العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كابل XSD: علمك اختيار كابل الكهروضوئي العادي عن طريق العزل
أنت هنا: مسكن » المدونات » كابل XSD: علمك اختيار كابل الكهروضوئي العادي عن طريق العزل

كابل XSD: علمك اختيار كابل الكهروضوئي العادي عن طريق العزل

نشر الوقت: 2023-11-20     المنشأ: محرر الموقع

هناك العديد من الأنواع ومواصفات الكابلات الضوئية في السوق اليوم ، إلى جانب انتشار الأسلاك ذات الجودة الرديئة المختلفة ، حتى يختار الكثير جوانب العزل. لماذا هو بسيط جدا؟ نظرًا لأن تكلفة العزل منخفضة نسبيًا ، لذلك يمكنك أن تتخيل أنه حتى لو لم يتم تصنيع العزل بشكل جيد ، يمكن تخيل الجودة ، ولا يتطلب العزل أي مهارة أو خبرة. طالما كنت تتبع هذه الخطوات ، يمكنك اختيار كابل الكهروضوئي عالي الجودة.

أولا ، سحب

ليس من السهل تشوه المواد العازلة الجودة ، ولا يكسر سحب بقوة.

ثانيا ، قطع

يمكنك قطع قسم لرؤية المقطع العرضي للعزل بعناية. إذا كان أبيض ولا توجد فقاعات هواء ، ولكن تمتلئ أيضًا بإحكام ، ثم ثبت أن الكابل مؤهل.

ثالثا ، أضعاف

أخرج قسمًا صغيرًا من كابل الكهروضوئي وثنيه حسب الرغبة. لا تنحني أي خطوط مكسورة أو آثار بيضاء ، فإن جسم الخط ناعم وصعب ، فهذا يعني أيضًا أن الكبل مؤهل.

رابع ، البولندية

إذا قمت بمسح مادة العزل مرارًا وتكرارًا ، فلن تتلف مادة العزل ، ويكون السطح مشرقًا ، مما يشير إلى أن مادة الكابل الكهروضوئي قوي.

خامسة ، درجة حرارة عالية

عندما تتعرض طبقة العزل لأشعة الشمس ، لن تغير طبقة العزل اللون أو الذوبان مع وجود أداء مستقر فائق ، يكون الهيكل الجزيئي مستقرًا في درجات حرارة عالية وليس من السهل تحلل ، مواد العزل عالية الجودة لها مجموعة متنوعة من مقاومة المقاومة .

تؤثر جودة الكابل الكهروضوئي بشكل مباشر على سلامة الخط ، وبمجرد فشل الخط في العمل بأمان وثابتة ، لن يكون فقدان الأضرار والاقتصاد الناجم عن فشله غير متوقع ، لذلك يجب على عمال الطاقة لدينا منع فشل الكابلات في الكابل المكان الأول. لذلك ، يجب على عمال الطاقة لدينا منع حدوث أخطاء الكابلات في الجذر. سنحاول تقليل حوادث الكابلات والبدء من أصغر التفاصيل لتحقيق هدف مصدر الطاقة الآمن والمستقر.

حسنًا ، اليوم بالنسبة لك للمشاركة من خلال طبقة العزل لتحديد الكابل الكهروضوئي الرسمي ، يمكنك الوصول إلى هذه النقطة ، إذا كان جانبك من الكبل ولا تفهم المكان أو النية لشراء منتجاتنا ترحب بك لترك رسالة في الجزء السفلي من قسميكابل XSD الموقع الرسمي ، تلقينا الرسالة ستكون أول مرة تتصل بها.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج