العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

ديكور منزل جديد ، مع سلك RV أو سلك BV جيد؟ المهندس القديم كلمة لكسرها ، لا ترى الأسف
أنت هنا: مسكن » المدونات » ديكور منزل جديد ، مع سلك RV أو سلك BV جيد؟ المهندس القديم كلمة لكسرها ، لا ترى الأسف

ديكور منزل جديد ، مع سلك RV أو سلك BV جيد؟ المهندس القديم كلمة لكسرها ، لا ترى الأسف

نشر الوقت: 2023-08-29     المنشأ: محرر الموقع

زخرفة المنزل ، والسباكة هي مشروع مهم للغاية ، خاصة عند تزيين الدائرة ، وهو على السلك ، ويتم تقسيم السلك أيضًا إلى أنواع كثيرة ، إذا كنت لا تعرف ، فانتقل إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك ، وهذا هو أكثر جاهلًا ، أنت لا تعرف الأسلاك التي يجب شراؤها بشكل أفضل ، وعادةً ما يطلب الرئيس RV Soft Wire أو BV Wire؟ إذا كنت لا تفهم ، فمن المحتمل أن تشتري الخطأ. سلك ديكور المنزل الجديد مع سلك RV ناعم أو سلك BV جيد؟ المهندسين ذوي الخبرة لديهم كلمة لتقولها ، لا أعرف سوف تندم.

السلك الناعم RV والفرق بين سلك BV

في الواقع ، من السهل جدًا تحديد الأسلاك الناعمة RV والفرق بين سلك BV ، وسلك BV هو سلك سميك للغاية ، ويتكون الأسلاك الناعمة RV من العديد من الأسلاك الرقيقة. من حيث السعر ، فإن سعر هذين النوعين من الأسلاك ليس هو نفسه ، وسلك RV Soft هو سلك متعدد التقطعت بهم السبل ، وبالتالي فإن السعر مرتفع نسبيًا ، والمنزل بهذا السلك ، يمكنك أن تتخيل أن تكلفة التجديد سيزيد كثيرًا ، بالطبع ، إذا كانت الظروف الاقتصادية للعائلة ، فاستخدم RV Soft Wire أفضل.

من منظور مهندسي البناء إلى التحليل ، يكون سلك BV إلى المقبس وتشغيل الموصل ، شاقًا نسبيًا ، في حين أن سلك RV Soft ناعم للغاية ، سهل للغاية ، مقارنة بأسلاك BV ، سيكون أفضل بكثير ، خصائصها الانضغاطية رائعة ، ولا تتطلب تشغيلًا معقدًا للغاية ، كما أن التثبيت مريح نسبيًا ، والشيء الرئيسي هو أنه ميزة كبيرة ، أي أن تأثير تبديد الحرارة جيد للغاية ، فإن جودة فترة الضمان السلك يتبعها طويل.

فيما يتعلق بتيار الحمل ، فإن عبء العمل في حمل الأسلاك الناعمة RV متعددة المواقد ، وهو بالتأكيد أقوى من الأسلاك الصلبة. تقطعت بهم السبل الموصلات من الأسلاك الناعمة متعددة الخيطات معا والتوصيل قوي نسبيا ، خاصة إذا كانت الأجهزة المنزلية كبيرة جدا وتحتاج إلى استخدام الكثير من الطاقة ، والسلك الناعم جيد جدا ، ولن يكون هناك دائرة قصيرة ظاهرة التعثر ، إنها مريحة للغاية للاستخدام.

ولكن إذا كنت ترغب في التحدث من الجانب الاقتصادي ، فلا يوصى باستخدام خط RV Soft Line ، بعد كل شيء ، كل عائلة ليست قصرًا غنيًا ، والشيء الرئيسي هو النظر إلى وضع صندوق الجميع ، بحيث لا يكون ضغط الحياة كبير جدًا ، إذا كانت ظروف الأسرة جيدة ، فمن المستحسن استخدام خط RV Soft Line ، بعد كل شيء ، تعتبر سلامة الكهرباء مهمة للغاية.

حسنًا ، ما ورد أعلاه يدور حول زخرفة البيت الجديدة ، مع سلك RV أو خط BV جيد؟ المهندس القديم كلمة ، لا ترى الأسف "، وآمل أن تتمكن من مساعدتك! يوصى بالاستمرار في الاهتمام به XSD جقادر، لمعرفة المزيد من المعلومات.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج