دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابلات الروبوت

ترتبط هذه الأخبار بأخبار كابلات الروبوت ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في كابلات الروبوت ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق كابلات الروبوت. نظرًا لأن سوق كابلات الروبوت يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
2024
DATE
04 - 09
ما هي مزايا الكابل الكهروضوهي الكهروضوئي لمصنع كابل XSD
في الصناعة الكهروضوئية بأكملها ، مجموعة متنوعة من الكابلات الكهروضوئية للجميع لا يمكن حسابها ، في بيئة العديد من الشركات المصنعة ، أن مصنع كابل XSD من الكابلات الكهروضوئية قد قمنا بهذه المزايا؟ لنلقي نظرة أدناه.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 26
مواصفات كابل XSD المكشوفة والممارسات الهندسية والاستخدام الصحيح لكابل RVV
أحد جوانب الأسلاك المنزلية التي سيولي مفتشو الكابلات عن كثب هو أنه لا ينبغي استخدام الكابلات غير المعدنية في مواقع الكبل المكشوفة. يجب أن تكون المواقع المكشوفة الشائعة في وجه ونهاية الأعمدة والرافعة في جدران الأساس في الطابق السفلي أو المساحات المؤطرة غير المكتملة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 18
سيضمن اختيار كابلات YJV22 من XSD أن يكون استخدامك أكثر أمانًا
في أي منزل ، ستصادف الكابلات والأسلاك التي تستخدم كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى أجهزة مختلفة. توصي العديد من الشركات كابلات YJV22 لنقل الكهرباء إلى المنازل المختلفة. من أجل سلامتك ونقل الطاقة إلى أجهزة مختلفة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 04
ما هو كابل وشهادة UL
UL هي شركة Laboratories Laboratories Inc. لاختصار ، UL Safety Laboratory هي الأكثر موثوقية في الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا في العالم الذي يشارك في اختبار السلامة وتحديد المؤسسات الخاصة الأكبر.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 26
دقيقة واحدة ، تأخذك لفهم كابل الطاقة المدرعة النحاس YJV22
ما معنى كابل الطاقة YJV22؟ ما يلي هو معنى رقم الطراز وتفاصيل السعر YJV22 حول YJV22 Cable.yjv22 الكبل الاسم الكامل: Copper Core Conductor ؛ لا يبدو مختلفًا عن كابل YJV العادي ، لكن جودة العازل ليست هي نفسها.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 29
تحدث كابل XSD عن: الخصائص الثلاث لكابل درجة الحرارة العالية
تُستخدم الكابلات الكهروضوئية ذات درجة الحرارة العالية في العديد من الصناعات ، خاصة في السنوات الأخيرة ، أصبحت الكابلات ذات درجة الحرارة المرتفعة أكثر وأكثر شعبية. بالمقارنة مع الكابلات العادية ، من المتوقع أن يكون للكابلات عالية درجة الحرارة العديد من الخصائص المعلقة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
12 - 05
شارك التدابير الفنية لمنع حوادث الإطفاء على الكابلات الضوئية
في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام الكابلات الكهروضوئية أكثر انتشارًا ، ولكن مع شعبيتها في خطوط إمداد الطاقة في البلاد ، جذبت بعض مشكلات السلامة انتباهها تدريجياً ، وخاصة حوادث نيران الكابلات التي حدثت في السنوات الأخيرة ، تذكير مباشر
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 03
الفرق بين ZR و ZC في مواصفات الكبل ، هناك فرق كبير
غالبًا ما نرى المهندس يضع سطح الكبل المطبوع بالأحرف ZC و ZR في وقت العمل في الموقع الهندسي ، ويرى ذلك بعد ذلك وفهم أن هذه كابل مثبط للهب ، ولكن ما هو الفرق بين الكبل ZR و ZC ؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 19
ماذا يعني الكابل RVVP؟ الفرق بين كابل RVVP و RVV
في صناعة الكابلات ، تتشابه مجموعة متنوعة من نماذج الكابلات ، ولكن تمثل معاني مختلفة تمامًا ، مثل كابلنا المرن المشترك RWV ، ثم انظر كابل RVVP ، ولكن لا ترى معنى هذا الكابل RVVP ، وما هو الفرق بين RVV؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
05 - 31
الفرق الرئيسي بين الكابلات والأسلاك والحس السليم الأساسي لاستخدام الأسلاك
الفرق الرئيسي بين الكابلات والأسلاك والحس السليم الأساسي لاستخدام الأسلاك 1. تصنيف الأسلاك والكابلات 1. الأسلاك والكابل للمعدات الكهربائية: النوع الأكثر شيوعًا من الأسلاك في الحياة اليومية ، ويستخدم بشكل رئيسي لتجميع وتجنب المعدات الكهربائية والأدوات.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج