دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

الجمعية كابل OEM

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الجمعية كابل OEM ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الجمعية كابل OEM!
2024
DATE
03 - 25
ما هو الكابل المدرع؟ ماذا يعني الكابل المدرع؟ وصف الكابلات المدرعة
ربما لا تعرف ذلك بعد ، ولكن تم العثور على أن هناك كابلًا يمكنه نقل الكهرباء وإشارات مختلفة دون ضرر حتى في ظل ظروف خاصة ، ويسميه الأشخاص المحترفين كابلًا مدرعًا نسبيًا ، لذلك إذا سألك أحدهم ما هو مدرع كابل؟
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 18
سيضمن اختيار كابلات YJV22 من XSD أن يكون استخدامك أكثر أمانًا
في أي منزل ، ستصادف الكابلات والأسلاك التي تستخدم كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى أجهزة مختلفة. توصي العديد من الشركات كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى المنازل المختلفة. من أجل سلامتك ونقل الطاقة إلى أجهزة مختلفة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 12
مزايا كابل Xinshengda PV المقطع العرضي 1x6mm مربع
سيعرف أي شخص لديه القليل من التعرض للخلايا الكهروضوئية أن كابل PV 1 × 6 مم مربع هو أحد أكثر الخيارات شعبية للأنظمة الشمسية الصغيرة وواحدة من أسهل الاتصال والإدارة. 1 × 6 مم كابل PV مربع هو بديل أكبر لكابل PV 1 × 4 مم.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 23
كابل XSD: كيفية اختيار منتجات الكابلات المناسبة لك
الآن في السوق ، تمثل مجموعة متنوعة من الكابلات الكهروضوئية وكابلات الطاقة والعديد من منتجات الكابلات الأخرى كثيرًا ، في الوقت نفسه ، هذا يمثل أيضًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية والأنواع في السوق. لذلك تريد اختيار منتجات الكابلات أكثر ملاءمة ، وليس فقط المال.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 19
كم عدد السنوات التي تدوم جودة سلك XSD BVV والكابل؟ كيفية تمديد استخدام دورة الحياة؟
دورة حياة الأسلاك والكابل BVV ، مثل معظم دورة حياة تصميم الأسلاك النحاسية PVC بين 20-30 سنة ، ودورة حياة تصميم خط الهاتف لمدة 8 سنوات ، ودورة حياة تصميم كابل الشبكة في غضون 10 سنوات.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 27
الكابلات الكهروضوئية ساخنة دون سبب؟ هل راجعت كل هذه الأسباب؟
من الطبيعي أن تصبح الكابلات الكهروضوئية ساخنة أثناء الاستخدام ، لكن بعض الأشخاص يجدون أن الأسلاك تصبح ساخنة حتى عندما لا تستخدم الجهاز. ما هي الحالة الآن؟ تصبح الأسلاك ساخنة بدون تحميل ، تحليل كابل XSD ، وعادة ما تكون هناك المواقف التالية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 10
تعريف وتصنيف الغدد الكابل الكهروضوئية مقدمة
يُطلق على تعريف الغدد القابلة للتجديف الكبلات الكبلات أيضًا موصلات الكابلات ، بعد وضع الكبل ، لجعله خطًا مستمرًا ، يجب توصيل كل قطعة سطر ككل ، وتسمى نقاط الاتصال هذه الغدد الكبلية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 02
تستخدم شركات الكابلات Dongguan موصلات الأسلاك والكابلات بشكل عام أي نوع من النحاس؟
ربما يكون لدى العديد من الأشخاص أسئلة ، وتستخدم شركات الكابلات Dongguan الكابلات بشكل عام في أي نحاسي ، هو شراء المواد الخام النحاسية؟ أو إنتاج النحاس الخاص بهم ، ينقسم النحاس إلى النحاس الفسفور والنحاس الأرجواني والنحاس الأبيض والنحاس والنحاس الأحمر والنحاس والنحاس والنحاس النقي.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 26
أخبرك XSD: RVB هو ما سلك؟ سواء كان سلك BVR
أخبرك XSD: RVB هو ما سلك؟ سواء كان BVR Wireas مورد الأسلاك عالي الجودة ، في بيع الأسلاك غالبًا ما يتلقى الكثير من الأشخاص لطرحه ، فإن RVB هو خط الأسئلة ، بسبب طرح مثل هذه الأسئلة على الكثير من الناس ، سأقول أن RVB هو أي خط؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 25
ما هو الفرق بين كابل مثبطات اللهب والكابل المقاوم للحريق؟ أيهما أفضل
في الواقع ، هناك الكثير من الأشخاص لا يمكنهم معرفة الفرق بين كابل الكابلات المقاوم للحريق والكابلات المحاكاة للحريق ، لأنهما كلا الكابلات ، فإن المفهوم متشابه ، لأن هناك العديد من المصطلحات المستخدمة ، ولكن من حيث تحمل درجات الحرارة العالية وحتى نار شامل.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج