دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

تمديد كابل الجمعية

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ تمديد كابل الجمعية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
2024
DATE
03 - 25
ما هو الكابل المدرع؟ ماذا يعني الكابل المدرع؟ وصف الكابلات المدرعة
ربما لا تعرف ذلك بعد ، ولكن تم العثور على أن هناك كابلًا يمكنه نقل الكهرباء وإشارات مختلفة دون ضرر حتى في ظل ظروف خاصة ، ويسميه الأشخاص المحترفين كابلًا مدرعًا نسبيًا ، لذلك إذا سألك أحدهم ما هو مدرع كابل؟
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 12
مزايا كابل Xinshengda PV المقطع العرضي 1x6mm مربع
سيعرف أي شخص لديه القليل من التعرض للخلايا الكهروضوئية أن كابل PV 1 × 6 مم مربع هو أحد أكثر الخيارات شعبية للأنظمة الشمسية الصغيرة وواحدة من أسهل الاتصال والإدارة. 1 × 6 مم كابل PV مربع هو بديل أكبر لكابل PV 1 × 4 مم.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 09
يجب أن تعرف: قبول كابلات النايلون يحتاج إلى القيام بأي جوانب من الاختبار؟
كابل النايلون هو منتج يستخدم في الحياة اليومية ، ويرتبط بشكل مباشر بسلامة الكهرباء لدينا ، بعد كل شيء ، أن جودة منتج الكابلات ليست جيدة ، في العملية الفعلية للكهرباء ، سيتم تلفها بسبب التيار حتى ، درجة الحرارة مرتفعة للغاية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 12
كابل XSD: اختيار نصائح الكابلات الضوئية
يجب أن تعتمد متانة الكابلات الكهروضوئية على جانبين: من ناحية ، اعتمادًا على السلك نفسه ، من ناحية أخرى ، اعتمادًا على تأثير طريقة وضع ، طريقة وضع السلك بما في ذلك البناء ، والثاني هو اختيار الأسلاك هذا دائما مصدر قلق.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 11
كابل XSD: Cope Cope Coled Cable Heat لتلك الأشياء
كابل الكبل الكهروضوئي الطاقة العادية ، سوف ينتج الكبل نفسه كمية معينة من الحرارة ، لذلك لا يمكنك الذعر ، لأن هذه ظاهرة طبيعية. ولكن لأسباب خاصة أخرى.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 27
الكابلات الكهروضوئية ساخنة دون سبب؟ هل راجعت كل هذه الأسباب؟
من الطبيعي أن تصبح الكابلات الكهروضوئية ساخنة أثناء الاستخدام ، لكن بعض الأشخاص يجدون أن الأسلاك تصبح ساخنة حتى عندما لا تستخدم الجهاز. ما هي الحالة الآن؟ تصبح الأسلاك ساخنة بدون تحميل ، تحليل كابل XSD ، وعادة ما تكون هناك المواقف التالية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 21
لا تخف من فشل الكابل المفاجئ ، ثلاث نقاط كافية لاكتشاف نقطة الفشل
أعتقد أننا نعلم جميعًا أن كابل الطاقة الشمسية الكهروضوئية المستخدمة في استخدام العملية سيظهر حتماً إخفاقات الأمان ، ومن وجهة نظر موضوعية للتفكير ، فإن تكلفة الكبل ليست منخفضة إذا كانت الاستبدال المباشر للكابل ثم التكلفة مرتفع جدا نسبيا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 06
كابل XSD: شارك أكثر مشاكل الجودة شيوعًا في سوق الكابلات الكهروضوئية
من المهم أن نعلم أن جودة كبل الكبل الكهروضوئي النهائي ستؤثر بشكل مباشر على سلامة الخط أثناء الاستخدام. بمجرد فشل الخط في العمل بأمان وثابتة ، ستكون الحياة والخسارة الاقتصادية الناجمة عن فشله لا يقاس.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 23
ما هي أسباب حريق الكابلات الكهروضوئية؟
كيفية منعه وفقًا لكابل XSD على دراية بالعديد من جوانب الفهم ، سواء في الصناعة أو في المنزل أدت إلى عدد من الأسباب لنيران الكابلات الكهروضوئية ، ثم الأسباب الرئيسية لحرائق الكابلات والانفجارات محددة ، لا يوجد أنت لم تفهمها بعمق.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 25
ما هو الفرق بين كابل مثبطات اللهب والكابل المقاوم للحريق؟ أيهما أفضل
في الواقع ، هناك الكثير من الأشخاص لا يمكنهم معرفة الفرق بين كابل الكابلات المقاوم للحريق والكابلات المحاكاة للحريق ، لأنهما كلا الكابلات ، فإن المفهوم متشابه ، لأن هناك العديد من المصطلحات المستخدمة ، ولكن من حيث تحمل درجات الحرارة العالية وحتى نار شامل.
اقرأ المزيد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج