العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات
  • اليوم ، كان لدينا متعة هائلة من الترحيب بالعميل المتميز من فرنسا إلى مصنع كابل XSD الخاص بنا. كانت هذه الزيارة مهمة لأنها كانت بداية لشراكة واعدة مع شركة كانت رائدة في صناعة معدات الفضاء والسماعات العسكرية لأكثر من 80 عامًا
  • يسر كابل XSD الإعلان عن مشاركتنا الناجحة في معرض Smart E ، الذي اختتم يوم الجمعة الماضي ، 21 يونيو 2024. الذي عقد في مدينة ميونيخ النابضة بالحياة ، جمع هذا الحدث المرموق بين كبار المبدعين والمهنيين في الصناعة في قطاع الإلكترونيات الذكية. أبرز ما لدينا
  • غالبًا ما نرى بعض كبلات الألوان الكبيرة جدًا عندما نكون بالخارج ، فقد تحققنا لنعرف أن هذا الكبل يسمى كابل البولي إيثيلين المرتبط بالمرتبط بالشكل المتقاطع ، فلماذا يستخدم الكثير من الناس هذا الكبل المعزول بالبولي إيثيلين المرتبط؟
  • يوفر Armored Cable حلاً متميزًا لتأمين الشبكات من خلال حماية روابط الموصل ، ويتم تعيينه على أنه العمود الفقري الأساسي بسبب مزاياه الفريدة في كفاءة الفضاء ، وانخفاض تكاليف المواد والتركيب ، وانخفاض خطر التوقف عن العمل والأضرار.
  • في احتياجات العمل ، كموظفين مشتريات في الشركة ، غالبًا ما يرى السيد التقني لي أن يقول معي لا يزال أقل من كابل XLPE ، وسرعان ما يشتري مجموعة من كابل XLPE ، وقد صدم الدماغ ، هذا الكبل XLPE هو ما هو الكابل ؟
  • يشار إلى الأسلاك الكهربائية باسم الأسلاك البلاستيكية والنحاسية ، واسمها: الأسلاك المنزلية ذات الموصلات الصلبة ذات النواة أحادية النواة. أي أن سلك الأسلاك المعزولة والمنزل العادية المستخدمة في حياتنا اليومية ، هو نوع الأسلاك الأكثر استخدامًا. هو الحمض والقلوي المقاوم ، مقاوم للزيت.
  • في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من القادمين الجدد الذين يتصلون فقط بمشروع الكابل ، لأنه لا توجد معرفة بصناعة الكابلات الوطنية ، وبالتالي فإن الاسم العلمي للكابل لا يزال غير مألوف للغاية ، على اتصالهم بخط الكابل من وقت لآخر رؤية بعض الكابلات جذر كبير جدا.
  • زخرفة المنزل ، والسباكة هي مشروع مهم للغاية ، خاصة عند تزيين الدائرة ، وهو على السلك ، ويتم تقسيم السلك أيضًا إلى أنواع كثيرة ، إذا كنت لا تعرف ، فانتقل إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك ، وهذا هو أكثر جاهلًا ، أنت لا تعرف الأسلاك التي ستشتريها بشكل أفضل.
  • في بعض الأحيان تكون المدخرات كافية لتشغيل مصنع جديد ، وعلى استعداد للقيام بالأسلاك والكابل للتركيز على السوق الأمريكية. قال الإنترنت إنه من الجيد القيام بتشغيل FCC و UI. يقول بعض النظيرات أنه يجب علينا الحصول على شهادة VDE ، ولكن لدينا بالفعل ، ما هي الشهادة المطلوبة عمومًا؟
  • حياة اليوم ، كل أسرة لديها معدات كهربائية ، على عكس العصور القديمة ، هناك قول أنه بعد استخدام الكلمات لا يمكن أن يعود ، من الأفضل استخدام هذا للتعبير عن الكهرباء ، إذا لم يكن المجتمع الذهبي إذا لم يكن هناك كهرباء ، حياتنا يكاد يكون من المستحيل حل.
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج