دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

الجمعية كابل موصل JST

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الجمعية كابل موصل JST ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في الجمعية كابل موصل JST وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الجمعية كابل موصل JST.
2024
DATE
04 - 09
ما هي مزايا الكابل الكهروضوهي الكهروضوئي لمصنع كابل XSD
في الصناعة الكهروضوئية بأكملها ، مجموعة متنوعة من الكابلات الكهروضوئية للجميع لا يمكن حسابها ، في بيئة العديد من الشركات المصنعة ، أن مصنع كابل XSD من الكابلات الكهروضوئية قد قمنا بهذه المزايا؟ لنلقي نظرة أدناه.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 26
مواصفات كابل XSD المكشوفة والممارسات الهندسية والاستخدام الصحيح لكابل RVV
أحد جوانب الأسلاك المنزلية التي سيولي مفتشو الكابلات عن كثب هو أنه لا ينبغي استخدام الكابلات غير المعدنية في مواقع الكبل المكشوفة. يجب أن تكون المواقع المكشوفة الشائعة في وجه ونهاية الأعمدة والرافعة في جدران الأساس في الطابق السفلي أو المساحات المؤطرة غير المكتملة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 18
سيضمن اختيار كابلات YJV22 من XSD أن يكون استخدامك أكثر أمانًا
في أي منزل ، ستصادف الكابلات والأسلاك التي تستخدم كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى أجهزة مختلفة. توصي العديد من الشركات كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى المنازل المختلفة. من أجل سلامتك ونقل الطاقة إلى أجهزة مختلفة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 26
دقيقة واحدة ، تأخذك لفهم كابل الطاقة المدرعة النحاس YJV22
ما معنى كابل الطاقة YJV22؟ ما يلي هو معنى رقم الطراز وتفاصيل السعر YJV22 حول YJV22 Cable.yjv22 الكبل الاسم الكامل: Copper Core Conductor ؛ لا يبدو مختلفًا عن كابل YJV العادي ، لكن جودة العازل ليست هي نفسها.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 05
شارك التدابير الفنية لمنع حوادث الإطفاء على الكابلات الضوئية
في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام الكابلات الكهروضوئية أكثر انتشارًا ، ولكن مع شعبيتها في خطوط إمداد الطاقة في البلاد ، جذبت بعض مشكلات السلامة انتباهها تدريجياً ، وخاصة حوادث نيران الكابلات التي حدثت في السنوات الأخيرة ، تذكير مباشر
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 16
موجز المعرفة الكابلات ذات الجهد المنخفض وجهد كبير
وفقًا لفهمي الأخير ، فإن جزءًا من السكان وكذلك موظفي هندسة البناء ليسوا مفهومين جيدًا الفرق بين الكابلات المنخفضة الجهد والجهد العالي للكابلات الكهروضوئية ، ثم سأحل هذا الالتباس لك.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 31
الفرق الرئيسي بين الكابلات والأسلاك والحس السليم الأساسي لاستخدام الأسلاك
الفرق الرئيسي بين الكابلات والأسلاك والحس السليم الأساسي لاستخدام الأسلاك 1. تصنيف الأسلاك والكابلات 1. الأسلاك والكابل للمعدات الكهربائية: النوع الأكثر شيوعًا من الأسلاك في الحياة اليومية ، ويستخدم بشكل رئيسي لتجميع وتجنب المعدات الكهربائية والأدوات.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 15
كيفية تحديد جودة الكابلات الكهروضوئية من خلال الموصل وطبقة العزل وطبقة الغمد؟
كيفية تحديد جودة الكابلات الكهروضوئية من خلال الموصل ، طبقة العزل وطبقة الغمد؟ للمستهلكين ، تبدو الكابلات الكهروضوئية نفس الكابلات العادية ، ولكن بالنسبة للكهربائيين ، هذا ليس هو الحال. على الرغم من أنها كلها كابلات ، إلا أنها تتمتع بصفات مختلفة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 08
كيف تكتشف الكابلات الضوئية غير المؤهلة؟ ما نوع الضرر الذي سيسببه الاستخدام المباشر دون اكتشاف؟
كيف تكتشف الكابلات الضوئية غير المؤهلة؟ ما نوع الضرر الذي يحدثه الاستخدام المباشر دون اكتشاف؟ في نظر المستهلكين ، فإن الكابلات الكهروضوئية هي تقريبًا فئة كبيرة من المنتجات الكهربائية المستخدمة لنقل الطاقة الكهربائية الناتجة عن الطاقة الشمسية ، ومعلومات نقلها.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 02
كيفية استبدال كابل النحاس الأساسي بشكل صحيح لكابل الأساس الألمنيوم المستخدم في المنزل؟
كيفية استبدال كابل النحاس الأساسي بشكل صحيح لكابل الأساس الألمنيوم المستخدم في المنزل؟ يتم تصنيع مادة الموصل من الكابل الأساسي الألومنيوم من الألومنيوم النقي عالي الجودة كمواد أساسية ، وتبني تقنية صيغة الألومنيوم الحاصلة على براءة اختراع.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج