دونغقوان XSD كابل
التكنولوجيا المحدودة.
أي نوع من سلك الكابل هو YJV؟ ما معنى كابل ZR-YJV؟ (مقدمة نقطة معرفة الكابل)
أنت هنا: مسكن » المدونات » أي نوع من سلك الكابل هو YJV؟ ما معنى كابل ZR-YJV؟ (مقدمة نقطة معرفة الكابل)

أي نوع من سلك الكابل هو YJV؟ ما معنى كابل ZR-YJV؟ (مقدمة نقطة معرفة الكابل)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من القادمين الجدد الذين يتصلون فقط بمشروع الكابل ، لأنه لا توجد معرفة بصناعة الكابلات الوطنية ، وبالتالي فإن الاسم العلمي للكابل لا يزال غير مألوف للغاية ، على اتصالهم بخط الكابل من وقت لآخر شاهد بعض الكابلات الجذر الكبير جدًا ، ومظهر YJV و ZR-YJV المطبوع وبعبارة أخرى ، في الواقع ، تبدو مرتبكة ، ولا تعرف ما هو خط الكابل ، ناهيك عن معرفة ZR-YJV ؟ هنا سنلقي نظرة على معرفة هذين النوعين من الكابلات!

未 命名 图片-2023-05-17T104546.909

YJV هو ما الكابل الأسلاك

Y: كابل الطاقة البولي إيثيلين.

J: مترابطة ؛

الخامس: غمد كلوريد البولي فينيل.

كابل YJV ، تسمى الصناعة حاليًا عزل البولي إيثيلين المرتبط ببولي فينيل كلوريد كابل طاقة غلاف ، نرى أن معظم الخط الخارجي الأسود هو خط YJV.

تحتاج كابلات YJV إلى الانتباه إلى المسائل التالية المستخدمة:

تحتوي منطقة مقطعية مختلفة من كبل YJV على خصائص مختلفة ، يرجى الانتباه إلى استخدام التردد UO/U مقابل 0.6/1KV. الحد الأقصى لدرجة حرارة التشغيل على المدى الطويل لموصل الكبل هو 90 ℃. عندما لا يدوم الحد الأقصى للوقت ، يجب ألا يتجاوز الوقت القصوى أكثر من 5 ثوانٍ ، ولا تتجاوز الحد الأقصى لدرجة حرارة موصل الكابل 250 ℃. يجب ألا تكون درجة الحرارة المحيطة لوضع الكابل أقل من 0 درجة مئوية. نصف قطر الانحناء للكابل أحادي النواة: لا يقل عن 15 ضعف قطر الكبل ، لا يقل قطر الكبل متعدد النواة عن 10 أضعاف قطر الكبل. يجب أن يستخدم وضع الكابلات أدوات خاصة ، مثل إطار الأسلاك ، ودليل الأسطوانة ، وما إلى ذلك ، لمنع الأضرار الميكانيكية عند وضعها ، والابتعاد عن مصادر الحرارة. عند وضع الكبل ، يجب ألا يقل قطر الأنبوب الداخلي عن 1.5 مرة من القطر الخارجي ، ولا يجب ضغط الكابل في الأنبوب ، ولا يتجاوز المساحة الكلية للكابل 40 ٪ من المساحة الكلية الأنبوب.

未 命名 图片-2023-05-17T104627.256

الناس مشكوك فيه للغاية في كابل ZR-YJV هو ما يعنيه؟

R-هو كابل مترجع للهب مع الصفوف A و B و C ، منها A هو الأعلى ؛ عادة ما يعتبر ZR كـ ZR ؛ ZRC أو ZR هو c-tardant-regrardant ، ZRB أو ZB هو b-tardantant و ZRA أو ZA هو محاكة اللهب.

S-yj-cross المرتبط بالبولي إيثيلين العزل ؛ غمد كلوريد بوليفينيل.

الجهد التقييمي المتصنف 0.6/1KV كابل الطاقة المعزول بين إيثيلين متشابك

نطاق التطبيق

يجب وضع خطوط الإرسال والتوزيع في AC 50 هرتز ، والجهد المقنن 0.6/1KV وأقل ثابتة. بالمقارنة مع كابل الطاقة PVC ، لا يحتوي المنتج على خصائص كهربائية ممتازة فقط ، وخصائص ميكانيكية ، ومقاومة لشيخوخة الحرارة ، ومقاومة الإجهاد البيئي والمقاومة الكيميائية ، ولديه بنية بسيطة ، وزن خفيف ، ومقاومة ذات درجة حرارة عالية الأجل (90 درجة مئوية) وخصائص أخرى .

حسنًا ، هذه المرة لتخزين نوعين من الكابلات ، لقد حصلت على ذلك يا رفاق ، شركتنا هي إنتاج احترافي للبحث والتطوير من مختلف الكابلات والأسلاك ، تحتاج إلى الاتصال! في الوقت نفسه ، إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، فإننا نقترح الانتباه إلى XSD جقادر الموقع الرسمي ، سيتم تحديث المتابعة بانتظام لك المعلومات المتعلقة بالكبل أكثر صلة!

Dongguan XSD Cable Technology Co., Ltd.
Shenzhen Singder Insulation Materials Co., Ltd.

منذ تأسيسنا في عام 2013 ، كانت XSD Cable واحدة من الشركات المصنعة المهنية في مجال الأسلاك والكابلات.

روابط سريعة

فئة المنتج

بيانات المتصل

+86-15814198581
+86-769-82323980
No.1 ، Hengli Chongde Road ، Hengli Town ، Dongguan ، Guangdong ، 523475 ، China.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Dongguan XSD Cable Technology Co.، Ltd. خريطة الموقع.الدعم من قبل ليدونج