دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

M12 أنثى موصل كابل الجمعية

مع العلم أنك مهتم في M12 أنثى موصل كابل الجمعية ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
2024
DATE
04 - 29
كابل XSD: تحليل متعمق لتأثير الطقس على الكابلات الضوئية ذات الجودة الرديئة
XSD Cable: تحليل متعمق لتأثير الطقس على عيون كابلات ضوئية رديئة ، على وشك الانتقال إلى يوليو ، وصيف العام الأكثر سخونة ، فإن الطقس غير مستقر هو أحد خصائص التغييرات الموسمية.
اقرأ المزيد
2024
DATE
04 - 23
ما هي أسباب حريق الكابلات الكهروضوئية؟
كيفية منعه وفقًا لكابل XSD على دراية بالعديد من جوانب الفهم ، سواء في الصناعة أو في المنزل ، أدت إلى عدد من Reasons لنيران الكابلات الكهروضوئية ، ثم تكون الأسباب الرئيسية لحرائق الكابلات والانفجارات محددة ، ولا يوجد لديك لا يفهمها بعمق.
اقرأ المزيد
2024
DATE
04 - 02
خصائص كابل RVVP وكابل RVVP وفرق كابل RVV
أنا في المعتاد المشارك في بعض الأعمال المتعلقة بالكابل ، سوف أتلامس مع الكثير من المعرفة الصناعية ، مثل كابل RVVP ، ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس ما يعنيه كابل RVVP ، في صناعة الكابلات ، مجموعة متنوعة من نماذج الكابلات متشابهة جدًا ، لكن المعنى مختلف تمامًا.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 26
مواصفات كابل XSD المكشوفة والممارسات الهندسية والاستخدام الصحيح لكابل RVV
أحد جوانب الأسلاك المنزلية التي سيولي مفتشو الكابلات عن كثب هو أنه لا ينبغي استخدام الكابلات غير المعدنية في مواقع الكبل المكشوفة. يجب أن تكون المواقع المكشوفة الشائعة في وجه ونهاية الأعمدة والرافعة في جدران الأساس في الطابق السفلي أو المساحات المؤطرة غير المكتملة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 07
شيخوخة الكابلات الكهروضوئية لا تخاف ، كابل XSD يعلمك منعه
يعد شيخوخة الكابلات الكهروضوئية شائعة جدًا ، وسرعة شيخوخة الكابل وجودة السلك واستخدام الموقف ، في حالة الاستخدام المستمر للسلك ، كلما كان جودة السلك أفضل ، سيكون معدل الشيخوخة بطيئًا نسبيًا وذلك لتمديد عمر الخدمة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 03
الفرق بين ZR و ZC في مواصفات الكبل ، هناك فرق كبير
غالبًا ما نرى المهندس يضع سطح الكبل المطبوع بالأحرف ZC و ZR في وقت العمل في الموقع الهندسي ، ويرى ذلك بعد ذلك وفهم أن هذه كابل مثبط للهب ، ولكن ما هو الفرق بين الكبل ZR و ZC ؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 25
ما هو الفرق بين كابل مثبطات اللهب والكابل المقاوم للحريق؟ أيهما أفضل
في الواقع ، هناك الكثير من الأشخاص لا يمكنهم معرفة الفرق بين كابل الكابلات المقاوم للحريق والكابلات المحاكاة للحريق ، لأنهما كلا الكابلات ، فإن المفهوم متشابه ، لأن هناك العديد من المصطلحات المستخدمة ، ولكن من حيث تحمل درجات الحرارة العالية وحتى نار شامل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 19
ماذا يعني الكابل RVVP؟ الفرق بين كابل RVVP و RVV
في صناعة الكابلات ، تتشابه مجموعة متنوعة من نماذج الكابلات ، ولكن تمثل معاني مختلفة تمامًا ، مثل كابلنا المرن المشترك RWV ، ثم انظر كابل RVVP ، ولكن لا ترى معنى هذا الكابل RVVP ، وما هو الفرق بين RVV؟
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 10
تطبيق واستخدام بيئة الكابلات الضوئية المشتركة وموادها
بتطبيق واستخدام بيئة الكابلات الكهروضوئية الشائعة والمواد الخاصة بهم السنوات الأخيرة ، أصبح تطبيق توليد الطاقة الشمسية (PV) أكثر فأكثر وتطور بسرعة. في عملية بناء محطة الطاقة الكهروضوئية ، بالإضافة إلى المساواة الرئيسية
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 03
ما هو الكابل الشمسي واستخدامه?
ما هو الكابل الشمسي؟ كابل شمسي هو كبل يستخدم للخلايا الكهروضوئية ، وهي عملية تولد الكهرباء من أشعة الشمس. في هذه العملية ، تقوم الكابلات الشمسية بتوصيل الألواح الشمسية بالمعدات الكهربائية الأخرى في النظام ، مما يتيح نقل الطاقة من نقطة إلى أخرى عند الضرورة.
اقرأ المزيد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج