العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

لا تخف من فشل الكابل المفاجئ ، ثلاث نقاط كافية لاكتشاف نقطة الفشل
أنت هنا: مسكن » المدونات » لا تخف من فشل الكابل المفاجئ ، ثلاث نقاط كافية لاكتشاف نقطة الفشل

لا تخف من فشل الكابل المفاجئ ، ثلاث نقاط كافية لاكتشاف نقطة الفشل

نشر الوقت: 2023-11-21     المنشأ: محرر الموقع

أعتقد أننا نعلم جميعًا أن كابل الطاقة الشمسية الكهروضوئية المستخدمة في استخدام العملية سيظهر حتماً إخفاقات الأمان ، ومن وجهة نظر موضوعية للتفكير ، فإن تكلفة الكبل ليست منخفضة إذا كانت الاستبدال المباشر للكابل ثم التكلفة لذلك ، لذلك ، عندما فشل الكبل ، يكون حل الأولوية هو إصلاح نقطة الصدع ، فكيف يجب أن نجد نقطة الصدع قبل إصلاحه؟ الأتى XSD كابل سوف يعرضك على ثلاث طرق لتحديد أخطاء الكابل ، ألقِ نظرة.

بعد خطأ الكابل ، تكون خطوات البحث الجانبي العام كما يلي.

1 、 الحكم على طبيعة الخطأ

وفقًا للظاهرة عند حدوث الخطأ وبعض الاختبارات البسيطة ، فإن الحكم الأولي لطبيعة الخطأ ، أو تحديد ما إذا كانت مقاومة الصدع مقاومة عالية أو مقاومة منخفضة ، أو خطأ أو خطأ مغلق ، أو دائرة قصيرة ، أو كسر ، أو مزيج من لهم ، طور واحد ، مرحلتين أو ثلاث طور ، خطأ. على سبيل المثال ، عندما يحدث خطأ في كابل التشغيل ، هناك دائمًا إشارة تأريض ، قد يكون خطأ أرضي أحادي الطور ؛ إذا كانت الرحلات الزائدة لحماية التتابع ، فقد يكون هناك دائرة قصيرة أو ثلاثية الطور ، أو لا يمكن أن تحدد الصدع المختلط المزيج المختلط ، من خلال الحكم الأولي ، طبيعة الخطأ تمامًا ، يجب عليك قياس مقاومة العزل وإجراء اختبار الموصلية.

2. البحث في قياس مسار الكابل

بالنسبة للرسومات غير المكتملة أو مسار الكبل غير المعروف ، يمكن استخدام طريقة الكشف عن تحريض الصوت وطريقة المجال المغناطيسي النبض للعثور على مسار وضع كبل الصدع وعمق دفن ، لقياس الدقة الثابت إلى قوة إشارة الصوت التي يتلقاها المستلم في ملف الاستلام لتحديد المسار.

3 ، نقطة قياس نقطة الصدع دقيقة

من خلال طريقة القياس الصوتي الصوتية لتفريغ النبض ، طريقة تحريض الصوت ، طريقة الكشف المتزامنة الصوتية المغناطيسية لتحديد الموقع الدقيق لنقطة الصدع ، فإن طريقة القياس الصوتي قابلة للتطبيق فقط على خطأ كبل التأريض منخفض المقاومة ، يكون خطأ تأريض المعادن أقل فعالية ، تجدر الإشارة هنا إلى أن طريقة التعريفي قابلة للتطبيق على أخطاء التأريض المعدني وأخطاء الدائرة القصيرة من الطور إلى المرحلة.

حسنًا ، قالت ثلاث نقاط عن قياس طرق الكشف عن أخطاء الكابلات الكهروضوئية ، يمكنك الحصول عليها ، ولكنك تريد أيضًا معرفة المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، يرجى الانتباه إلى شركتنا XSD كابل موقع الويب الرسمي ، ستدفعك المتابعة أيضًا المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، يرجى الانتباه ~


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج