دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابل XSD المعزول

مع العلم أنك مهتم في كابل XSD المعزول ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
2023
DATE
09 - 18
ما هي مزايا الكابل المعزول PVC وما هي مزايا كابل البولي إيثيلين المرتبط المتقاطع؟
غالبًا ما نرى بعض كبلات الألوان الكبيرة جدًا عندما نكون بالخارج ، فقد تحققنا لنعرف أن هذا الكبل يسمى كابل البولي إيثيلين المرتبط بالمرتبط بالشكل المتقاطع ، فلماذا يستخدم الكثير من الناس هذا الكبل المعزول بالبولي إيثيلين المرتبط؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 12
كيفية تثبيت الكابلات المدرعة (دليل تثبيت الكابلات المدرعة)
يوفر Armored Cable حلاً متميزًا لتأمين الشبكات من خلال حماية روابط الموصل ، ويتم تعيينه على أنه العمود الفقري الأساسي بسبب مزاياه الفريدة في كفاءة الفضاء ، وانخفاض تكاليف المواد والتركيب ، وانخفاض خطر التوقف عن العمل والأضرار.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 11
كابل البولي إيثيلين مرتبط بكيفية قدومه ، كابل XLPE هو ما الكابل
في احتياجات العمل ، كموظفين مشتريات في الشركة ، غالبًا ما يرى السيد التقني لي أن يقول معي لا يزال أقل من كابل XLPE ، وسرعان ما يشتري مجموعة من كابل XLPE ، وقد صدم الدماغ ، هذا الكبل XLPE هو ما هو الكابل ؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 29
ديكور منزل جديد ، مع سلك RV أو سلك BV جيد؟ المهندس القديم كلمة لكسرها ، لا ترى الأسف
زخرفة المنزل ، والسباكة هي مشروع مهم للغاية ، خاصة عند تزيين الدائرة ، وهو على السلك ، ويتم تقسيم السلك أيضًا إلى أنواع كثيرة ، إذا كنت لا تعرف ، فانتقل إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك ، وهذا هو أكثر جاهلًا ، أنت لا تعرف الأسلاك التي ستشتريها بشكل أفضل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 22
VDE Power Cord Standard ، حبل الطاقة VDE هو ما يعنيه
حياة اليوم ، كل أسرة لديها معدات كهربائية ، على عكس العصور القديمة ، هناك قول أنه بعد استخدام الكلمات لا يمكن أن يعود ، من الأفضل استخدام هذا للتعبير عن الكهرباء ، إذا لم يكن المجتمع الذهبي إذا لم يكن هناك كهرباء ، حياتنا يكاد يكون من المستحيل حل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 07
كيفية استخدام كابلات RVV لتكون أكثر أمانًا وفهم الاستخدام العادي
سوف تتعرض لهذه الكابلات ، لذا يرجى اتباع بعض الإرشادات الجيدة للحفاظ على كابلات RVV. في هذه الفترة الحديثة ، تعمل معظم الأجهزة على الطاقة الكهربائية. وبالنظر إلى أن معظم المكونات متصلة بالأسلاك ، من المهم التعامل مع هذه الأسلاك عند استخدامها.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 01
كيف تؤثر درجات الحرارة المختلفة على أداء الأسلاك والكابلات
درجة الحرارة هي مفهوم أساسي يجب فهمه. إذا كان هناك شيء ساخن جدًا ، فسوف يذوب أو يطلق النار ، وإذا كان هناك شيء بارد جدًا ، فسوف يتجمد أو يكسر. هذا ينطبق على كل شيء من المعدن ، إلى الطعام ، إلى الملابس ، وحتى السوائل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 25
جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، ومزايا الشركات المصنعة للكابلات
في بلدنا لا يوجد أي نقص في المنتجات ، ولكن الافتقار إلى المنتجات الرائعة ، التي لها علاقة كبيرة مع جونا الثقافي ، الصين هي العلاقة أولاً ، جودة الثانية ، بعد فترة طويلة من الاشتقاق أصبحت كذلك.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 24
كيفية التمييز بين حجم كابل XSD
الفرق بين الكبل والأسلاك والموصل: يتم تعريف السلك على أنه شريط معدني واحد مع نسبة صغيرة من القطر إلى الطول. الموصل: الموصل هو قطعة معدنية غير معزولة مناسبة لحمل التيار الكهربائي.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 04
أخبرك XSD ، سلك BV و BVR ما هو الفرق
في منتصف تجديد المواد المستخدمة كثيرًا ، مثل الأسلاك ، على سبيل المثال ، أنت على محمل الجد لفهم الكلمات التي ستجدها أن مواصفات الأسلاك الأصلية هي إلى حد كبير ، خذ خط BV و BVR ، لا تفهم أيضًا الناس هذا هو الأسلاك المنزلية العادية.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج