دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

الجمعية كابل موصل M12

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الجمعية كابل موصل M12 ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الجمعية كابل موصل M12!
2024
DATE
02 - 05
XSD Cable: ما الذي تحتاجه إلى الانتباه عند اختيار الأسلاك والكابل؟ ما هي المبادئ؟
XSD Cable: ما الذي تحتاجه إلى الانتباه عند اختيار الأسلاك والكابل؟ ما هي المبادئ؟ نظرًا لتنوع مواصفات الأسلاك والكابلات ، أداء مختلف ، حتى فهم استخدام متطلبات التصميم تمامًا ، فكر تمامًا في البيئة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 22
كابل XSD: تحليل مخاطر الكابل الكهروضوئي غير المؤهل
الكابل الكهروضوئي هو فئة كبيرة من المنتجات الكهربائية المستخدمة لنقل الطاقة ونقل المعلومات وتحقيق تحويل الطاقة الكهرومغناطيسية. تلعب الكابلات دورًا مهمًا في جميع الأنشطة الاقتصادية والحياة الاجتماعية. يمكن القول أنه أين يوجد الناس ، حيث يوجد إنتاج.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 09
يجب أن تعرف: قبول كابلات النايلون يحتاج إلى القيام بأي جوانب من الاختبار؟
كابل النايلون هو منتج يستخدم في الحياة اليومية ، ويرتبط بشكل مباشر بسلامة الكهرباء لدينا ، بعد كل شيء ، أن جودة منتج الكابلات ليست جيدة ، في العملية الفعلية للكهرباء ، سيتم تلفها بسبب التيار حتى ، درجة الحرارة مرتفعة للغاية.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 02
يحتاج تحليل بناء الكابلات الضوئية إلى الانتباه إلى ثلاث قضايا
يعد إنشاء كابلات الكابلات الكهروضوئية مشروعًا مهمًا للغاية ، من أجل ضمان تشغيله العادي ، من وقت لآخر ، إذا كان هناك فشل ، فيجب وضعه لاستبعاد إمكانية المشكلات ، وفرضية استبعاد المشكلة في بناء الكابل ، NEX
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 19
كم عدد السنوات التي تدوم جودة سلك XSD BVV والكابل؟ كيفية تمديد استخدام دورة الحياة؟
دورة حياة الأسلاك والكابل BVV ، مثل معظم دورة حياة تصميم الأسلاك النحاسية PVC بين 20-30 سنة ، ودورة حياة تصميم خط الهاتف لمدة 8 سنوات ، ودورة حياة تصميم كابل الشبكة في غضون 10 سنوات.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 07
شيخوخة الكابلات الكهروضوئية لا تخاف ، كابل XSD يعلمك منعه
يعد شيخوخة الكابلات الكهروضوئية شائعة جدًا ، وسرعة شيخوخة الكابل وجودة السلك واستخدام الموقف ، في حالة الاستخدام المستمر للسلك ، كلما كان جودة السلك أفضل ، سيكون معدل الشيخوخة بطيئًا نسبيًا وذلك لتمديد عمر الخدمة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 03
الفرق بين ZR و ZC في مواصفات الكبل ، هناك فرق كبير
غالبًا ما نرى المهندس يضع سطح الكبل المطبوع بالأحرف ZC و ZR في وقت العمل في الموقع الهندسي ، ويرى ذلك بعد ذلك وفهم أن هذه كابل مثبط للهب ، ولكن ما هو الفرق بين الكبل ZR و ZC ؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 25
ما هو الفرق بين كابل مثبطات اللهب والكابل المقاوم للحريق؟ أيهما أفضل
في الواقع ، هناك الكثير من الأشخاص لا يمكنهم معرفة الفرق بين كابل الكابلات المقاوم للحريق والكابلات المحاكاة للحريق ، لأنهما كلا الكابلات ، فإن المفهوم متشابه ، لأن هناك العديد من المصطلحات المستخدمة ، ولكن من حيث تحمل درجات الحرارة العالية وحتى نار شامل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 19
ماذا يعني الكابل RVVP؟ الفرق بين كابل RVVP و RVV
في صناعة الكابلات ، تتشابه مجموعة متنوعة من نماذج الكابلات ، ولكن تمثل معاني مختلفة تمامًا ، مثل كابلنا المرن المشترك RWV ، ثم انظر كابل RVVP ، ولكن لا ترى معنى هذا الكابل RVVP ، وما هو الفرق بين RVV؟
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 11
كيفية تثبيت كابلات الجهد المنخفض بشكل صحيح؟
كيفية تثبيت الكابلات المنخفضة الجهد بشكل صحيح؟ في عيون الكهرباء القدامى ، عندما يكون لمفاصل الكابلات المنخفضة الجهد أضرار واضحة وصدأ وصدأ. وهذا يعني أنه لا ينبغي استخدام الموصل بعد الآن. إذا كان الطلاء الكهربائي غير متساو أو هناك حالات سيئة مثل الإبر المفقودة ، BR
اقرأ المزيد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج