حريق ، أو تعريض حياتنا للخطر ، لذلك ، عند شراء منتجات الكابل جميع جوانب الشراء ، هل تعرف ما هي معايير قبول الكابل وإجراءاتها؟

بطبيعة الحال ، فإن التحقق من الكابل وقبوله ليس مسألة بسيطة ، يجب أن يكون شراء منتجات الكابلات وفقًا لمعايير الصناعة للقبول في الموقع ، وعملية قبول الكابلات المحددة هي كما يلي.

أولاً، قم بإعداد أدوات قبول الكابلات قياس شريط الصلب والفرجار Vernier.

ثانيةلي، يجب أخذ عينات من الكابل.

بعد كل شيء ، يشتري العديد من الأشخاص الكثير من منتجات الكابلات في وقت واحد ، تتشابه نفس مجموعة إنتاج منتجات الكابلات في الجودة والأداء. إذا كنت تريد - تحقق ، فسوف يضيع الكثير من الوقت ، لذلك من الأفضل التحقق. نسبة أخذ عينات الكابل إلى دفعة الشراء ، يجب ألا يقل نوع مواصفات قبول الكابلات نفسه عن 3 مجلدات.

ثالثلي، عملية قبول الكابل.

1 ، يجب أن يكون لمنتجات كابلات النايلون تقرير فحص جودة المنتج (مختوم بختم رسمي للشركة المصنعة) ، وشهادة المنتج الأصلية للمطابقة والمواد الأخرى الصادرة عن المؤسسات المعترف بها. يجب أن تفي المواصفات والنماذج بمتطلبات الطلب.

2 ، يجب أن يكون سطح الموصل مشرقًا ، ولا يوجد سلك مكسور ، خيوط فضفاضة ، الطائر ، المسحوق ، العيوب وغيرها من العيوب ؛ يجب أن يكون سطح طبقة العزل ناعمًا ومسطحًا وموحدًا ؛ يجب أن يكون سطح الغمد ناعمًا ومسطحًا وموحدًا ، ولا نتوء واضح. الشقوق والتجاعيد والسحابات. يجب أن يكون سطح طبقة الدروع ناعمة ومسطحة ، ولا ينبغي أن يكون هناك أي عيوب مثل الحواف المدلفنة ، والأحواض وحزم التسرب.

3 、 ينص المعيار على أن خطأ الطول يجب ألا يتجاوز 0.5 ٪ من الطول الإجمالي ، ويحظر بشكل صارم. إذا تم العثور على النقص ، يجب أن يُطلب من الشركة المصنعة تعويض 10 مرات للأداة المفقودة. إذا كان هناك رمز على سطح الكبل ، فتحقق مما إذا كان اسمه ومواصفاته ورقم الطراز متوافقًا مع متطلبات الطلب.

تجدر الإشارة إلى أنه من أجل تقليل خطأ قبول منتج الكابلات الناجم عن التفريغ ، من الضروري التأكيد على أن الأرض مسطحة وخالية من الأحجار الكبيرة والحادة عند تفريغ الكبل. حاول استخدام رافعة الرافعة الشوكية أو البرج عند تفريغ الكبل. حسنًا ، ما سبق هو مقدمة لمعايير قبول الكابل وعملية القبول.

بشكل عام ، يجب علينا بشكل صارم وفقًا لمعايير الصناعة حول متطلبات المظهر والقبول لضمان سلامتنا للكهرباء ، ولكننا نريد أيضًا معرفة المزيد من المعلومات ، نقترح الانتباه إلى لدينا XSD كابل الموقع الرسمي ، والمتابعة تريد أيضًا دفع معلومات الأخبار أكثر صلة لك!

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج