دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
كيفية اختيار شركة تصنيع كابل أفضل عند شراء الكابلات
أنت هنا: مسكن » المدونات » كيفية اختيار شركة تصنيع كابل أفضل عند شراء الكابلات

كيفية اختيار شركة تصنيع كابل أفضل عند شراء الكابلات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيفية اختيار مصنعي الأسلاك والكابلات المناسبة؟ كثير من الناس لا يفهمون هذا ، سأشرح بالتفصيل أدناه ، وأعتقد أنك ستعرف بعد القراءة.

إذا كنا نريد اختيار الشركة المصنعة للأسلاك والكابلات ، فنحن بحاجة إلى إجراء مقارنة بين الأسعار. تنتج كل مصنع فرقًا معينًا في سعر الأسلاك والكابل ، نحتاج إلى معرفة الشركة المصنعة أكثر فعالية من حيث التكلفة ، واختيار الشركات المصنعة الفعالة من حيث التكلفة أكثر فعالية من حيث التكلفة. كيفية اختيار مصنعي الأسلاك والكابلات المناسبة؟

تحتاج أيضًا إلى مقارنة المادة ، يمكنك الاختيار وفقًا لنموذج ومواصفات السلك والكابل الذي تحتاجه إلى شراؤه ، ولكن في الواقع ، فإن المواد مهمة جدًا أيضًا. إذا كان اختيار المواد الخام ضعيفًا ، فإن جودة إنتاج الأسلاك والكابلات سيئة أيضًا.

未 命名 图片-2023-05-16T154505.591

من الضروري معرفة آلات الإنتاج ومعدات الشركة المصنعة للأسلاك والكابلات ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يطلبون كميات كبيرة ، لأن سلامة الجهاز تحدد سعة الإنتاج وجودة واستقرار السلك والكابل ، لذلك هذا أمر مهم أشير إلى النظر.

يجب أن نحدد ما إذا كانت الشركة المصنعة للأسلاك والكابلات لديها خدمة جيدة بعد البيع. على الرغم من أن منتجات الأسلاك والكابلات لا تتلف بسهولة أثناء الشحن ، إذا كانت هناك مشاكل مثل الأسلاك المكسورة وقلة الطول عند استخدامها ، فإن الشركة المصنعة لا تزال بحاجة إلى حل هذه المشكلات بشكل مثالي ، لذلك من المهم أيضًا العثور على سلك وشركة تصنيع الكابل مع خدمة أفضل بعد البيع.

أخيرًا ، عندما تتلقى البضائع ، يجب عليك التحقق من ذلك وتفقدها بعناية لمعرفة ما إذا كانت كمية السلك والكابل تتطابق مع الطلب ، وإذا كانت الجودة كاملة ، ولتحقق مما إذا كانت هناك أي عيوب واضحة في الجودة ، إذا كانت هناك ، إذا كانت هناك ، إذا هي أي انحرافات في مواصفات النموذج ، وسلسلة من عمليات القبول العادية الأخرى.

مصنعي الأسلاك والكابلات لإنتاج كابل سبيكة الألومنيوم هو مادة سبيكة الألومنيوم كموصل ، واستخدام عملية إنتاج سلكية تشكيل سلكية خاصة وعلاج الصلب وغيرها من التكنولوجيا المتقدمة للاختراع وإنشاء كبل طاقة مواد جديد. ينتج مصنعو الكابلات كابل سبائك الألومنيوم عندما تحتاج كل عملية إلى الانتباه إلى ماذا؟

1 、 كابل سبيكة الألومنيوم مع درع متشابك

سبيكة الألومنيوم مع الدروع المتشابكة هي هيكل درع خاص واحد. الشركة المصنعة للكابلات بعد حزام سبيكة الألومنيوم قبل الضغط على سطح النوع ، موصل كابل سبيكة الألومنيوم كما هو الحال في اتجاه عقارب الساعة في اتجاه عقارب الساعة في الخارج ، ومتشابك ، ويشكل طبقة من طبقة حماية الدروع الذاتية.

في الوقت الحاضر ، يتكون حزام دروع كابل سبيكة الألمنيوم عمومًا من حزام سبيكة من الألومنيوم 5000 ، والذي يحتوي على خصائص ميكانيكية جيدة وقوة التعب العالية ، كما أنه يتمتع بمقاومة ممتازة للتآكل.

في عملية سلسلة دروع كابل سبيكة الألمنيوم ، بالإضافة إلى عامل معدات الإنتاج ، فإن الأداء والشكل والحجم وما إلى ذلك هو المفتاح الفني على حزام السبائك المحددة. يتطلب كابل سبيكة الألمنيوم القياسي الوطني أن تكون طبقة الدروع موحدة في الملعب ، حتى ومسطح ، دون تشققات ويمكن أن تحمل ضغطًا معينًا.

2 ، Aموصل كابل سبيكة luminum الصلب

موصل الكابلات من ألومنيوم سبيكة الصلب لاتباع المبادئ الثلاثة التالية: درجة حرارة الصلب ، الوقت ، كمية الصلب.

درجة حرارة الصلب: يجب أن تكون درجة حرارة الصلب أعلى من درجة حرارة إعادة التبلور السائل من سبائك الألومنيوم.

وقت الصلب: في ظل حالة ضمان إعادة التبلور الكامل للموصل ، حاول تقليل وقت الصلب لتحسين كفاءة إنتاج كابلات سبيكة الألومنيوم وتقليل استهلاك الطاقة.

حجم الصلب: يجب ألا يكون كمية الصلب لمرة واحدة لموصل الكابلات من سبائك الألومنيوم تأثيرًا مباشرًا على حجم الصلب لمرة واحدة أكثر من اللازم ، ويجب أن يكون مصنعو الكابلات يعتمد على أداء الفرن الصلب وإنتاجها نموذج موصل كابل سبيكة الألومنيوم لتحديد كمية الصلب لمرة واحدة.

3 ، Aموصل كابل سبيكة luminum متداول مستمر

تتمثل مؤشرات أداء موصل سبيكة الألمنيوم ، في تحديد الخواص الكهربائية لكابل سبيكة الألومنيوم ، والخصائص الميكانيكية لتلبية العناصر الحاسمة القياسية ، وبالتالي ، في عملية متداول موصل سبائك الألومنيوم ، ينبغي ملاحظة النقاط التالية:

1. لتوضيح كمية قضبان الألمنيوم والسبائك الوسيطة والمضافات الخاصة المستخدمة ، يجب ألا يكون المبلغ أكثر من اللازم أو قليلة جدًا.

2. تكون درجة حرارة قضيب سبيكة الألومنيوم أعلى بعد الذوبان ، واللدونة أكثر صعوبة ، لذلك يجب ضبط ضغط ماء التبريد في أي وقت لمساعدة سائل الألمنيوم على بلورة وتشكيل.

3. عند التدحرج ، يجب أن نتحكم بدقة في قوة الشد واستطالة قضيب الألمنيوم ، وذلك لتسهيل العمليات اللاحقة.

4 ، تشديد موصل كابل سبيكة الألومنيوم

موصل كابل سبيكة الألومنيوم باستخدام عملية ضغط خاصة ، مصنعو الكابلات للتحكم في إنتاج كابل سبيكة الألومنيوم خارج القطر ، يتم التحكم في عامل الضغط بشكل عام عند حوالي 0.92. في الوقت نفسه ، من خلال الضغط الضيق الموصل ، للتعويض عن نقص موصلات سبيكة الألومنيوم مقارنة مع الموصلات النحاسية في حجم الموصلية. هذا سيجعل نواة الألومنيوم التي تقطعت بها السبل ، والموصل النحاسي الصلب له مؤشر أداء قابل للمقارنة ، مما يقلل بوضوح من القطر الخارجي لكابل سبيكة الألومنيوم ، ويحسن توصيل كابل سبيكة الألومنيوم.

في عملية تشديد موصل كابل سبيكة الألومنيوم ، يجب أن نستخدم القالب المناسب والحفاظ على سرعة تقطعية موحدة لضمان الشكل الموحد لموصل كابل سبيكة الألمنيوم.

وفقًا لإدخال موظفي الشركة المصنعة للكابلات لأداء كابل سبائك الألومنيوم ، ليس فقط بأداء المواد الخام ، ولكن أيضًا مع عملية الإنتاج وأجهزة الإنتاج وحتى بيئة الإنتاج لها علاقة معينة. طلب كابل عالي الجودة معترف به مدينة دونغغوان ، XSD كابل.

حسنًا ، ما سبق هو تقديم "كيفية اختيار شركة تصنيع كابل أفضل عند شراء الكابلات " ، آمل أن تساعدك! نوصي بالاستمرار في الانتباه إلى كابل XSD، لمعرفة المزيد من المعلومات.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج