العربية
English
Pусский
Español
Português
Filipino

كيفية تثبيت كابلات الجهد المنخفض بشكل صحيح؟
أنت هنا: مسكن » المدونات » كيفية تثبيت كابلات الجهد المنخفض بشكل صحيح؟

كيفية تثبيت كابلات الجهد المنخفض بشكل صحيح؟

نشر الوقت: 2022-11-11     المنشأ: محرر الموقع


في عيون الكهرباء القدامى ، عندما تكون مفاصل كابلات الجهد المنخفض لديهم أضرار واضحة ، تشققات وصدأ. وهذا يعني أنه لا ينبغي استخدام الموصل بعد الآن. إذا كان الطلاء الكهربائي غير متساو أو هناك حالات سيئة مثل الإبر المفقودة ، والإبر المكسورة ، وإبر تقلص ، وما إلى ذلك ، فهذا يعني أيضًا أنه لا ينبغي استخدام هذا الموصل بعد الآن. إذن ما الذي يجب أن ننتبه إليه قبل التثبيت؟

الاحتياطات قبل تركيب كابلات الطاقة منخفضة الجهد:

● عند تثبيت كابلات الجهد المنخفض ، تأكد من أن مظهر كابلات الجهد المنخفض اكتمل.


● إذا كانت هناك بقع واضحة على طبقة العزل الخارجي للكابلات منخفضة الجهد ، فيجب تنظيفها قبل التثبيت. إذا كانت طبقة العزل الخارجي لكابل الجهد المنخفض تحتوي على عيوب واضحة أو خدوش خطيرة ، فيجب تجنبها لاتخاذ مواد من هذا القسم من الكابل لمنع الحوادث.


● أثناء تثبيت كابلات الجهد المنخفض ، تأكد من أن تركيب الكابلات المنخفضة الجهد يتوافق مع لوائح السلامة. يجب على المشغلين استخدام أدوات خاصة لتثبيت كابلات الجهد المنخفض وفقًا لطريقة التشغيل الصحيحة.


تركيب كابلات الجهد المنخفض:

عند تقليم الخيط ، يجب حجز بدل خسارة المعالجة. ومن المحظور تمامًا إتلاف الطبقة التدريبية ، وطبقة العزل ، والموصل الأساسي ، وغمد الكابلات للأجزاء التي لا تحتاج إلى معالجتها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم حظر الاتصال المباشر مع الأيدي العارية بشكل صارم أثناء التثبيت. وينبغي معالجة الموصل المجرى في الوقت المناسب لمنع سطح الموصل من السقوط.


بعد كابل الجهد المنخفض يتم تثبيته ، يجب استخدام أداة التفتيش لاكتشاف ما إذا كان السلك والكابل متصلين بشكل جيد مع معدات الكابلات. يجب إيلاء اهتمام خاص إلى حيث تحدث نتائج الانفصال. تحقق مما إذا كان الشريط العزل متصل بشكل صحيح لمنع تسرب المياه وتسرب الكهرباء.


بالإضافة إلى طريقتان للتثبيت الصحيحة أعلاه ، كابلات الجهد المنخفض يجب أيضًا تثبيتها وفقًا للظروف البيئية المحيطة. يجب حظر تثبيت كابلات الجهد المنخفض في درجات حرارة عالية. ومنع الكابل من التآكل بقوة.


ما سبق هو الاحتياطات وطرق التثبيت قبل تثبيت كابل الجهد المنخفض. قبل التثبيت ، تأكد من أن موصل كابل الجهد المنخفض في حالة جيدة. إذا كان سلك تثبيت كابل الجهد المنخفض يحتاج إلى المرور عبر البيئة أعلاه ، فيمكن حمايته في أخدود الكابل. يمكنهم تمديد حياة العمل. بالطبع ، يمكنك أيضًا الشراء كابلات الجهد المنخفض بجودة جيدة وتكلفة منخفضة قبل التثبيت لضمان جودة التثبيت.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.

اتصل بنا

حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج