العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

الفرق بين كابل DC وكابل التيار المتردد
أنت هنا: مسكن » المدونات » الفرق بين كابل DC وكابل التيار المتردد

الفرق بين كابل DC وكابل التيار المتردد

نشر الوقت: 2022-11-03     المنشأ: محرر الموقع

قارن ثإيث AC الكبل ، كابل DC له الخصائص التالية

1. يتم استخدام أنظمة مختلفة. كابلات العاصمة تستخدم في أنظمة نقل DC المصححة ، وغالبًا ما تستخدم كابلات AC في أنظمة تواتر الطاقة (50 هرتز).


2. مقارنة مع كابل التيار المتردد ، فقدان الطاقة في عملية نقل DC Cable أصغر. إن فقدان الطاقة لكابل التيار المستمر هو فقدان مقاومة DC بشكل أساسي للموصل ، وفقدان العزل صغير (يعتمد الحجم على التذبذب الحالي بعد التصحيح) ؛ في حين أن مقاومة AC لكابل AC منخفض الجهد أكبر قليلاً من مقاومة التيار المستمر ، و كابل AC من الواضح جدًا ، وذلك أساسًا لأن تأثير القرب وتأثير الجلد ، يمثل فقدان مقاومة العزل نسبة كبيرة ، وخاصة المعاوقة الناتجة عن السعة والحث.

3. كفاءة انتقال عالية وفقدان الخط الصغير.


4. من المريح ضبط التيار وتغيير اتجاه انتقال الطاقة.


5. على الرغم من أن سعر معدات المحول أعلى من سعر المحولات ، إلا أن تكلفة استخدام خطوط الكابلات أقل بكثير من كبلات AC. ال DC Cable لديه أعمدة إيجابية وسلبية ، والهيكل بسيط. كابل التيار المتردد عبارة عن نظام ثلاثي الأسلاك من ثلاثة أحلك أو خمسة أسلاك ، والذي يتطلب سلامة عازلة عالية وبنية معقدة ، وتكون تكلفة الكابل أكثر من ثلاثة أضعاف كابل DC.


6. سلامة كابل DC مرتفع:

1) نظرًا للخصائص الكامنة لنقل طاقة التيار المستمر ، من الصعب توليد التيار وتسرب تيار مستحث ، ولن يتسبب في تداخل المجال الكهربائي مع الكابلات الأخرى التي يتم وضعها بنفس الطريقة.

2) لن يؤثر كبل وضع النواة الواحد على أداء ناقل الحركة للكابل بسبب فقدان التباطؤ في جسر بنية الصلب.

3) لديها قدرة اعتراض تيار أعلى وقدرة حماية الإفراط في الانقطاع عن كابلات التيار المستمر في نفس الهيكل.

4) يتم تطبيق الحقول الكهربائية المباشرة والمتناوبة لنفس الجهد على العزل ، والحقل الكهربائي المباشر أكثر أمانًا من المجال الكهربائي المتناوب.


7. تركيب وصيانة كابلات العاصمة بسيطة والتكلفة منخفضة.


متطلبات عزل الكبل نفسه تحت نفس الجهد AC و DC والتيار

عندما يتم تطبيق حقل كهربائي AC و DC لنفس الجهد على العزل ، فإن المجال الكهربائي لـ DC Cable أصغر بكثير من الحقل الكهربائي AC. بسبب الاختلاف الكبير في بنية الحقول الكهربائية ، يتم تركيز الحقل الكهربائي للكابل عندما يتم تنشيط كبل التيار المتردد بالقرب من الموصل ، بينما يتم تركيز الحقل الكهربائي للكابل عندما يتم تنشيط كابل DC بشكل أساسي داخل سطح العزل ، بحيث يكون أكثر أمانًا (2.4 مرة).


علاقة التحويل المتبادل بين AC و DC الجهد

هناك العديد من التفاهمات المختلفة حول علاقة التحويل المتبادل بين الفولتية AC و DC. ومع ذلك ، فإن شركتنا تحسب بشكل موحد وفقًا لـ GB12528.1 ، وهذا هو ، لنفسه كابل AC، الجهد المقنن لكابل DC هو 1.5 ضعف الجهد الطور لكابل التيار المتردد. ولكن تم تصميم كابل DC 1500V الخاص بشركتنا وفقًا لجهد DC3000V ، والذي يحتوي على أداء عزل كهربائي أكثر أمانًا.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج