دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابل XSD عالي الجودة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ كابل XSD عالي الجودة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
2023
DATE
09 - 18
ما هي مزايا الكابل المعزول PVC وما هي مزايا كابل البولي إيثيلين المرتبط المتقاطع؟
غالبًا ما نرى بعض كبلات الألوان الكبيرة جدًا عندما نكون بالخارج ، فقد تحققنا لنعرف أن هذا الكبل يسمى كابل البولي إيثيلين المرتبط بالمرتبط بالشكل المتقاطع ، فلماذا يستخدم الكثير من الناس هذا الكبل المعزول بالبولي إيثيلين المرتبط؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 12
كيفية تثبيت الكابلات المدرعة (دليل تثبيت الكابلات المدرعة)
يوفر Armored Cable حلاً متميزًا لتأمين الشبكات من خلال حماية روابط الموصل ، ويتم تعيينه على أنه العمود الفقري الأساسي بسبب مزاياه الفريدة في كفاءة الفضاء ، وانخفاض تكاليف المواد والتركيب ، وانخفاض خطر التوقف عن العمل والأضرار.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 11
كابل البولي إيثيلين مرتبط بكيفية قدومه ، كابل XLPE هو ما الكابل
في احتياجات العمل ، كموظفين مشتريات في الشركة ، غالبًا ما يرى السيد التقني لي أن يقول معي لا يزال أقل من كابل XLPE ، وسرعان ما يشتري مجموعة من كابل XLPE ، وقد صدم الدماغ ، هذا الكبل XLPE هو ما هو الكابل ؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 05
XSD Wire BV Wire و BVR الفرق
يشار إلى الأسلاك الكهربائية باسم الأسلاك البلاستيكية والنحاسية ، واسمها: الأسلاك المنزلية ذات الموصلات الصلبة ذات النواة أحادية النواة. أي أن سلك الأسلاك المعزولة والمنزل العادية المستخدمة في حياتنا اليومية ، هو نوع الأسلاك الأكثر استخدامًا. هو الحمض والقلوي المقاوم ، مقاوم للزيت.
اقرأ المزيد
2023
DATE
09 - 04
أي نوع من سلك الكابل هو YJV؟ ما معنى كابل ZR-YJV؟ (مقدمة نقطة معرفة الكابل)
في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من القادمين الجدد الذين يتصلون فقط بمشروع الكابل ، لأنه لا توجد معرفة بصناعة الكابلات الوطنية ، وبالتالي فإن الاسم العلمي للكابل لا يزال غير مألوف للغاية ، على اتصالهم بخط الكابل من وقت لآخر رؤية بعض الكابلات جذر كبير جدا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 29
ديكور منزل جديد ، مع سلك RV أو سلك BV جيد؟ المهندس القديم كلمة لكسرها ، لا ترى الأسف
زخرفة المنزل ، والسباكة هي مشروع مهم للغاية ، خاصة عند تزيين الدائرة ، وهو على السلك ، ويتم تقسيم السلك أيضًا إلى أنواع كثيرة ، إذا كنت لا تعرف ، فانتقل إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك ، وهذا هو أكثر جاهلًا ، أنت لا تعرف الأسلاك التي ستشتريها بشكل أفضل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 28
ما معنى سلك VDE ويمكن أن يخرج VDE من الولايات المتحدة؟
في بعض الأحيان تكون المدخرات كافية لتشغيل مصنع جديد ، وعلى استعداد للقيام بالأسلاك والكابل للتركيز على السوق الأمريكية. قال الإنترنت إنه من الجيد القيام بتشغيل FCC و UI. يقول بعض النظيرات أنه يجب علينا الحصول على شهادة VDE ، ولكن لدينا بالفعل ، ما هي الشهادة المطلوبة عمومًا؟
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 22
VDE Power Cord Standard ، حبل الطاقة VDE هو ما يعنيه
حياة اليوم ، كل أسرة لديها معدات كهربائية ، على عكس العصور القديمة ، هناك قول أنه بعد استخدام الكلمات لا يمكن أن يعود ، من الأفضل استخدام هذا للتعبير عن الكهرباء ، إذا لم يكن المجتمع الذهبي إذا لم يكن هناك كهرباء ، حياتنا يكاد يكون من المستحيل حل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 21
سلك منزلي مع BV أو BVR؟ لا تشوش من قبل التاجر
عند تجديد السباكة ، يكون الأسلاك الكهربائية ضرورية. غالبًا ما يذهب بعض الأشخاص إلى سوق مواد البناء لشراء الأسلاك والأنابيب. والد زوجي مثل هذا. يحتاج تجديد المنزل إلى العثور على السلك ، وشراء المواد الخاصة بهم. ولكن لأنهم لا يعرفون.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 15
أخبرك XSD: احتياطات استخدام الأسلاك والكابلات
أصبح الكابل ، باعتباره أحد أعظم اختراعات البشرية ، الاستمرار المنطقي للأسلاك الكهربائية ، وفي القرن التاسع عشر تم استخدامه في السفن البحرية في البلدان المتقدمة. في الواقع ، يتكون الكابل من سلك داخل درع مصنوع من مادة عازلة.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج