العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كابل XSD: يحتاج تحليل بناء الكابلات الكهروضوئية إلى الانتباه إلى ثلاث قضايا
أنت هنا: مسكن » المدونات » كابل XSD: يحتاج تحليل بناء الكابلات الكهروضوئية إلى الانتباه إلى ثلاث قضايا

كابل XSD: يحتاج تحليل بناء الكابلات الكهروضوئية إلى الانتباه إلى ثلاث قضايا

نشر الوقت: 2023-11-28     المنشأ: محرر الموقع

يعد بناء الكابلات الكهروضوئية مشروعًا مهمًا للغاية ، لضمان تشغيله العادي ، من وقت لآخر ، إذا كان هناك فشل ، فمن الضروري استبعاد إمكانية المشكلات عند وضع ، وفرضية استبعاد المشكلة في البناء من الكابل ، التالي ، كابل XSD سوف تساعدك على حل المشكلة ، ولكي تحل المشكلات التي تواجهها عند وضع الكبل ، ألق نظرة عليه.

1 ، Tهو الحالي الناجم عن مشاكل الدوامة الحالية

الكابل الكهروضوئي في عملية البناء ، ويستخدم بعضها فئة فولاذية ، وبعضها يستخدم غمد الصلب ، وبعضها يستخدم مشابك الكابلات ووضع العلوم. يمكن أن تشكل أي حلقة مغلقة من الصلب (الحديد) حول الكابل الكهروضوئي ، من المحتمل أن تنتج الظواهر المذكورة أعلاه تيارات دوامة ، خاصة تجدر الإشارة إلى أنه في نظام الكابلات الكهروضوئية العالية ، تعتبر التيارات الدوامة أكبر ، في عملية البناء ، يجب أن تكون التدابير أكبر يجب أن تؤخذ لمنع تكوين حلقة مغلقة من الصلب (الحديد) حول الكبل وبالتالي منع الكبل من ظاهرة تيار الدوامة.

2 ، Tانه دوران الكابل الناجم عن تلف ميكانيكي

الأنواع الفردية من الكبل الضوئي الضخم الناجح بسبب القطر الخارجي الأكبر ، وبالتالي تؤدي إلى النقل ووضع الصعوبات ، في الوقت نفسه ، تكون متطلبات نصف قطر الدوران صارمة للغاية ، إذا كانت السعة الزاوية كبيرة جدًا ، فمن المحتمل جدًا أن تكون كبيرة جدًا اجعل الموصل الأضرار الميكانيكية الداخلية ، والأضرار الميكانيكية ناتجة عن قوة العزل للكابل حتى يحدث الفشل ، في اتصال الجهاز ، التقصير المناسب لطول اتصال كابل الطور الأوسط ، بحيث يكون كابل الطور ثلاثي الطور الرأس لا يخضع لقوة خارجية. لقد أثبتت الممارسة أن تشغيل نتائج جيدة.

3 ، Tانه منخفضة الجهد مشكلات تأريض الكابلات الضوئية

في الكابلات الضوئية ذات الجهد الكهروضوئي للجمهور العام ، نظرًا للحمل ثلاثي الطور لا يكون متساويًا ، إذا كان استخدام الكابل المقطوع بالمعادن ، يجب النظر في تأريض غمد المعادن ، في نفس الوقت ، ويجب أن يضمن غمد المعادن في أي نقطة لا ترتكز على أساس ، يجب ألا يكون الجهد التعريفي الطبيعي أكبر من 100 فولت ، في شبكة الكابلات منخفضة الجهد ، يجب إعداد جميع مفاصل الكابلات (الشبكة) ، وينبغي أن يكون غمد المعادن مؤرضًا بشكل موثوق.

حسنًا ، قالت ثلاث نقاط عن بناء الكابلات الضوئية التي تستحق الإشارة إلى القضايا الثلاث ، ستحصل عليها ، في الوقت نفسه ، تريد أيضًا معرفة المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، نوصي بالاستمرار في الاهتمام بشركتنا كابل XSD الموقع الرسمي ، ستدفعك المتابعة أيضًا المزيد من المعلومات ذات الصلة ، يرجى التطلع إلى.

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج