العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كيف تؤثر درجات الحرارة المختلفة على أداء الأسلاك والكابلات
أنت هنا: مسكن » المدونات » كيف تؤثر درجات الحرارة المختلفة على أداء الأسلاك والكابلات

كيف تؤثر درجات الحرارة المختلفة على أداء الأسلاك والكابلات

نشر الوقت: 2023-08-01     المنشأ: محرر الموقع

درجة الحرارة هي مفهوم أساسي يجب فهمه. إذا كان هناك شيء ساخن جدًا ، فسوف يذوب أو يطلق النار ، وإذا كان هناك شيء بارد جدًا ، فسوف يتجمد أو يكسر. هذا ينطبق على كل شيء من المعدن ، إلى الطعام ، إلى الملابس ، وحتى السوائل. ستناقش هذه المقالة سبب اعتبار درجة الحرارة أحد الاعتبارات الأساسية لجميع التطبيقات الكهربائية ، وما يحدث للأسلاك والكابلات في البيئات الساخنة والباردة ، وتصنيفات درجات الحرارة المختلفة لمواد الأسلاك الأكثر شعبية.

كيف تؤثر درجات الحرارة المختلفة على أداء الكابلات؟

مشكلة ثابتة مع البيئات الباردة للغاية هي فقدان الطاقة (Brownouts/Out). يحدث هذا عادة عندما يستخدم أعداد كبيرة من الأشخاص مستويات عالية من الطاقة. عادة ما تحدث انقطاع التيار الكهربائي المؤقت في الأيام الباردة ، وخاصة في المجتمعات ذات المنازل القديمة ، لأن الأنظمة أقدم وأكثر كثافة في الطاقة. تتطلب هذه الأنواع من السخانات الكثير من الطاقة لتسخين المنزل مقارنة بالأنظمة الأكثر تطوراً. عندما تبدأ العديد من المنازل المتصلة في نفس خط الطاقة في امتصاص كميات كبيرة من الكهرباء في نفس الوقت ، قد لا تكون خطوط الطاقة والمحولات المرتبطة بها قادرة على تلبية الطلب.

سبب آخر لهذه المشكلة هو البرد نفسه. سواء أكان الغليان أو التجميد ، ستكون المكونات الداخلية أقل كفاءة قليلاً مما لو كانت المكونات الداخلية تعمل في الإعدادات المثالية. قد تكون التحسينات التكنولوجية الحديثة قادرة على العمل بشكل أكثر كفاءة في درجات الحرارة القصوى ، ولكن على أي حال ، ستحتاج هذه المكونات الإلكترونية المتحركة إلى العمل بجدية أكبر لتحقيق نفس النتائج كما تفعل في يوم أكثر ملاءمة.

لماذا تعد درجة الحرارة اعتبارًا مهمًا للتطبيقات الكهربائية

يمكن أن تؤثر درجات الحرارة الشديدة ، سواء كانت باردة أو ساخنة ، سلبًا على الأسلاك والكابلات الخاصة بك ، مما يؤدي إلى منتجات هشة وغير مرنة. عندما يتم تثبيت الكابلات في الظروف التي لا تكون مناسبة لها ، يمكن أن تصلب وكسر درجات الحرارة المتجمدة. لمكافحة درجات حرارة التجميد ، يلزم الأسلاك والكابل مع تقييمات درجات الحرارة المنخفضة الكافية. انظر انهيار مواد السلك والكابل أدناه.

تقييمات درجة الحرارة للمواد الكهربائية

الموصلات/الدروع:

النحاس المطلي بالفضة = 200 درجة مئوية إلى 250 درجة مئوية

النحاس المطلي بالنيكل = 250 درجة مئوية (27 ٪ نيكل 450 درجة مئوية - 550 درجة مئوية)

الفولاذ المقاوم للصدأ = 250 درجة مئوية

عزل/غلاف مقذوف:

البوليمرات الفلورية (PFA ، FEP ، ECA ، ETFE) - الحفاظ على الأداء على الأداء على مجموعة من درجات الحرارة ؛ يمكن استخدام PFA في نطاق درجة حرارة -200 درجة مئوية إلى 250 درجة مئوية ويمكن استخدام ECA في نطاق درجة حرارة تصل إلى 300 درجة مئوية.

البوليستر - كما هو الحال مع البوليمرات الفلورية ، فإن البوليستر ليس مرنًا للغاية وبالتالي يتم استخدامه للعزل الأساسي وتلقيه الرقيق. يحافظ على الخصائص وصولاً إلى -100 درجة مئوية وأقل.

TPE - احتباس مرونة ممتازة في درجات حرارة منخفضة. تم استخدام TPE بنجاح في درجات الحرارة وصولاً إلى -100 درجة مئوية. مطاط السيليكون -معظم درجات المطاط السيليكون مقبولة في نطاق -75 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية ، ولكن يمكن أن تمتد درجات محددة إلى -90 درجة مئوية أو حتى 250 درجة مئوية

الأشرطة:

بوليميد - الدرجات العامة مناسبة ل 350 درجة مئوية

تفلون - 250 درجة مئوية

منصات الميكا-+600 درجة مئوية

الألياف الزجاجية المضفرة إلى 250 درجة مئوية ، S-GLASS إلى 450 درجة مئوية

الحشو/المنسوجات:

PTFE/PFA Monofilament-260 ° C

الألياف الزجاجية-الزجاج إلى 260 درجة مئوية ، S-GLASS إلى 450 درجة مئوية

Aramid-160 درجة مئوية

معايير الصناعة: تقييمات درجة الحرارة

مكنت معايير سلامة الصناعة المختلفة التي تم تنقيحها على مر السنين منتجات الأسلاك والكابلات عالية المقاومة لاستخدامها في التطبيقات الصعبة للغاية. يعد اختبار الانحناء البارد أحد معايير UL الأكثر شيوعًا ، في حين أن اختبار الصدمة الباردة هو اختبار شائع آخر يستخدم لتحديد ما إذا كان يمكن وضع علامة على الكبل بدرجة حرارة أقل. تختلف CSA قليلاً لأن المعايير القانونية قد تختلف عن UL و Cold Bend واختبار الصدمة الباردة. من الأهمية بمكان التحقق من كل تطبيق الصناعة لأن كل وظيفة لديها مجموعة مختلفة من معايير السلامة التي يجب الوفاء بها.

تحتوي تطبيقات الأسلاك والكابلات على العديد من الاعتبارات المهمة من أجل إكمال التطبيق بنجاح وأمان. توصلت العديد من الوكالات إلى معايير مختلفة لمناطق جغرافية محددة ، وقد تم تحسين هذه المعايير على مر السنين بحيث يمكن إكمال تطبيقات الأسلاك والكابلات بأمان وتكلفة بفعالية. مع تطورات جديدة وشيكة دائمًا ، فإن تصنيفات CSA FT1-FT6 و ROHS و UL VW-1 و CE تضع المعيار لاستكمال تطبيقات الأسلاك والكابلات.

حسنًا ، ما سبق هو إدخال "كيف تؤثر درجات الحرارة المختلفة على أداء الأسلاك والكابل " ، آمل أن يساعدك! نوصي بالاستمرار في الانتباه إلى XSD Cقادر، لمعرفة المزيد من المعلومات.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج