دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
مستويات مختلفة من متطلبات الكابلات الكهروضوئية
أنت هنا: مسكن » المدونات » مستويات مختلفة من متطلبات الكابلات الكهروضوئية

مستويات مختلفة من متطلبات الكابلات الكهروضوئية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أحد أكبر متطلبات الكابلات الكهروضوئية هو القدرة على تلبية متطلبات استخدام الطاقة الشمسية. بموجب اسم التصنيع والتجارة الخاص بنا "Cables " ، نقدم مجموعة من أنواع مختلفة من الكابلات الشمسية الشمسية المعتمدة والمعتمدة من TUV. يلبي إنتاجنا احتياجات سوق الاتحاد الأوروبي للموثوقية البسيطة والاستخدام الاقتصادي.

من مرحلة التخطيط إلى تركيب الألواح الكهروضوئية ، تعد الكابلات الضوئية 4 مم و 6 مم موضوعًا مهمًا على جميع مستويات صناعة الكهروضوئية. حتى الشركات المصنعة للوحدة الكهروضوئية ومهندسي التثبيت تعتمد على اتصالات كهربائية اقتصادية وموثوقة ودائمة.

未 命名 图片-2023-05-16T160623.065

يجب أن تكون اتصالات الكهروضوئية متينة للغاية ولا تتأثر بكل ظروف الأوزون والأشعة فوق البنفسجية والطقس. مع أكثر من 21 عامًا من الخبرة في تصميم وتصنيع كابلات الكهروضوئية ، يمكنك الاعتماد على الخبرة والخبرة التي اكتسبناها على مدار أكثر من 20 عامًا. "Cable " 4mm و 6mm PV Cables يتم تصنيعها لتجنب جميع أخطاء التثبيت ولتلبية متطلبات الأسلاك الخارجية.

TUV معتمدة من 4 مم و 6 ملم كابلات الكهروضوئية

"Cable " 4mm و 4mm PV هي أجهزة الأسلاك الأكثر موثوقية في السوق ، تم اختبارها داخليًا وأيضًا من الخارج بواسطة TUV. هذا يضمن وظائف كاملة بغض النظر عن الطقس ، حتى في ظل الظروف القاسية في المناطق الاستوائية أو الصحراوية.

يعد مصنعنا بتوفير كابلات كهروضوئية اقتصادية وموثوقة و 6 مم لتسريع وقت تثبيت عمليات تثبيت لوحة الكهروضوئية. هناك فائدة أخرى تتمثل في تحسين توجيه كبل الكهروضوئي ، مما يبسط عملية تجميع اللوحة ويقلل من التكلفة الإجمالية للملكية.

未 命名-2023-05-16T160737.191

تحسين حلول الترابط لصناعة الكابلات الكهروضوئية

كان التحدي الأكبر الذي اضطررنا التغلب عليه هو فقدان الطاقة أثناء نقل الطاقة. لهذا السبب أمضينا ما يقرب من 30 عامًا في العمل على تطوير التقنيات بأعلى كفاءة. إن الكابلات الضوئية 4 مم و 6 مم على دراية بالمتطلبات المرتفعة التي أضعها على الكابلات الكهروضوئية وأوقات التشغيل الطويلة للأنظمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكبل الذي يحتوي على مقطع عرضي OD 4 مم 2 يحتوي على عزل محسّن خارج قطره 6.15 مم. لذلك ، يكون الكبل أخف بكثير ، مما يجعل مهمة مهندس التثبيت أسهل بشكل طبيعي. تقف مادة عزل XLPE للجودة الدقيقة. تُعرف الكابلات الضوئية 6 مم و 4 مم بقطرها الخارجي الموفرة للمساحة والمرونة بالإضافة إلى جودةها القوية والمرنة والطويلة الأمد. عزل الجدار المزدوج ، الجهد العالي والحمل الحالي يصل إلى 70 A إلى الحد الأدنى من المقاومة الإجمالية إلى 3.39-4.75 Ω/KM-كل ما تحتاجه للتوصيل النحاسي. تقنية التصنيع "الكبل الكهروضوئي " لها انخفاض منخفض الجهد وحتى خسائر الطاقة المنخفضة.

حسنًا ، قال الكثير عن الدرجات المختلفة من متطلبات الكابلات الضوئية التي تحصل عليها ، ولكنها تريد أيضًا معرفة المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة ، نوصيك بالاهتمام بشركتنا XSD جقادر الموقع الرسمي ، ستدفع المتابعة أيضًا المزيد من الأخبار والمعلومات ذات الصلة لك.


Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج