العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

United States Station | أفضل الممارسات في العالم في حلول صناعة الابتكار في الطاقة النظيفة
أنت هنا: مسكن » المدونات » أخبار الشركة » United States Station | أفضل الممارسات في العالم في حلول صناعة الابتكار في الطاقة النظيفة

United States Station | أفضل الممارسات في العالم في حلول صناعة الابتكار في الطاقة النظيفة

نشر الوقت: 2023-09-22     المنشأ: محرر الموقع

في الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر ، تم عقد 2023 RE+ في لاس فيجاس ، NV في الولايات المتحدة الأمريكية. تعرض تقنية Cable XSD حلول الطاقة النظيفة للممارسات المبتكرة في الصناعة في Booth 17049. كان لدى اتصال وجهاً لوجه مع العملاء العالميين والجماهير المهنية.


RE+ ليس فقط أكبر حدث للطاقة النظيفة ، ولكن أيضًا محفزًا لابتكار الصناعة الذي يهدف إلى دفع نمو الأعمال في اقتصاد الطاقة النظيفة. المعروف سابقًا باسم SPI و ESI و Smart Energy Week ، يسافر إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة كل عام. جمع قادة الطاقة النظيفة للمشاركة لتوسيع آفاق العمل وأفضل الممارسات وتحديد طرق دفع الصناعة إلى الأمام.


يعد المعرض ، الذي يشارك في رعايته SEPA و SEIA ، أكبر معرض مهني ومعرض لصناعة الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة في أمريكا الشمالية وحتى العالم ، وهو أيضًا أحد المعارض الدولية الأكثر نجاحًا والتأثير في هذه الصناعة. يجذب العديد من المشترين والعارضين من جميع أنحاء العالم.



تلتزم تقنية XSD Cable بتزويد العملاء العالميين بحلول مبتكرة للطاقة النظيفة في مختلف الصناعات. بعد عشر سنوات من تراكم الخبرة وهطول الأمطار ، يمكن أن يحقق كابل XSD الإنتاج الذاتي والعائد المرتفع والجودة العالية والرائعة في مجال الصناعة. يمكننا توفير منتجات متنوعة ومخصصة ، والتي تم استخدامها على نطاق واسع في المجالات الصناعية والأسرة والسيارات والطاقة الشمسية والروبوتات وغيرها من المجالات.


في الوقت نفسه ، حصلت تقنية كابل XSD من حيث المنتجات ، على شهادة ULS ULS UL ، وكندا CSA وشهادة CCC China. فيما يتعلق بالنظام ، حصلت على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 وشهادة نظام إدارة جودة السيارات IATF 16949.



تقنية XSD Cable Comple هي شركة تصنيع محترفة ومزود لسلك وكابل UL AWM ، وسلك السيارات ، وسلك PV ، وسلك التثبيت الداخلي ، وسلك LSZH ، وسلك درجات الحرارة العالي ، وكابل مرن ، وكابلات الشريط المسطح ، وما إلى ذلك. يمكن للأجهزة والمعدات. Industry and Trade Integration ، تلبية الاحتياجات المخصصة المختلفة للعملاء.

في المستقبل ، ستسعى تقنية كابل Xinshengda إلى الحصول على مزيد من التراخيص المهنية. سنستمر في دعم سياسة الجودة المتمثلة في "الموجهين نحو الأشخاص ، ورضا العملاء ، والتحسين المستمر والتشغيل المستدام ". لأن السعي لتحقيق الجودة الممتازة وتزويد العملاء بأفضل خدمة جودة هو السعي الأبدي.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج