دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
أخبرك XSD: احتياطات استخدام الأسلاك والكابلات
أنت هنا: مسكن » المدونات » أخبرك XSD: احتياطات استخدام الأسلاك والكابلات

أخبرك XSD: احتياطات استخدام الأسلاك والكابلات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أصبح الكابل ، باعتباره أحد أعظم اختراعات البشرية ، الاستمرار المنطقي للأسلاك الكهربائية ، وفي القرن التاسع عشر تم استخدامه في السفن البحرية في البلدان المتقدمة. في الواقع ، يتكون الكابل من سلك داخل درع مصنوع من مادة عازلة. اليوم ، إنها أداة سحرية بدونها لا يمكنك تخيل الحياة اليوم. يتم استخدامها في العديد من فروع النشاط البشري ، ويرتبط أساسا بالكهرباء والبصريات والهندسة وتقنيات توليد الطاقة الحديثة. لا يمكننا الحصول على معدات كهربائية بدون جودة وموثوقة.

في الآلات ، يتم استخدام الكابلات للجر ونقل القوى والسحب والجر. لأن وظيفتها هي حمل الطاقة ، فإن الكابلات هي بطرق عديدة في بيئة قاسية. قد تستمد الطاقة من الحقول الكهرومغناطيسية المحيطة وتوليد ضوضاء غير مرغوب فيها. في كلتا الحالتين ، تكون النتائج غير مرغوب فيها ، لذلك هناك بعض النصائح حول كيفية تجنب هذا الموقف. الأول هو الحفاظ على الكابلات خالية من التلوث ، والثاني هو وضع الكابلات في المنزل أقصر قدر الإمكان وعدم جعل لفائف غير ضرورية أطول. لحسن الحظ ، هناك كابلات تم تطويرها لتقليل الحث الكهرومغناطيسي. بالطبع ، يجب أن يتجنب الكابل الصدمات الكهربائية غير الضرورية للموظفين والتوتر على عزل الكابل.

يجب حماية الكابل من أي عدوان. يجب أن تكون جميع الأسلاك المستخدمة معزولة. يجب وضع الكابلات بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات ، وخاصة القوارض والجرو المشاغب. يجب تنفيذ عملية الأسلاك في حالة حدوث انقطاع طاقة.

未 命名 图片-2023-05-16T162557.048

الأشياء الرئيسية التي يجب القيام بها قبل وضع الكابل

قبل وضع الكابل ، يجب أن تضع قفازات معزولة واقية. أثناء عملية الكابلات ، يجب على كل عامل إدارة الكابلات التي لا تزيد عن 35 كجم بدلاً من الكابلات الأطول. يجب أن يكون جميع العمال على نفس الجانب من الكابل. يجب أيضًا إيلاء الاهتمام لاستخدام كابلات اللحام.

بادئ ذي بدء ، استخدم الكابلات الخاصة بثلاثة نواة في عملية اللحام. يجب توصيل آلة اللحام وكابل اللحام بمصدر الطاقة عند درجة حرارة أقل من 40 درجة مئوية.

نظرًا لأن شرارات اللحام يمكن أن تسبب إصابات ، يجب على العمال ارتداء زي موحد مع ظلال زجاجية وخوذات واقية لتجنب التعرض للعين. تحتوي الكابلات المطاطية على بعض العيوب: فهي أكثر عرضة للأضرار المادية: فهي أيضًا أكثر عرضة للتأثير والأكسدة. لذلك ، يجب استخدام الكابلات المطاطية في المناطق بعيدة عن أشعة الشمس. كابلات التحكم هي الكابلات التي تتكون من كابلات ملتوية مسطحة ويجب استخدامها مع نفس تدابير السلامة. يتم استخدام الكابلات الشمسية الكهروضوئية لتوصيل الألواح الشمسية ومكونات الطاقة الشمسية الأخرى. يتم تصنيعها للاستخدام في الهواء الطلق ، لذلك تتكون من طبقات بلاستيكية متشابكة لتحمل نطاق درجة الحرارة الحادة. في الوقت نفسه ، فهي مقاومة للمياه المالحة والأحماض والحلول القلوية.

حسنًا ، ما سبق هو إدخال "سلك وكابلات استخدام الاحتياطات " ، آمل أن يتمكن من مساعدتك! نوصي بالاستمرار في الانتباه إلى XSD Cقادر، لمعرفة المزيد من المعلومات.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج