العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

أخبرك XSD ، كيف تختار الجودة الجيدة والأسلاك والكابل الرخيصة
أنت هنا: مسكن » المدونات » أخبرك XSD ، كيف تختار الجودة الجيدة والأسلاك والكابل الرخيصة

أخبرك XSD ، كيف تختار الجودة الجيدة والأسلاك والكابل الرخيصة

نشر الوقت: 2024-02-06     المنشأ: محرر الموقع

أعتقد أننا نعلم جميعًا أن جودة الأسلاك والكابلات يتم التعبير عنها بشكل رئيسي في جودة ظهور هذه السلعة ، بغض النظر عن نوع الكابل ، فإننا نولي اهتمامًا كبيرًا لمظهر الجودة في التصنيع ، وهناك إدارة صارمة وتفتيش ، غمد هو ظهور كابل هندسة الطاقة ، ويعرف مظهره بأنه مشرق ولامع ، متناسق لامع ، لا يوجد أي غربان ، لا يجب أن يكون أعلى من الخطأ المطلوب ، ولا ضرر للمعدات الميكانيكية ، وليس مسطحًا ، ولا ترابًا مرئيًا ، أو فقاعات هواء ، ثقوب الرمل ، والجزيئات الواضحة ، وشكل الخيزران المستدير ، وشكل تطور كبير ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى معايير الجودة المذكورة أعلاه ، فإن سمك الغمد أمر بالغ الأهمية لجودة كابلات هندسة الطاقة.

إذا كان سمك الغمد أقل من المواصفات ، فلن يمر المواصفات ، ولكن إذا تجاوز السمك ، فإن المواصفات لا تفي بالمعايير. على سبيل المثال ، مواصفات نموذج الكابل هي ZR-KVVP4*1.5mm2 ، متوسط ​​سمك الغمد هو 1.6 مم ، ويشير مواصفات النموذج إلى GB9330-88 ، ويجب أن يكون سمك 1.2 مم ؛ لذلك ، يتم الحكم على هذا الكابل على أنه غير مؤهل. يؤدي فشل كابل الطاقة عمومًا إلى المشكلات التالية ، وحتى مشاكل جودة المنتج.

تقصر حياة الخدمة

بعد وضع الكبل ، يحتاج إلى وقت لتوصيله ، والذي سيولد الطاقة. درجة حرارة العمل المسموح بها للموصلات الكهربائية هي 70 ℃ ، ولا يمكن أن تتجاوز درجة حرارة العمل طويلة الأجل للبولي إيثيلين 65 ℃. إذا كانت درجة حرارة العمل قد تزداد في الصيف ، فقد يتم إطلاق درجة الحرارة هذه وفقًا للغمد الخارجي وستزداد سمك الغمد ، مما يجعل من المستحيل إطلاق الطاقة وربما تعريض عمر خدمة الكبل للخطر. بسبب التأثير الحراري للبولي إيثيلين ، ستحدث سلسلة من التفاعلات الفيزيائية والكيميائية داخل غمد الكابل ، مما يؤدي إلى فقدان خصائص الجودة العالية المتأصلة.

عيوب أداء المواد الخام

لا يعتمد أداء المواد الخام على السمك. وفقًا لـ GB8815-2002 ، إذا فشل إحدى قيم الفهرس الخاصة به ، فإن المادة الخام من بولي إيثيلين مثبط اللهب أقل من 30.

مشاكل في بناء الكابلات

إذا تم التحكم في الكثافة النسبية للموصل الكهربائي ، غمد الكابل وجديلة اليد وفقًا للوائح ، ويتم اختيار الحشو المناسب لجعله يلمع ، كيف يمكن ضغط الغمد؟

زيادة عامل الصعوبة في وضع الكابل

الآن الكبل الذي يضع على جسور الكابلات أو أنبوب الخيط هو الرئيسي. الآن ستدافع العديد من الشركات من لوائح الكابلات الضيقة ، وقطر صغير ، في عملية وضع كامل يمكن أن يكون لها فجوات ، طاقة إطلاق ، لضمان عدم تدمير الغمد الخارجي للكابل ، وإلا فإنه سيؤدي إلى بعض الصعوبات إلى وحدة البناء وطاقة الكبل.

بشكل عام ، يجب التحكم في سماكة غمد الكابل في هندسة الطاقة وفقًا للمواصفات ، والتي لا يمكن أن توفر الطاقة فحسب ، مما يقلل من استهلاك المواد ، وتحسين الكفاءة ، ولكن أيضًا لضمان جودة الكابل في هندسة الطاقة ، وخلق جيد قيمة مقابل الأسلاك والكابل.

حسنًا ، ما سبق حول "XSD أخبركم ، كيفية اختيار سلك وكابل جيد للسعر "، آمل أن يتمكن من مساعدتك! نوصي بالاستمرار في الاهتمام به كابل XSD، لمعرفة المزيد من المعلومات.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج