العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات
  • يسعى عشاق الطاقة المتجددة باستمرار إلى تعميق فهمهم لأنظمة الطاقة الشمسية ، والجوانب الحاسمة هو العلم وراء المواد الشمسية. في هذا الدليل الشامل ، سنستكشف المكونات الرئيسية التي تشكل المواد الشمسية وأهميتها في تسخير سولا
  • في منتصف تجديد المواد المستخدمة كثيرًا ، مثل الأسلاك ، على سبيل المثال ، أنت على محمل الجد لفهم الكلمات التي ستجدها أن مواصفات الأسلاك الأصلية هي إلى حد كبير ، خذ خط BV و BVR ، لا تفهم أيضًا الناس هذا هو الأسلاك المنزلية العادية.
  • UL هي شركة Laboratories Laboratories Inc. لاختصار ، UL Safety Laboratory هي الأكثر موثوقية في الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا في العالم الذي يشارك في اختبار السلامة وتحديد المؤسسات الخاصة الأكبر.
  • لقد واجه العديد من الأشخاص خط الضوء الكهربائي في المنزل في غالباً ما يتم دائرة القصر ، والصف المنزلي المليء بالمقابس وغيرها من المشاكل. إذا كانوا يريدون تحسين نوعية الحياة ، فعندئذ في مواد سلك ما قبل التخلص ، يجب أن نعتني بها.
  • ما معنى كابل الطاقة YJV22؟ ما يلي هو معنى رقم الطراز وتفاصيل السعر YJV22 حول YJV22 Cable.yjv22 الكبل الاسم الكامل: Copper Core Conductor ؛ لا يبدو مختلفًا عن كابل YJV العادي ، لكن جودة العازل ليست هي نفسها.
  • يعد اختيار كابل الأثاث المنزلي مهمًا ، لأنه بمجرد تثبيت المسار ، ليس من السهل فصلها. لذلك ، من المهم للغاية التخطيط للسلك قبل تجديد المنزل. يتم تقسيم الديكور الداخلي المنزلي بشكل رئيسي إلى جزأين.
  • عندما يستخدم المشترون السلك ، فإن أول ما نراه هو ظهور السلك وشهادة ، يجب طباعة السلك بعلامة شهادة 3C. منتجات الأسلاك والكابلات هي منتجات شهادات السلامة الإلزامية الوطنية.
  • عام جديد ، بداية جديدة اليوم. المفرقعات النارية ، النعم ، الضحك. لعب Sound The Horn of the New Year ، في 16 فبراير (اليوم السابع من الشهر القمري الأول) Dongguan XSD Cable Technology Co. ، Ltd. في الساعة الثامنة في الصباح ، عقدنا أرضًا
  • الفرق الأول: عبوة الجلد الخارجي للكابلات المختلفة: هل كابل الطاقة المنبثقة في البولي فينيل المعزول PVC ؛ W22: هل كابل الطاقة المصنوع من البولي إيثيلين المزدحمة في البولي إيثيلين.
  • الأسلاك والكابلات ذات الجودة المنخفضة ، بشكل عام من أجل الحصول على ربح ، يتضمن اهتمامات المستهلكين ، والإنتاج الضخم للمنتجات ذات الجودة المنخفضة الجودة والكابلات ، لتعطيل سوق الأسلاك والكابلات ، من أجل الاستفادة من ضرر المصالح الاستهلاكية.
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج