دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

M12 الجمعية كابل خط اتصال الموصل

مع العلم أنك مهتم في M12 الجمعية كابل خط اتصال الموصل ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
2024
DATE
03 - 25
ما هو الكابل المدرع؟ ماذا يعني الكابل المدرع؟ وصف الكابلات المدرعة
ربما لا تعرف ذلك بعد ، ولكن تم العثور على أن هناك كابلًا يمكنه نقل الكهرباء وإشارات مختلفة دون ضرر حتى في ظل ظروف خاصة ، ويسميه الأشخاص المحترفين كابلًا مدرعًا نسبيًا ، لذلك إذا سألك أحدهم ما هو مدرع كابل؟
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 26
دقيقة واحدة ، تأخذك لفهم كابل الطاقة المدرعة النحاس YJV22
ما معنى كابل الطاقة YJV22؟ ما يلي هو معنى رقم الطراز وتفاصيل السعر YJV22 حول YJV22 Cable.yjv22 الكبل الاسم الكامل: Copper Core Conductor ؛ لا يبدو مختلفًا عن كابل YJV العادي ، لكن جودة العازل ليست هي نفسها.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 13
دقيقة لتأخذك لفهم الفرق بين VV22 و YJV22
الفرق الأول: عبوة الجلد الخارجي للكابلات المختلفة: هل كابل الطاقة المنبثقة في البولي فينيل المعزول PVC ؛ W22: هل كابل الطاقة المصنوع من البولي إيثيلين المزدحمة في البولي إيثيلين.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 22
كابل XSD: تحليل مخاطر الكابل الكهروضوئي غير المؤهل
الكابل الكهروضوئي هو فئة كبيرة من المنتجات الكهربائية المستخدمة لنقل الطاقة ونقل المعلومات وتحقيق تحويل الطاقة الكهرومغناطيسية. تلعب الكابلات دورًا مهمًا في جميع الأنشطة الاقتصادية والحياة الاجتماعية. يمكن القول أنه أين يوجد الناس ، حيث يوجد إنتاج.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 05
شارك التدابير الفنية لمنع حوادث الإطفاء على الكابلات الضوئية
في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام الكابلات الكهروضوئية أكثر انتشارًا ، ولكن مع شعبيتها في خطوط إمداد الطاقة في البلاد ، جذبت بعض مشكلات السلامة انتباهها تدريجياً ، وخاصة حوادث نيران الكابلات التي حدثت في السنوات الأخيرة ، تذكير مباشر
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 20
كابل XSD: علمك اختيار كابل الكهروضوئي العادي عن طريق العزل
هناك العديد من الأنواع ومواصفات الكابلات الضوئية في السوق اليوم ، إلى جانب انتشار الأسلاك ذات الجودة الرديئة المختلفة ، حتى يختار الكثير جوانب العزل. لماذا
اقرأ المزيد
2023
DATE
11 - 13
كابل XSD: تحليل لأسباب انفجار الكابل الكهروضوئي
إن انفجار الكابلات الكهروضوئية في السنوات الأخيرة كانت هناك حوادث عديدة ، وأسباب انفجار الكابلات كثيرة ، إذا لم يتم منعها وكذلك التعامل ، من المحتمل أن تسبب حوادث أكثر خطورة وغير متوقعة ، من أجل تجنب هذا الموقف.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 16
موجز المعرفة الكابلات ذات الجهد المنخفض وجهد كبير
وفقًا لفهمي الأخير ، فإن جزءًا من السكان وكذلك موظفي هندسة البناء ليسوا مفهومين جيدًا الفرق بين الكابلات المنخفضة الجهد والجهد العالي للكابلات الكهروضوئية ، ثم سأحل هذا الالتباس لك.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 10
تعريف وتصنيف الغدد الكابل الكهروضوئية مقدمة
يُطلق على تعريف الغدد القابلة للتجديف الكبلات الكبلات أيضًا موصلات الكابلات ، بعد وضع الكبل ، لجعله خطًا مستمرًا ، يجب توصيل كل قطعة سطر ككل ، وتسمى نقاط الاتصال هذه الغدد الكبلية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 09
XSD Cable Factory Share PVC Cable and Wire Manufacturing عملية
في الأسلاك والكابل اليوم ، تكون مادة عزل الكابلات هي بشكل أساسي PVC ، والاسم العلمي هو عازل كلوريد البولي فينيل ، مما يؤدي إلى مجموعة واسعة من منتجات الأسلاك والكابلات لاستخدامات مختلفة ومتطلبات بيئية.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج