العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات
  • ما هي الطرق البسيطة والفعالة لتنظيف الأسلاك والكابلات المتشابكة؟ إن تنظيم الكابلات والأسلاك المتشابكة (المعروفة أيضًا باسم إدارة الأسلاك) في المنزل أو في الأماكن العامة أسهل مما تعتقد! يمكن أن تكون الكابلات الفوضوية صداعًا حقيقيًا. لا يقتصر الأمر على تشويش ، ولكنهم أيضًا محفوفة بالمخاطر وقد يكونون أحمر.
  • ما هي الخصائص المختلفة للكابلات المقاومة للحريق؟ لطالما كانت الكابلات المصنفة عن النار نوع منتج شائع جدًا في صناعة الكابلات. كابل مقاوم للحريق ، أي ، في ظل ظروف الاختبار المحددة ، يتم حرق العينة. بعد إزالة مصدر حريق الاختبار.
  • ما هي الاختلافات بين عزل السلك والبولي إيثيلين؟ لقد ولت كبار السن الذين يمكنهم قبول الأسلاك النحاسية العارية. في حين أن الأسلاك النحاسية فعالة للغاية ، بغض النظر عن كيفية استخدامها ، إلا أنها تحتاج إلى عزل للحفاظ على هذه الفعالية. فكر في عزل الأسلاك والكابلات كما السقف.
  • ما هي الاختلافات بين خط الغمد والأسلاك العادية؟ الأسلاك المغمدة هي في الواقع سلك مصنوع من سلكين أو ثلاثة من الأسلاك أحادية النواة مع غمد عزل. ليس فقط يمكن أن يكون خط BV ، ولكن أيضا خط BVR. ثلاثة أو اثنين من أسلاك BV متوازية مطلية بطبقة عازلة.
  • ما هي خصائص وتطبيقات السلك المقاوم للدرجات المتقاومة للدرجات؟ في الحياة اليومية ، هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات. على حد علمنا ، تتطلب درجات الحرارة المختلفة استخدام الأسلاك ذات العروض المختلفة. هناك الكثير من المشاريع الصناعية في البلاد.
  • لحماية البيئة ، لا يعني استخدام الأسلاك والكابلات ذات اللون الأخضر! يتم استخدام الأسلاك الكهربائية في كل مكان تقريبًا في العالم ويمكن أن تؤثر على الحركة العالمية لحماية البيئة. مثل الصناعات العالمية الأخرى ، شرعت صناعة الكابلات والأسلاك بالفعل في خضرة.
  • يعد كابل المطاط مناسبًا للاستخدام في الظروف البيئية لأنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات لها سماكة غمد مختلفة ، مثل الكابلات المطاطية. يستخدم بشكل رئيسي في الأماكن المقاومة للبلى ومقاومة للبرد. والغمد العازلة أكثر سمكا. على العموم.
  • هل هناك أي علاقة بين سمك طبقة الغمد وطبقة عزل الأسلاك؟ في عيون كبار الكهرباء ، إذا كان سمك طبقة غمد السلك المغمد أقل من متطلبات المعيار الوطني ، فإنه يعتبر غير مؤهل.
  • يعد مزود طاقة وضع Switch (SMPs لفترة قصيرة) ، والمعروف أيضًا باسم Switching Power Supply ، و Switching Converter ، جهاز تحويل طاقة عالي التردد ونوع من إمدادات الطاقة. بعد ذلك ، سأخبرك بالتفصيل عن مبدأ العمل لمصدر طاقة التبديل والاحتياطات اللازمة لاستخدام إمدادات طاقة التبديل.
  • كيفية العثور على شركة مصنعة أكثر موثوقية لكابل الجهد المنخفض? إذا كنت تشتري كابلات الجهد المنخفض أو كابلات 1KV وتتطلع إلى شراء كابلات ذات جودة احترافية ، فأنت بحاجة إلى التأكد من الشراء بذكاء. هناك العديد من الكابلات في السوق اليوم.
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج