دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابل XSD مرنة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار كابل XSD مرنة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في كابل XSD مرنة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق كابل XSD مرنة.
2023
DATE
09 - 11
كابل البولي إيثيلين مرتبط بكيفية قدومه ، كابل XLPE هو ما الكابل
في احتياجات العمل ، كموظفين مشتريات في الشركة ، غالبًا ما يرى السيد التقني لي أن يقول معي لا يزال أقل من كابل XLPE ، وسرعان ما يشتري مجموعة من كابل XLPE ، وقد صدم الدماغ ، هذا الكبل XLPE هو ما هو الكابل ؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 05
XSD Wire BV Wire و BVR الفرق
يشار إلى الأسلاك الكهربائية باسم الأسلاك البلاستيكية والنحاسية ، واسمها: الأسلاك المنزلية ذات الموصلات الصلبة ذات النواة أحادية النواة. أي أن سلك الأسلاك المعزولة والمنزل العادية المستخدمة في حياتنا اليومية ، هو نوع الأسلاك الأكثر استخدامًا. هو الحمض والقلوي المقاوم ، مقاوم للزيت.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 04
أي نوع من سلك الكابل هو YJV؟ ما معنى كابل ZR-YJV؟ (مقدمة نقطة معرفة الكابل)
في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من القادمين الجدد الذين يتصلون فقط بمشروع الكابل ، لأنه لا توجد معرفة بصناعة الكابلات الوطنية ، وبالتالي فإن الاسم العلمي للكابل لا يزال غير مألوف للغاية ، على اتصالهم بخط الكابل من وقت لآخر رؤية بعض الكابلات جذر كبير جدا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 21
سلك منزلي مع BV أو BVR؟ لا تشوش من قبل التاجر
عند تجديد السباكة ، يكون الأسلاك الكهربائية ضرورية. غالبًا ما يذهب بعض الأشخاص إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك والأنابيب. والد زوجي مثل هذا. يحتاج تجديد المنزل إلى العثور على السلك ، وشراء المواد الخاصة بهم. ولكن لأنهم لا يعرفون.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 15
أخبرك XSD: احتياطات استخدام الأسلاك والكابلات
أصبح الكابل ، باعتباره أحد أعظم اختراعات البشرية ، الاستمرار المنطقي للأسلاك الكهربائية ، وفي القرن التاسع عشر تم استخدامه في السفن البحرية في البلدان المتقدمة. في الواقع ، يتكون الكابل من سلك داخل درع مصنوع من مادة عازلة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 14
ما هو الفرق بين جوهر النحاس واللومنيوم من سلك الكابل؟ ايهما افضل؟
فكر في الأسلاك والكابل ، علينا أن نذكر أن موصلاتها هي المادة الرئيسية المستخدمة هي النحاس والألومنيوم ، ثم يطرح السؤال ، هذا الأسلاك في نهاية النحاس النحاسية والأسلاك الأساسية للألومنيوم ونوع كبل جيد ، ما هو الفرق بين الاثنان؟ ايهما افضل؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 31
مستويات مختلفة من متطلبات الكابلات الكهروضوئية
أحد أكبر متطلبات الكابلات الكهروضوئية هو القدرة على تلبية متطلبات استخدام الطاقة الشمسية. بموجب اسم التصنيع والتجارة الخاص بنا "Cables " ، نقدم مجموعة من أنواع مختلفة من الكابلات الشمسية الشمسية المعتمدة والمعتمدة من TUV.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 25
جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، ومزايا الشركات المصنعة للكابلات
في بلدنا لا يوجد أي نقص في المنتجات ، ولكن الافتقار إلى المنتجات الرائعة ، التي لها علاقة كبيرة مع جونا الثقافي ، الصين هي العلاقة أولاً ، جودة الثانية ، بعد فترة طويلة من الاشتقاق أصبحت كذلك.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 24
كيفية التمييز بين حجم كابل XSD
الفرق بين الكبل والأسلاك والموصل: يتم تعريف السلك على أنه شريط معدني واحد مع نسبة صغيرة من القطر إلى الطول. الموصل: الموصل هو قطعة معدنية غير معزولة مناسبة لحمل التيار الكهربائي.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 11
كيفية اختيار شركة تصنيع كابل أفضل عند شراء الكابلات
كيفية اختيار شركة تصنيع كابل أفضل عند شراء CableShow لاختيار مصنعي الأسلاك والكابلات المناسبة؟ كثير من الناس لا يفهمون هذا ، سأشرح بالتفصيل أدناه ، وأعتقد أنك ستعرف بعد القراءة.
اقرأ المزيد
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج