دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

السلك والكابل UL3173

ترتبط هذه الأخبار بأخبار السلك والكابل UL3173 ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في السلك والكابل UL3173 وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق السلك والكابل UL3173.
2024
DATE
03 - 07
ما الفرق بين الأسلاك والكابل؟
إذا كنت قد وجدت نفسك في حيرة من أمري حول المصطلحات "Wire " و "Cable " وتساءلت عما يميزها ، فأنت لست وحدك. في هذه المقالة ، سنخوض الاختلافات الأساسية بين الأسلاك والكابل ، مما يساعدك على فهم أساسيات كل منها. سنستكشف أنواع الأسلاك المختلفة أ
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 15
للتحرك نحو الحياة الخضراء ، لا يعني ذلك أن لون السلك والكابل المستخدم هو الأخضر!
للتحرك نحو الحياة الخضراء ، لا يعني ذلك أن لون السلك والكابل المستخدم هو الأخضر! يتم استخدام الأسلاك الكهربائية في كل مكان تقريبًا في العالم ويمكن أن تؤثر على الحركة العالمية لحماية البيئة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
04 - 03
المواد الهيكلية الأسلاك والكابلات
المواد الهيكلية الأسلاك والكابلات ، الغالبية العظمى من منتجات الأسلاك والكابلات هي شكل القسم (المقطع العرضي) هو بالضبط نفس الخطأ (تجاهل الخطأ الناجم عن التصنيع) ، منتجات الشريط الطويلة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 23
ماذا يعني لون السلك والكابل
ما الذي يعرفه لون السلك والكابل أن جميع الخطوط في الكبل لها ألوان مختلفة. ما هي هذه الألوان المستخدمة؟ ما يلي لتقديم الكبل فوق اللون هو المعنى. مواصفات لون سلك الكبلات الوطني القياسي: أصفر ، أخضر ، أحمر.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 20
ما هي مخاطر السلامة المتمثلة في استخدام سلك وكابل الديكور المنزلي الرديئ
ما هي مخاطر السلامة المتمثلة في استخدام سلك الديكور المنزلي الرديء والكابل ، ما هي مخاطر السلامة لاستخدام سلك الديكور المنزلي الرديء والكابل: سلك الديكور المنزلي والكابل كدورة رئيسية لنقل الطاقة ونقل الإشارة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 17
أهم المعرفة للأسلاك والكابل
أهم المعرفة للأسلاك والكابل 1. سلك تعريف المنتج والكابل يشير إلى المنتجات الأسلاك المستخدمة لنقل معلومات الطاقة الكهربائية وتحقيق تحويل الطاقة الكهرومغناطيسية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 09
المعرفة الأساسية للأسلاك والكابل
المعرفة الأساسية للأسلاك والكابل تختلف تصنيع الأسلاك والكابل تمامًا عن إنتاج معظم المنتجات الكهروميكانيكية. عادة ما يتم تجميع المنتجات الميكانيكية والكهربائية في مكونات ، ويتم تجميع مكونات متعددة في منتج واحد.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 07
تكشف عن سبب اصفرار الأسلاك النحاسية في الأسلاك والكابل
تكشف عن سبب اصفرار الأسلاك النحاسية في الأسلاك والكابل ، بمعنى ما ، صناعة تصنيع الأسلاك والكابلات هي صناعة معالجة وتجميع دقيقة. أولاً ، استهلاك المواد ضخم ، يجب أن تمثل تكلفة المواد من منتجات الكابلات 80-90 ٪ من إجمالي التصنيع.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 27
مناقشة حول معالجة احتياطات سلك مثبطات اللهب الخالية من الهالوجين ومواد الكابل
يجب أن تضيف مناقشة معالجة احتياطات معالجة الأسلاك المثبطية الخالية من الهالوجين ومواد الكبلات والمواد الكبلية لتحقيق متطلبات انخفاض الدخان دون مثبطات لهلة الهالوجين ، الكثير من مثبطات اللهب غير العضوية ، والبثق ، وذوبان اللزوجة ، والذوبان. ينتج.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 23
مؤشرات مهمة لاختبار جودة الأسلاك والكابلات
كان المؤشرات المهمة لاختبار جودة الأسلاك والكابلات أن اكتشاف الأسلاك والكابل دائمًا بمثابة رابط مهم في الأسلاك والكابل القياسية الوطنية ، وكلما كان قسم فحص الجودة الداخلي في مؤسسة الأسلاك والكابلات.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج