العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كابل البولي إيثيلين مرتبط بكيفية قدومه ، كابل XLPE هو ما الكابل
أنت هنا: مسكن » المدونات » كابل البولي إيثيلين مرتبط بكيفية قدومه ، كابل XLPE هو ما الكابل

كابل البولي إيثيلين مرتبط بكيفية قدومه ، كابل XLPE هو ما الكابل

نشر الوقت: 2023-09-11     المنشأ: محرر الموقع

في احتياجات العمل ، كموظفين مشتريات في الشركة ، غالبًا ما يرى السيد التقني لي أن يقول معي لا يزال أقل من كابل XLPE ، وسرعان ما يشتري مجموعة من كابل XLPE ، وقد صدم الدماغ ، هذا الكبل XLPE هو ما هو الكابل ؟ لم أر أبدًا ، ثم سأرى ما يلي ما هو كبل XLPE هذا!

كابل XLPE هو ما الكابل

كابل XLPE هو في الواقع كبل بولي إيثيلين متشابك ، يعد الكبل أحد أهم الكابلات في شبكة إمدادات الطاقة. تعتبر تشغيل خط كابل الطاقة XLPE أكثر أهمية ، وخاصة سلامة وموثوقية تشغيل ملحقات الكابلات ، يجب إعطاء أولوية عالية. يجب اتخاذ تدابير ضرورية ومناسبة لمنع الحوادث ومراقبة تشغيل خطوط كابل الطاقة. تتضمن برامج اختبار كابلات XLPE بشكل أساسي اختبارات الصعود للجهد ، وتقييم الحالة الروتينية واختبار التفريغ المحلي ، والمادة الرئيسية التي يمكن استخدامها لاختبار الكابلات في تشغيل الميدان هو اختبار التفريغ المحلي.

كيف جاءت كابلات البولي إيثيلين المرتبطة

الكبل المزعوم المتبادل هو كبل يستخدم مواد نوع متشابكة للعزل أو التغميد. لفترة طويلة ، تم استخدام مواد العزل المتشابكة على نطاق واسع في تصنيع الكابلات المتوسطة الجهد والجهد المنخفض ، مما أدى إلى الكابلات المعزولة للبولي إيثيلين المرتبطة.

في كابلات XLPE ، يتم حماية الموصلات التي تقطعت بهم السبل أولاً في شكل عمليات سقوط شبه موصلة ، والتي توفر سطحًا ناعمًا للموصل وتمنع التجاويف من التكوين على سطح الموصل عندما يكون الكبل عازمة. يتم عزل الموصل المحمي بمركب XLPE مقذوف. يتم حماية العازل بشكل أكبر مع طبقة من مواد أشباه الموصلات غير المعدنية التي يتم فيها تطبيق درع معدني غير مغناطيسي في شكل شريط نحاسي أو الألومنيوم. في حالة الكابلات متعددة النواة ، يتم وضع النواة في التجويف مع حشو مناسب وملفوف بشريط PVC أو PVC المقذوف. من أجل الحماية الميكانيكية ، يتم توفير سلك/شريط/شريط/شريط غير مغنطيسي للكابلات أحادية النواة ودروع سلكية للكابلات متعددة النواة على الغمد الداخلي. يتم استخدام طبقة مقدمة من PVC/PE كغمد الخارجي ، عادة في اللون الخلفي ، لمنع دخول الرطوبة.

تعد كابلات XLPE أكثر ملاءمة لبيئات الجهد العالية والمتطورة للغاية التي تصل إلى 132 كيلو فولت. يمكن استخدام هذا الكابل لطرق الكابلات الطويلة نسبيًا في انتقال الجهد العالي حيث يلعب فقدان العزل الكهربائي دورًا رئيسيًا. من السهل التعامل مع هذا الكابل لأنه أخف وزنا من أي كابل الجهد العالي. إن عزل XLPE مقاوم للغاية للرطوبة ، لذلك لا توجد احتياطات خاصة عند الاتصال والإنهاء. مطلوب وقت أقل لتوصيل كابلات XLPE من أي كابل تقليدي آخر من الدرجة المماثلة. يمكن استخدام هذه الكابلات بأمان في أي تصميم تهتز ، مثل الجسور. هذه الكابلات لها مقاومة أفضل للملح والمواد الكيميائية والزيت والأفران المسببة للتآكل في التربة. لا يوجد خطر حريق مع هؤلاء. هذه الكابلات أقل عرضة للفشل بسبب خصائص الشيخوخة ولديها متانة أفضل نسبيا.

حسنًا ، لكي تلخص الكثير حول كابل البولي إيثيلين المرتبط بكيفية القدوم ، كابل XLPE هو ما هو الكابل ، يا رفاق ، في نفس الوقت ، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حولنا كابل XSD الموقع الرسمي ، سيتم تحديث المتابعة بانتظام لك المزيد من المعلومات حول أخبار الكابل ~

كشركة عالية الجودة من كابلات XLPE ، كابل XSD تم توفير جميع أنواع كبل XLPE وكابلات البولي إيثيلين المرتبطة بالعملاء الجدد والقدامى ، يمكنك الاتصال بنا إذا كنت بحاجة ، مرحبًا بك لمعرفة المزيد عنا.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج