دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، ومزايا الشركات المصنعة للكابلات
أنت هنا: مسكن » المدونات » جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، ومزايا الشركات المصنعة للكابلات

جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، ومزايا الشركات المصنعة للكابلات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في بلدنا لا يوجد أي نقص في المنتجات ، ولكن الافتقار إلى المنتجات الرائعة ، التي لها علاقة كبيرة مع جونا الثقافي ، الصين هي العلاقة أولاً ، جودة الثانية ، بعد فترة طويلة من الاشتقاق أصبحت كذلك. خذ الكابل ، اليوم ، مثل فطر الأشخاص الذين يفعلون ذلك كثيرًا ، لكن القيام بعمل جيد ليس كثيرًا ، بشكل عام ، محلينا من ألمانيا ، اليابان المستوردة ، بحيث يمكن أن تحل منتجاتنا المحلية محل 60-80 ٪ من المنتجات المستوردة ، ولكن ليس 100 ٪. بطبيعة الحال ، فإن العديد من المنتجات المستوردة التي تسمى اليوم إلى النهاية المتطورة للبيع ، مما يؤدي إلى هذا الموقف هو أيضًا جانب من مستوينا. إذن كيف ترى الشركة المصنعة للكابلات جيدة؟ الأتى XSD يجب أن يكون الموظفون لتشجيع مصنع كابل جيد.

1. لمعرفة كيف تم تصنيع قوة المصنع ، ماذا عن جودة الخط.

2. المورد الجيد للكابل المرن ، أول منتج لضمان الجودة ، والغمد الخارجي للبلد المرن ، له دور وقائي مهم في النواة ، والمواد المختلفة لها وظائف وقائية مختلفة من الغمد. لذلك ، يجب دمج اختيار الغمد الخارجي بالكامل مع حركة بيئة الكابل ، والحاجة إلى التأكد دور حركة الكابل. خلاف ذلك ، لا يمكن للمواد غير المناسبة أن تلعب دورًا في حماية الكبل فحسب ، بل تزيد أيضًا من تكثيف الكسر الأساسي.

3. انظر أيضًا إلى الخدمة وبعد البيع ، يتم ضمان مورد جيد للكابلات المرنة ، من حيث الخدمة وما بعد البيع.

4. الكابل المرن الناتج عن لجنة الإشراف على جودة المنتج في الصين ولجنة توصيات منتجات العلامة التجارية الصينية التي تصدر بشكل مشترك من قبل العلامات التجارية العشرة الأولى في الصين من الأسلاك والكابلات وصين جودة 500 مؤسسة.

5. كيفية رؤية مصنع كابل مرن أمر جيد ، يمكنك الرجوع إلى النقاط المذكورة أعلاه ، أو بالطبع ، أو وفقًا لبيئتها الخاصة والموقف بالتفصيل لفهم الجوانب الأخرى.

مصنع كابل شرق معين

1 ، الجزء السفلي من الكبل بسبب تراكم الزيت وتوليد الكثير من الضغط الثابت ، مما يؤدي إلى تسرب زيت رأس الكبل. زادت رطوبة الكابل وتسرب الزيت من فرص الفشل والنار.

2 ، يتم استخدام طبقة الحريق في اللهب في درجات حرارة عالية سوف تصلب ، قشرة من مواد المطاط السيليكون السيليكون ، تكلفة السعر باهظة الثمن ، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الكابلات المقاومة للحرائق المتوسطة.

جزء من سعة الحمل الكهربائي للخط ، حتى لو لم يكن كبيرًا ، ولكن يصعب على خط الشيخوخة تحمل سعة الحمل هذه ، ولكن لديه أيضًا خطر الحمل الزائد. لا سيما في المناطق السكنية القديمة ، كان الخط يتقدم منذ فترة طويلة ، ولكن مع تحسن مستويات المعيشة للناس.

آلية مقاومة للحريق المقاومة للحريق المقاومة للحريق ليست هي نفسها كابلات منخفضة الجهد ، لا تضمن الموصلات المغلفة حول شريط الميكا سلامة الدائرة ، والجهد العالي دون حماية العزل ، وستكون الدائرة قصيرة الدائرة .

لا يمكن استخدام كبل غلاف الغلاف العادي في النظام ، بعد استخدام عمر القصة الفائقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المتاعب. الشعار هو الطريقة الرئيسية لاستخدام الأسلاك والكابل لتحديد المعلومات الأساسية للمنتج ، وفقًا للأحكام القياسية للشعار هي المحتوى الرئيسي: نوع المنتج ، المواصفات ، الرقم القياسي ، اسم المصنع ، الأصل ، إلخ. تباعد ملحوظ ، عندما لا يكون الشعار مؤهلاً ، سيؤدي ذلك إلى تحديد موظفي البناء الحوادث الكهربائية الخاطئة الخطيرة.

لقد أثبتت الممارسة أنه كلما كان الفجوة أصغر كلما كان أداء الكابل بشكل أفضل ، من السهل غزو الهواء الفجوة الكبير في غزو الطبقة التدريبية ويؤثر على عمر خدمة الكبل.

كابل التعدين هو اختصار كابل منجم الفحم ، وينبغي أن يصدر كبل التعدين من كابلات الإشعال ، من خلال شهادة السلامة من منتجات السلامة من منتجات التعدين. الكبل يعني بالنسبة لنا ليس فقط نقل المعلومات ، ولكن أيضًا لضمان وجود بعض مقاومة الحريق.

يتمثل دور الطبقة التدريبية بشكل أساسي في حماية التيار أو الإشارة من التداخل الكهرومغناطيسي الخارجي ، لتجنب استخدام حقولها الكهرومغناطيسية المتولدة في البيئة المحيطة والتداخل مع فشل التدفق الحالي.

未 命名 图片-2023-05-16T160103.086

لذلك ، أصبحت كيفية تقليل مخاطر تأمين كابلات الاتصال وتحسين سلامة أنظمة الأسلاك مشكلة تأمين مهمة للعديد من الإنشاءات الجديدة ، وخاصة المطارات والمباني الذكية. كل بلد وكل مدينة لديها لوائح إطفاء مختلفة ، بعضها مفصل للغاية. بشكل عام ، تعتبر 220 فولت و 380 فولت جهدًا منخفضًا ، وذلك أساسًا للاستخدام المنزلي ؛ أكثر من 10000 فولت عالية الجهد ، وخاصة لنقل الطاقة. بين بين ، للجهد المتوسط. من المهم الإشارة إلى أن لمس خطوط الطاقة عالية الجهد أو العمل مع الكهرباء أسفل الخط أمر خطير للغاية.

لقد جعل استخدام الكابلات في منطقة قوانغدونغ من الممكن نقل رسائل الدائرة القوية للغاية ، وقد ساعدت فائدة الكابلات العديد من الشركات على نقل إشارات مستقرة ، وبالتالي تسهيل تشغيل الشركات. لذا فإن السوق غمرها الكثير من مصنعي الكابلات ، وما هي شركات تصنيع الكابلات Guangdong جديرة بالثقة ، وما هي مزايا إنتاجها للكابل ، بحيث يحصل على تطوير جيد.

未 命名 图片-2023-05-16T160134.687

ما هي مزايا المنتجات التي تنتجها مصنعي الكابلات قوانغدونغ؟

1 ، ITelfel لديه حماية جيدة جدا

يعد أدائها الوقائي سببًا مهمًا يؤثر على آفاق تطوير مصنعي كابلات قوانغدونغ ، لأن المنتج لديه وقائي جيد ، بحيث يتعرض لبيئة قاسية للغاية لن يتأثر كثيرًا بتشغيل البيئة لن يؤثر على مادة الكبل ، وكفاءة ناقل الحركة للكابل. ويمكن لمصنعي كابلات قوانغدونغ أن ينتجوا كابل واقٍ جيد للغاية ، يمكن أن يضمن استخدامه لفترة طويلة ، ولن يتمكن من مقاومة بيئة فشل الإشعاع.

2 ، Tإنه استخدام المواد الخام قابلة للتجديد

سيكون مصنعو كابلات قوانغدونغ الجدير بالثقة أمرًا مهتمًا للغاية باختيار المواد الخام ، لأنه ليس فقط الكابل يستخدم على نطاق واسع للغاية ، وبعد استخدام فقدان الكابل ، وفقًا لمادة العلاج المختلفة ، من أجل تلبية التيار مفهوم حماية البيئة ، سيضمن شركات تصنيع الكابلات Guangdong أن الكابل يمكن أن يلعب وظيفة نقل جيدة ، من أجل حماية عامل السلامة مرتفع ، من خلال استخدام المواد المتجددة الفعالة من حيث التكلفة ، بحيث يتم تقديم التأثير.

3 ، Hكمثبط له اللهب جيد جدا

يعد مصنعو كابلات Guangdong ينتجون كابلًا أيضًا ميزة مثبطات اللهب الجيدة ، لأن تطبيقها للصناعة إذا كانت المقياس الأكبر ، فستكون الطاقة المطلوبة للعمل أعلى ، ولها مثبط له اللهب جيد ، الدخان إلى منخفض جدا.

باختصار ، يتمتع الشركات المصنعة للكابلات المحترفين في إنتاج الخدمات ، في المنتج بمزايا النقاط المذكورة أعلاه ، من خلال إتقان هذه المزايا ، بحيث يمكن أن تجعل الكابل وقتًا طويلاً ؛ استخدام المواد الخام المتجددة ، لضمان عدم ضرر للبيئة ؛ ولديه مثبطات اللهب الجيدة ، بحيث يمكن أن يكون استخدامه أكثر أمانًا.

حسنًا ، ما سبق يدور حول جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، وكذلك مزايا مصنعي الكابلات "، وآمل أن تساعدك! نوصي بالاستمرار في الانتباه إلى XSD Cقادر، لمعرفة المزيد من المعلومات.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج