دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

أنثى موصل الجمعية كابل مخصص المحطة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار أنثى موصل الجمعية كابل مخصص المحطة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في أنثى موصل الجمعية كابل مخصص المحطة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق أنثى موصل الجمعية كابل مخصص المحطة.
2024
DATE
03 - 11
مقدمة سريعة لأساسيات الكابل المدرعة
لا يفهم الكثير من الناس كيف يمكن للكابلات المدرعة أن توفر حماية إضافية للكابلات في مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة ، مما يجعلها أكثر قوة وموثوقية في مواجهة القوارض والرطوبة وغيرها من المشكلات التي يمكن أن تسبب أضرارًا.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 19
قبل تنفيذ تجديد المنزل ، طلب اعتبارات اختيار الأسلاك
عندما يستخدم المشترون السلك ، فإن أول ما نراه هو ظهور السلك وشهادة ، يجب طباعة السلك بعلامة شهادة 3C. منتجات الأسلاك والكابلات هي منتجات شهادات السلامة الإلزامية الوطنية.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 13
دقيقة لتأخذك لفهم الفرق بين VV22 و YJV22
الفرق الأول: عبوة الجلد الخارجي للكابلات المختلفة: هل كابل الطاقة المنبثقة في البولي فينيل المعزول PVC ؛ W22: هل كابل الطاقة المصنوع من البولي إيثيلين المزدحمة في البولي إيثيلين.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 12
XSD ليخبرك! كيف تختار السلك والكابل الصحيح؟
الأسلاك والكابلات ذات الجودة المنخفضة ، بشكل عام من أجل الحصول على ربح ، يتضمن اهتمامات المستهلكين ، والإنتاج الضخم للمنتجات ذات الجودة المنخفضة الجودة والكابلات ، لتعطيل سوق الأسلاك والكابلات ، من أجل الاستفادة من ضرر المصالح الاستهلاكية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 19
كم عدد السنوات التي تدوم جودة سلك XSD BVV والكابل؟ كيفية تمديد استخدام دورة الحياة؟
دورة حياة الأسلاك والكابل BVV ، مثل معظم دورة حياة تصميم الأسلاك النحاسية PVC بين 20-30 سنة ، ودورة حياة تصميم خط الهاتف لمدة 8 سنوات ، ودورة حياة تصميم كابل الشبكة في غضون 10 سنوات.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 12
كابل XSD: اختيار نصائح الكابلات الضوئية
يجب أن تعتمد متانة الكابلات الكهروضوئية على جانبين: من ناحية ، اعتمادًا على السلك نفسه ، من ناحية أخرى ، اعتمادًا على تأثير طريقة وضع ، طريقة وضع السلك بما في ذلك البناء ، والثاني هو اختيار الأسلاك هذا دائما مصدر قلق.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 28
كابل XSD: يحتاج تحليل بناء الكابلات الكهروضوئية إلى الانتباه إلى ثلاث قضايا
يعد بناء الكابلات الكهروضوئية مشروعًا مهمًا للغاية ، لضمان تشغيله العادي ، من وقت لآخر ، إذا كان هناك فشل ، فمن الضروري استبعاد إمكانية المشكلات عند وضع ، وفرضية استبعاد المشكلة في البناء من الكابل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 20
كابل XSD: علمك اختيار كابل الكهروضوئي العادي عن طريق العزل
هناك العديد من الأنواع ومواصفات الكابلات الضوئية في السوق اليوم ، إلى جانب انتشار الأسلاك ذات الجودة الرديئة المختلفة ، حتى يختار الكثير جوانب العزل. لماذا
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 26
أخبرك XSD: RVB هو ما سلك؟ سواء كان سلك BVR
أخبرك XSD: RVB هو ما سلك؟ سواء كان BVR Wireas مورد الأسلاك عالي الجودة ، في بيع الأسلاك غالبًا ما يتلقى الكثير من الأشخاص لطرحه ، فإن RVB هو خط الأسئلة ، بسبب طرح مثل هذه الأسئلة على الكثير من الناس ، سأقول أن RVB هو أي خط؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 25
ما هو الفرق بين كابل مثبطات اللهب والكابل المقاوم للحريق؟ أيهما أفضل
في الواقع ، هناك الكثير من الأشخاص لا يمكنهم معرفة الفرق بين كابل الكابلات المقاوم للحريق والكابلات المحاكاة للحريق ، لأنهما كلا الكابلات ، فإن المفهوم متشابه ، لأن هناك العديد من المصطلحات المستخدمة ، ولكن من حيث تحمل درجات الحرارة العالية وحتى نار شامل.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج