العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

VDE Power Cord Standard ، حبل الطاقة VDE هو ما يعنيه
أنت هنا: مسكن » المدونات » VDE Power Cord Standard ، حبل الطاقة VDE هو ما يعنيه

VDE Power Cord Standard ، حبل الطاقة VDE هو ما يعنيه

نشر الوقت: 2024-04-22     المنشأ: محرر الموقع

حياة اليوم ، كل أسرة لديها معدات كهربائية ، على عكس العصور القديمة ، هناك قول ، بعد استخدام الكلمات لا يمكن أن يعود ، من الأفضل استخدامها للتعبير عن الكهرباء ، إذا كانت المجتمع الذهبي إذا لم يكن هناك كهرباء ، حياتنا ، حياتنا يكاد يكون من المستحيل حل ، أنه في استخدام الكهرباء في عملية سلك الطاقة أمر ضروري ، لا أحد.

كلما أردنا التثبيت الأسلاكS في المنزل أو عندما يتم كسر الأسلاك القديمة ، كلما اشترينا حبال طاقة جديدة من السوق لاستبدال الأسلاك القديمة ، عندما نعيدها ، نرى غالبًا أن حبال الطاقة تتم طباعتها دائمًا بخطابات ملصق VDE ، في هذه المرحلة لا يمكننا أن نفهم ما يعنيه! لذلك دعونا نبحث عن الأمر عبر الإنترنت ونحصل على النتائج التالية!

معيار سلك الطاقة VDE

بعد البحث عبر الإنترنت عن ما يعنيه سلك VDE Power ، كنا راضين عن النتيجة ، "معيار VDE للكابلات الكهربائية. إن جمعية الإلكترونيات الألمانية ، رابطة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات ، والتي يشار إليها غالبًا ما تكون VDE ، هي جمعية لصالحها عمومًا التكنولوجيا الكهربائية والإلكترونية والمعلومات وعلومها والتقنيات والتطبيقات ذات الصلة. ومقرها في فرانكفورت ، ألمانيا ، وهي واحدة من أكبر جمعيات إصدار الشهادات في أوروبا التي تزيد أعضاءها من 35000. "

ماذا تعني VDE على سلك الطاقة؟

يمكن أن نرى أن الحروف VDE على سلك الطاقة تعني أن الحبل معتمد من قبل جسم ألماني ، وهو بلا شك الحبل القياسي الألماني في أفواه الآخرين.

الأسلاك القياسية الألمانية ، يجب أن تكون متوافقة مع جودة متطلبات السوق الألمانية للسلك ، يتم تصديرها على وجه التحديد إلى ألمانيا ، وهي الشركة المصنعة للسوق الألمانية على وجه التحديد.

لماذا تمتلك متاجر الصين سلك VDE Power لبيعه

كما يقول المثل ، الصين هي أكبر قاعدة إنتاج في العالم ، معظم مصانعها موجودة في الصين ، والمعروفة باسم الصين في الصين ، بحيث يتم إنتاج هذا السلك في الصين ، وبعض تجار التجزئة يبحثون عمومًا عن منتجات أرخص ، الصين الآن أصبحت الصين الآن ما يقرب من عصر الإفراط في الحصول على القدرة المفرطة ، ستقوم بعض الشركات المصنعة بتصدير بقية مبيعات أسعار FDE Power Rual لبعض تجار التجزئة ، بحيث يمكن أن تتدفق حبال الطاقة المعتمدة من VDE إلى السوق المحلية ، وهناك حاجة للناس لشرائها بشكل طبيعي.

حسنًا ، لكي تلخص الكثير من معايير سلك VDE ، فإن Power Cord VDE هو ما يعنيه والمشكلات الأخرى ، يا رفاق ، في الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب أيضًا في معرفة المزيد من المعلومات ، فإننا نوصي بالاهتمام الينا كابل XSD الموقع الرسمي ، سيتم تحديث المتابعة بانتظام لك المزيد من المعلومات حول أخبار الكابلات!

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج