دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

الجمعية كابل موصل أنثى

مع العلم أنك مهتم في الجمعية كابل موصل أنثى ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
2024
DATE
04 - 02
خصائص كابل RVVP وكابل RVVP وفرق كابل RVV
أنا في المعتاد المشارك في بعض الأعمال المتعلقة بالكابل ، سوف أتلامس مع الكثير من المعرفة الصناعية ، مثل كابل RVVP ، ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس ما يعنيه كابل RVVP ، في صناعة الكابلات ، مجموعة متنوعة من نماذج الكابلات متشابهة جدًا ، لكن المعنى مختلف تمامًا.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 26
مواصفات كابل XSD المكشوفة والممارسات الهندسية والاستخدام الصحيح لكابل RVV
أحد جوانب الأسلاك المنزلية التي سيولي مفتشو الكابلات عن كثب هو أنه لا ينبغي استخدام الكابلات غير المعدنية في مواقع الكبل المكشوفة. يجب أن تكون المواقع المكشوفة الشائعة في وجه ونهاية الأعمدة والرافعة في جدران الأساس في الطابق السفلي أو المساحات المؤطرة غير المكتملة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 18
سيضمن اختيار كابلات YJV22 من XSD أن يكون استخدامك أكثر أمانًا
في أي منزل ، ستصادف الكابلات والأسلاك التي تستخدم كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى أجهزة مختلفة. توصي العديد من الشركات كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى المنازل المختلفة. من أجل سلامتك ونقل الطاقة إلى أجهزة مختلفة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 23
كابل XSD: كيفية اختيار منتجات الكابلات المناسبة لك
الآن في السوق ، تمثل مجموعة متنوعة من الكابلات الكهروضوئية وكابلات الطاقة والعديد من منتجات الكابلات الأخرى كثيرًا ، في الوقت نفسه ، هذا يمثل أيضًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية والأنواع في السوق. لذلك تريد اختيار منتجات الكابلات أكثر ملاءمة ، وليس فقط المال.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 22
كابل XSD: تحليل مخاطر الكابل الكهروضوئي غير المؤهل
الكابل الكهروضوئي هو فئة كبيرة من المنتجات الكهربائية المستخدمة لنقل الطاقة ونقل المعلومات وتحقيق تحويل الطاقة الكهرومغناطيسية. تلعب الكابلات دورًا مهمًا في جميع الأنشطة الاقتصادية والحياة الاجتماعية. يمكن القول أنه أين يوجد الناس ، حيث يوجد إنتاج.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 16
ما هي مزايا الكابل التي ينتجها مصنعي الكابلات قوانغدونغ؟
أعتقد أننا وجدنا أنه بعد شراء الكبل في تجديد المنزل للكابل لا يتم استخدامه لفترة طويلة ، مع فترة من الوقت سوف تظهر الأكسدة ، وعزل العزل والمشاكل الأخرى ، فهي لم تختار الحق.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 05
شارك التدابير الفنية لمنع حوادث الإطفاء على الكابلات الضوئية
في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام الكابلات الكهروضوئية أكثر انتشارًا ، ولكن مع شعبيتها في خطوط إمداد الطاقة في البلاد ، جذبت بعض مشكلات السلامة انتباهها تدريجياً ، وخاصة حوادث نيران الكابلات التي حدثت في السنوات الأخيرة ، تذكير مباشر
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 13
كابل XSD: تحليل لأسباب انفجار الكابل الكهروضوئي
إن انفجار الكابلات الكهروضوئية في السنوات الأخيرة كانت هناك حوادث عديدة ، وأسباب انفجار الكابلات كثيرة ، إذا لم يتم منعها وكذلك التعامل ، من المحتمل أن تسبب حوادث أكثر خطورة وغير متوقعة ، من أجل تجنب هذا الموقف.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 07
شيخوخة الكابلات الكهروضوئية لا تخاف ، كابل XSD يعلمك منعه
يعد شيخوخة الكابلات الكهروضوئية شائعة جدًا ، وسرعة شيخوخة الكابل وجودة السلك واستخدام الموقف ، في حالة الاستخدام المستمر للسلك ، كلما كان جودة السلك أفضل ، سيكون معدل الشيخوخة بطيئًا نسبيًا وذلك لتمديد عمر الخدمة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 03
الفرق بين ZR و ZC في مواصفات الكبل ، هناك فرق كبير
غالبًا ما نرى المهندس يضع سطح الكبل المطبوع بالأحرف ZC و ZR في وقت العمل في الموقع الهندسي ، ويرى ذلك بعد ذلك وفهم أن هذه كابل مثبط للهب ، ولكن ما هو الفرق بين الكبل ZR و ZC ؟
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج