دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابل توصيل UL1007 لتجميع الكابلات

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ كابل توصيل UL1007 لتجميع الكابلات. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
2024
DATE
04 - 23
ما هي أسباب حريق الكابلات الكهروضوئية؟
كيفية منعه وفقًا لكابل XSD على دراية بالعديد من جوانب الفهم ، سواء في الصناعة أو في المنزل ، أدت إلى عدد من Reasons لنيران الكابلات الكهروضوئية ، ثم تكون الأسباب الرئيسية لحرائق الكابلات والانفجارات محددة ، ولا يوجد لديك لا يفهمها بعمق.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 26
مواصفات كابل XSD المكشوفة والممارسات الهندسية والاستخدام الصحيح لكابل RVV
أحد جوانب الأسلاك المنزلية التي سيولي مفتشو الكابلات عن كثب هو أنه لا ينبغي استخدام الكابلات غير المعدنية في مواقع الكبل المكشوفة. يجب أن تكون المواقع المكشوفة الشائعة في وجه ونهاية الأعمدة والرافعة في جدران الأساس في الطابق السفلي أو المساحات المؤطرة غير المكتملة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 25
ما هو الكابل المدرع؟ ماذا يعني الكابل المدرع؟ وصف الكابلات المدرعة
ربما لا تعرف ذلك بعد ، ولكن تم العثور على أن هناك كابلًا يمكنه نقل الكهرباء وإشارات مختلفة دون ضرر حتى في ظل ظروف خاصة ، ويسميه الأشخاص المحترفين كابلًا مدرعًا نسبيًا ، لذلك إذا سألك أحدهم ما هو مدرع كابل؟
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 11
مقدمة سريعة لأساسيات الكابل المدرعة
لا يفهم الكثير من الناس كيف يمكن للكابلات المدرعة أن توفر حماية إضافية للكابلات في مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة ، مما يجعلها أكثر قوة وموثوقية في مواجهة القوارض والرطوبة وغيرها من المشكلات التي يمكن أن تسبب أضرارًا.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 13
دقيقة لتأخذك لفهم الفرق بين VV22 و YJV22
الفرق الأول: عبوة الجلد الخارجي للكابلات المختلفة: هل كابل الطاقة المنبثقة في البولي فينيل المعزول PVC ؛ W22: هل كابل الطاقة المصنوع من البولي إيثيلين المزدحمة في البولي إيثيلين.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 13
كابل XSD: تحليل لأسباب انفجار الكابل الكهروضوئي
إن انفجار الكابلات الكهروضوئية في السنوات الأخيرة كانت هناك حوادث عديدة ، وأسباب انفجار الكابلات كثيرة ، إذا لم يتم منعها وكذلك التعامل ، من المحتمل أن تسبب حوادث أكثر خطورة وغير متوقعة ، من أجل تجنب هذا الموقف.
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 12
هناك العديد من مزايا استخدام الكابلات المدرعة ، فكيف تختار سعرًا معقولًا؟
هناك العديد من المزايا لاستخدام الكابلات المدرعة ، لذا فإن كيفية اختيار سعر معقول؟ وضع الكابلات المدرعة تحت الأرض لديه العديد من المزايا الفريدة. إذا كنت تفكر في هذا النوع من الكابلات المدرعة ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على الفوائد المختلفة التي يقدمها.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 05
كيفية قطع الكابلات الكهروضوئية لنظام توليد الطاقة الشمسية ، ما هي مشاكل وضع الموازية للكابلات الكهروضوئية متعددة النواة؟
كيفية قطع الكابلات الكهروضوئية لنظام توليد الطاقة الشمسية ، ما هي مشاكل وضع الموازية للكابلات الكهروضوئية متعددة النواة؟ في الأنظمة الكهروضوئية ، نحتاج إلى استخدام ثلاثة أنواع من الكابلات: الكابلات الكهروضوئية وكابلات AC وكابلات التأريض.
اقرأ المزيد
2023
DATE
04 - 27
كيفية اختيار حجم الكابل الكهروضوئي الصحيح لمحطة الطاقة الشمسية؟
كيفية اختيار حجم الكابل الكهروضوئي الصحيح لمحطة الطاقة الشمسية؟ الكابلات الكهروضوئية هي واحدة من أهم الملحقات لتوليد الطاقة الشمسية. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الخطوات المتضمنة في الأسلاك ، من بينها اختيار حجم الكابل الكهروضوئي الصحيح أكثر أهمية.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 03
الفرق بين كابل DC وكابل التيار المتردد
بالمقارنة مع كابل التيار المتردد ، يحتوي كابل DC على الخصائص التالية
اقرأ المزيد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج