العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كابل XSD: كبل النايلون يستخدم في عملية المفاهيم الخاطئة التي تم تجاهلها بسهولة
أنت هنا: مسكن » المدونات » كابل XSD: كبل النايلون يستخدم في عملية المفاهيم الخاطئة التي تم تجاهلها بسهولة

كابل XSD: كبل النايلون يستخدم في عملية المفاهيم الخاطئة التي تم تجاهلها بسهولة

نشر الوقت: 2023-12-26     المنشأ: محرر الموقع

كابل النايلون يعادل شريان الحياة لسلسلة الإنتاج ، بعبارة ، ببساطة ، دون وجوده ، لا يمكن أن يعمل عملك اليومي بشكل صحيح ، على الرغم من أن الكابل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنا ، ولكن لا يزال هناك الكثير سوء فهم الكابل واستخدامه الآن XSD كابل لكي تقدم اثنين من المفاهيم الخاطئة غير المعروفة ، آمل أن تتمكن من منعها عند الاستخدام.

1 ، Pجشع الأرز بسعر رخيص

هذا أمر خاطئ شائع لعدد قليل من المستخدمين وحتى بعض الشركات التي تستخدم الكابل. بعض أصحاب الأعمال من أجل توفير المال ، مما يتجاهل السلامة ، يختارون سعرًا منخفضًا ، ضمان الجودة ، إمكانية الحوادث الناجمة عن كابل الجودة الرديئة. نعلم أنه بسبب عوامل مثل أمان الكبل ، مما يؤدي إلى سعر الكبل لا يمكن أن تلبي متطلبات بعض المستخدمين ، ولكن بعض المؤسسات الخاصة الفردية في اختيار المواد وعمليات الإنتاج وطرق الاختبار والجوانب الأخرى لا يمكن أن تلبي متطلبات المعايير الوطنية للأسلاك والكابل ، وأن سلامتهم لن تكون مضمونة ، بالإضافة إلى ذلك ، أنها تصنع مقالات عن انخفاض سعر الافتقار إلى الكابلات ، وتغمر السوق ، وتلبية احتياجات بعض المستخدمين ، وشراء هؤلاء الرخيصة والكابل غير الآمن ، وسرعان ما فشل ، وحتى تسبب في حادث كبير.

2 ، Iاختيار Mproper لمواصفات الكابل

لا يعرف بعض المستخدمين ما يكفي عن متطلباتهم الكهربائية وظروفهم البيئية ، غالبًا لأنهم لا يعرفون ما يكفي عن نطاق الاستخدام والمتطلبات وأداء نماذج كابل النايلون ، ثم اختيار النموذج الخاطئ. بالإضافة إلى ذلك ، يتجاهلون الاعتبارات البيئية للكابل ، على سبيل المثال ، في بيئة عالية الحرارة ، واختيار كابل المطاط المرن للأغراض العامة ، مما يؤدي اقتصاد.

لذلك ، في اختيار واستخدام الكابل ، يجب أن ننظر في العديد من الجوانب ، وشراء الكابل ، وينبغي أن يركز المزيد على النوع والمواد والمواصفات والجهد المقنن ، وما إلى ذلك .. لوضع البيئة واستخدامها ، نحتاج إلى الانتباه إلى درجة الحرارة والرطوبة والكائنات المحيطة (النمل الأبيض ، الفئران) وكذلك التآكل الكيميائي.

يحدد شراء واستخدام الكابل مباشرة عمر خدمة الكابل. من أجل زيادة استخدام الكبل إلى الحد الأقصى ، يجب إيلاء الاهتمام لاختيار الكبل الصحيح والمختلف المفاهيم الخاطئة في استخدام الكبل. هذا أيضًا مقياس أساسي لحماية حياتنا وسلامة الممتلكات.

تريد معرفة المزيد من الأخبار والمعلومات المتعلقة بالكابل ، يرجى الانتباه إلى شركتنا XSD Cقادر موقع الويب الرسمي للكابل ، سيتم أيضًا دفع المتابعة من أجلك المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، يرجى الانتباه ~

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج