دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
المدونات
أنت هنا: مسكن » المدونات

كابل XSD متين

ترتبط هذه الأخبار بأخبار كابل XSD متين ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في كابل XSD متين وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق كابل XSD متين.
2023
DATE
09 - 04
أي نوع من سلك الكابل هو YJV؟ ما معنى كابل ZR-YJV؟ (مقدمة نقطة معرفة الكابل)
في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من القادمين الجدد الذين يتصلون فقط بمشروع الكابل ، لأنه لا توجد معرفة بصناعة الكابلات الوطنية ، وبالتالي فإن الاسم العلمي للكابل لا يزال غير مألوف للغاية ، على اتصالهم بخط الكابل من وقت لآخر رؤية بعض الكابلات جذر كبير جدا.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 08
ما هو كابل RVVP؟ ما هو الفرق بين كابل RVVP وكابل RVV
مقدمة من RVVP Cablein صناعة الأسلاك والكابلات ، أرقام طرازات الأسلاك المختلفة متشابهة للغاية ، ولكن المعاني مختلفة جدا. اليوم ، سيقدم الكبل كابل RVVP لك. RVVP الاسم الكامل كابل مرن محمي.
اقرأ المزيد
2023
DATE
08 - 07
كيفية استخدام كابلات RVV لتكون أكثر أمانًا وفهم الاستخدام العادي
سوف تتعرض لهذه الكابلات ، لذا يرجى اتباع بعض الإرشادات الجيدة للحفاظ على كابلات RVV. في هذه الفترة الحديثة ، تعمل معظم الأجهزة على الطاقة الكهربائية. وبالنظر إلى أن معظم المكونات متصلة بالأسلاك ، من المهم التعامل مع هذه الأسلاك عند استخدامها.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 31
مستويات مختلفة من متطلبات الكابلات الكهروضوئية
أحد أكبر متطلبات الكابلات الكهروضوئية هو القدرة على تلبية متطلبات استخدام الطاقة الشمسية. بموجب اسم التصنيع والتجارة الخاص بنا "Cables " ، نقدم مجموعة من أنواع مختلفة من الكابلات الشمسية الشمسية المعتمدة والمعتمدة من TUV.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 25
جرد مشكلات الأسلاك والكابلات ، ومزايا الشركات المصنعة للكابلات
في بلدنا لا يوجد أي نقص في المنتجات ، ولكن الافتقار إلى المنتجات الرائعة ، التي لها علاقة كبيرة مع جونا الثقافي ، الصين هي العلاقة أولاً ، جودة الثانية ، بعد فترة طويلة من الاشتقاق أصبحت كذلك.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 24
كيفية التمييز بين حجم كابل XSD
الفرق بين الكبل والأسلاك والموصل: يتم تعريف السلك على أنه شريط معدني واحد مع نسبة صغيرة من القطر إلى الطول. الموصل: الموصل هو قطعة معدنية غير معزولة مناسبة لحمل التيار الكهربائي.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 10
الأسلاك العامة كم متر
سعر الأسلاك العادي العام BV2.5 في 160 لكل 100 متر. بالطبع إذا كان الأمر كذلك ، فقد يذهب أيضًا إلى 240 يوان لكل 100 متر. بالطبع ، هناك أيضًا السعر السفلي البالغ 130 يوانًا أو أقل ، ولكن العدد غير آمن نسبيًا ، مع شعور بعدم الأمان.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 04
أخبرك XSD ، سلك BV و BVR ما هو الفرق
في منتصف تجديد المواد المستخدمة كثيرًا ، مثل الأسلاك ، على سبيل المثال ، أنت على محمل الجد لفهم الكلمات التي ستجدها أن مواصفات الأسلاك الأصلية هي إلى حد كبير ، خذ خط BV و BVR ، لا تفهم أيضًا الناس هذا هو الأسلاك المنزلية العادية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
07 - 03
ما هو كابل وشهادة UL
UL هي شركة Laboratories Laboratories Inc. لاختصار ، UL Safety Laboratory هي الأكثر موثوقية في الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا في العالم الذي يشارك في اختبار السلامة وتحديد المؤسسات الخاصة الأكبر. ستقدم UL رقم ملف شهادة مثل E172073.
اقرأ المزيد
2023
DATE
06 - 27
كيف يمكن للاختيار الجيد لمواد الأسلاك الكهربائية أن يجعل الأمر أسهل عند تزيين!
لقد واجه العديد من الأشخاص خط الضوء الكهربائي في المنزل في غالباً ما يتم دائرة القصر ، والصف المنزلي المليء بالمقابس وغيرها من المشاكل. إذا كانوا يريدون تحسين نوعية الحياة ، فعندئذ في مواد سلك ما قبل التخلص ، يجب أن نعتني بها.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج