دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابلات الروبوت

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن كابلات الروبوت ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول كابلات الروبوت. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من كابلات الروبوت من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
2023
DATE
05 - 23
كيفية حساب العدد المربع للكابل ، يأخذك Xinshengda لفهم العدد المربع من الأسلاك
مع تحسين مستويات المعيشة لدينا ، تكون أنماط الأسلاك والكابلات أكثر وأكثر وأحجامًا مختلفة ، ثم نحتاج أيضًا إلى العمل على حجم الكابل لتلبية احتياجات عملنا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 15
كيفية تحديد جودة الكابلات الكهروضوئية من خلال الموصل وطبقة العزل وطبقة الغمد؟
كيفية تحديد جودة الكابلات الكهروضوئية من خلال الموصل ، طبقة العزل وطبقة الغمد؟ للمستهلكين ، تبدو الكابلات الكهروضوئية نفس الكابلات العادية ، ولكن بالنسبة للكهربائيين ، هذا ليس هو الحال. على الرغم من أنها كلها كابلات ، إلا أنها تتمتع بصفات مختلفة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 05
كيفية قطع الكابلات الكهروضوئية لنظام توليد الطاقة الشمسية ، ما هي مشاكل وضع الموازية للكابلات الكهروضوئية متعددة النواة؟
كيفية قطع الكابلات الكهروضوئية لنظام توليد الطاقة الشمسية ، ما هي مشاكل وضع الموازية للكابلات الكهروضوئية متعددة النواة؟ في الأنظمة الكهروضوئية ، نحتاج إلى استخدام ثلاثة أنواع من الكابلات: الكابلات الكهروضوئية وكابلات AC وكابلات التأريض.
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 02
كيفية استبدال كابل النحاس الأساسي بشكل صحيح لكابل الأساس الألمنيوم المستخدم في المنزل؟
كيفية استبدال كابل النحاس الأساسي بشكل صحيح لكابل الأساس الألمنيوم المستخدم في المنزل؟ يتم تصنيع مادة الموصل من الكابل الأساسي الألومنيوم من الألومنيوم النقي عالي الجودة كمواد أساسية ، وتبني تقنية صيغة الألومنيوم الحاصلة على براءة اختراع.
اقرأ المزيد
2023
DATE
04 - 27
كيفية اختيار حجم الكابل الكهروضوئي الصحيح لمحطة الطاقة الشمسية؟
كيفية اختيار حجم الكابل الكهروضوئي الصحيح لمحطة الطاقة الشمسية؟ الكابلات الكهروضوئية هي واحدة من أهم الملحقات لتوليد الطاقة الشمسية. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الخطوات المتضمنة في الأسلاك ، من بينها اختيار حجم الكابل الكهروضوئي الصحيح أكثر أهمية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 01
معرفة الكابل في هندسة الطاقة الكهربائية
معرفة الكابلات في هندسة الطاقة الكهربائية ، لا ترتبط جودة التشغيل وسلامة وموثوقية نظام إمدادات الطاقة فقط بجودة السلك والكابل نفسه ، ولكن أيضًا مرتبط بجودة بناء ملحقات الكابلات والخطوط.
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 19
هل ستعمل كابلات النحاس بشكل أفضل من كابلات الألومنيوم؟
هل ستعمل كابلات النحاس بشكل أفضل من كابلات الألومنيوم؟ من المعروف عمومًا أن الكابلات النحاسية هي موصل كهربائي جيد. هذا يعني أن كابل النحاس المعاكس هو طول معتدل. مقاومة كابلات الألومنيوم هي ما يقرب من ضعف عدد الكابلات النحاسية مع قياسات مماثلة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
12 - 13
هل هناك أي علاقة بين سمك طبقة الغمد وطبقة عزل الأسلاك؟
هل هناك أي علاقة بين سمك طبقة الغمد وطبقة عزل الأسلاك؟ في عيون كبار الكهرباء ، إذا كان سمك طبقة غمد السلك المغمد أقل من متطلبات المعيار الوطني ، فإنه يعتبر غير مؤهل.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 03
الفرق بين كابل DC وكابل التيار المتردد
بالمقارنة مع كابل التيار المتردد ، يحتوي كابل DC على الخصائص التالية
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج