العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كابل XSD: تحليل لأسباب انفجار الكابل الكهروضوئي
أنت هنا: مسكن » المدونات » كابل XSD: تحليل لأسباب انفجار الكابل الكهروضوئي

كابل XSD: تحليل لأسباب انفجار الكابل الكهروضوئي

نشر الوقت: 2023-11-13     المنشأ: محرر الموقع

إن انفجار الكابلات الكهروضوئية في السنوات الأخيرة كانت هناك العديد من الحوادث ، وأسباب عوامل انفجار الكابلات كثيرة ، إذا لم يتم منعها وكذلك المناولة ، من المحتمل أن تسبب حوادث أكثر خطورة وغير متوقعة ، من أجل تجنب هذا الموقف ، لحماية حياة الناس وأمن الممتلكات ، يجب أن يكون لدينا فهم معين لأسباب انفجار الكابل ، من أجل منع الإجراءات المضادة وتوفيرها بشكل أكثر فعالية ، واليوم ، XSD كابل لكي تنظم الأسباب الشائعة لانفجار الكابلات ، آمل أن يساعدك ذلك.

1 ، محترق رأس الكابل

نظرًا لأن سطح رأس الكابل ملوث بالرطوبة ، تمزق سترة برسلين رأس الكبل ، يكون سلك الرصاص نحيفًا للغاية ، مما تسبب في نهاية المطاف في حريق فلاش ، مما تسبب في نهاية المطاف في عزل سطح الكبل وعزل السلك الرصاص.

2 ، تلف الحافة الناجم عن الدائرة القصيرة للكابل

لوحة الرصاص حماية الكابلات الكهروضوئية في عملية وضع الضرر أو عزل الكابل في عملية التشغيل عن طريق تلف ميكانيكي ، وبالتالي تسبب في انهيار عزل الكبل أو لوحة الرصاص ، فإن القوس الناتج يجعل مادة العزل وطبقة الوقاية الخارجية خارجًا ، بحيث يؤدي الرصاص في النهاية إلى حريق احتراق الكابل ، وفي الحالات الخطيرة ، انفجار.

3 ، تشغيل الحمل الزائد على المدى الطويل للكابل

عندما تتجاوز درجة حرارة التشغيل لمادة عزل الكابلات الحد الأقصى المسموح به لدرجة الحرارة المسموح بها للتدفئة العادية ، فإن تشغيل الحمل الزائد على المدى الطويل للكابل ، ستؤدي في النهاية إلى شيخوخة وتجفيف عزل الكبل ، وعادة ما تحدث هذه العزل ، وظاهرة التجفيف ، في خط الكابل بأكمله. مع جفاف عزل الكابل ، بحيث تتطور مادة العزل أو تقلل من العزل والخصائص الميكانيكية ، لذلك من السهل إطلاق النار ، وحتى على طول الكبل ، تطورت احتراق متعددة في النهاية إلى حريق ، إن لم يكن احترازيًا في الوقت المناسب يمكن إرسال التدابير بجدية للانفجار.

حسنًا ، لكي تلخص الكثير من أسباب انفجار الكابلات الكهروضوئية ، فإنكم تحصلون عليها ، في نفس الوقت ، إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة أكثر من الموصى بها للاستمرار في الموقع الرسمي للموقع XSD كابل، سيتم تحديث المتابعة بانتظام لك المزيد من المعلومات حول أخبار الكابل ~

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج